تعرف على أشهر الاماكن السياحية في لندن لكل الراغبين في الهجرة الى لندن  

    
ديسمبر 1, 2019 1
 

تعتبر لندن من أفضل الأماكن في العالم من الناحية السياحية ولاإقتصادية، لهذا يتوافد عليها عدد كبير من السواح كل عام، ويوجد في لندن أجمل المعالم والأماكن، لذلك احرص في المرة القادمة التي تزور فيها العاصمة البريطانية على تخصيص يوم للقيام بإحدى الرحلات، وسوف نقدم لكم في هذا المقال أشهر الاماكن السياحية في لندن لكل الراغبين في الهجرة الى لندن من أجل السياحة او العمل او الدراسة.

تعرف على أشهر الاماكن السياحية في لندن لكل الراغبين في الهجرة الى لندن

  • أشهر الاماكن السياحية في لندن :

لندن هي عاصمة إنجلترا والمملكة المتحدة، كما أنها تعتبر مدينة القرن الحادي والعشرين مع تاريخ عريق يعود الى العصر الروماني، يقع في وسطها العديد من اماكن السياحية الشهيرة. فإذا كنت تخطط لرحلة الى لندن سواء كنت تبحث عن أفضل الأماكن السياحية او أشياء للقيام بها مثل زيارة أشهر مناطق السياحة ومناطق الجذب السياحي فيها. سنقدم لك في هذا المقال قائمة بافضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في لندن.

  • برج لندن :

تستطيع القيام بجولة مع أحد الحراس حول البرج الذي يعتبر أحد أشهر المباني في العالم. حيث ستكتشف فيه 900 عام من التاريخ عمل فيها كقصر ملكي وسجن ومكان للاعدام وترسانة وبيت للمجوهرات وحتى حديقة حيوانات. ستصعد هنالك الى البرج ذي اللون الابيض وتنتقل بهدوء ضمن حجرة نوم الملك التي تعود للعصور الوسطى وتعاين بنفسك مجوهرات التاج المبهرة.

  • جسر البرج :

أحد أهم الأماكن السياحية في لندن وهذا الجسر هو أيقونة لندن التاريخية ومن الأماكن التي يجب زيارتها والتمتع بالحدائق والأماكن القريبة منه ويربط بين ضفتي نهر التايمز يوجد به برجين يربط بينهم مقهى زجاجي رائع جدا.

هي مدينة تقع في إقليم شرق ساسكس في جنوب شرق بريطانيا، ويمكنك الوصول إليها في خلال ساعة واحدة بالقطار من London Victoria او London Bridge.

ولاتفوت عليك زيارة قصر البافليون الملكي المصمم على الطراز الهندي، ومنتزه ستانمر بارك وفيه مساحات خضراء ومناطق مخصصة لألعاب الاطفال. أما رصيف برايتون الفيكتوري فهو حتما محطة أساسية في رحلتك إذ يعد من أبرز مناطق الجذب السياحي في برايتون.

وإن كنت بحاجة الى بعض فيتامين الموسيقى فعليك أن تسارع الى قبعة برايتون التي تستضيف أشهر العروض الفنية والموسيقية والمسرحية العالمية وايضا رقصات الباليه الساحرة والتي تقام بشكل يومي مساء وفي ساعات النهار.

  • شارع اكسفورد :

من أجمل الشوارع التي تنبض بالحياة في لندن وقريب من الهايد بارك ومتحف الشمع وكذلك حديقة الريجنت وشارع اكيفورد يعتبر شارع التسوق الرئيسي في لندن وبه مجموعة من المتاجر الرخيصة مثل متجر بريمارك.

  • الهايد بارك :

من أشهر الاماكن السياحية في لندن وهي أكبر حديقة في العالم وتحتاج لوقت طويل حتى ترى ربعها على الاقل ، لذلك أنصحك عند زيارتك لها اصطحب معك دراجة هوائية للتجول بها داخل اطراف الحديقة.

  • المنظر من شارد :

تعتبر شارد واحدة من أفضل الاماكن في أوروبا الغريبة تم تصميمه من قبل المهندس المعماري الشهير رينزو سانوز على ارتفاع 8 أقدام. يقدم شارد منظرا مذهلا على لندن لأنها تمكن الزوار من رؤية مايصل الى 40 ميلا. إنه المكان الوحيد الذي يمكن للزائرين فيه رؤية المدينة بأكملها .لذلك قد أصبح واحدا من أكثر أماكن السياحة في لندن شعبية وشهرة.

  • مدام توسو لندن :

يجمع متحف مدام توسو بلندن بين اللمعان والسحر والتاريخ المذهل مع أكثر من 300 قطعة شمع مذهلة. يضم المتحف حوالي 14 مناطق تفاعلية، يمكنك السير على السجادة الحمراء والحصول على تجربة فريدة مع نجوم هوليوود.

إذا كنت من المهتمين بـ الهجرة الى لندن، فننصحك بقراءة هذا المقال الذي يقدم معلومات مهمة عن كيفية الهجرة الى لندن : معلومات مهمة عن لندن و الوثائق المطلوبة للهجرة الى لندن (من هنا)، ونتمنى أن يكون هذا الموضوع ” معلومات مهمة عن لندن وعن كيفية الهجرة الى لندن ” قد نال إعجابكم، كما ننصحكم بقراءة مواضيع أخرى قد تهمكم (من هنا).

 

شـــاهــد أفضل وأسهل الطرق المجانية والقانونية للهجرة لجميع الدول

0 0 تقييمات
تقييم التعليق
سجل إسمك في عقود العمل 2024
نبّهني عن
guest
1 تعليق
قديم
جديد الأكثر تصويتا
ردود الفعل المضمنة
عرض جميع التعليقات
Djamel

Hi wawo canada si very beautful