الهجرة الى ايرلندا | أفضل 3 طرق من أجل الهجرة إلى ايرلندا بسهولة وقانونيا  

    
أبريل 5, 2021 0
 

سنقوم في هذا المقال بالحديث عن مختلف طرق الهجرة الى ايرلندا ؛ الدراسة في ايرلندا ، العمل في ايرلندا ، الزواج … و ذلك بسبب التزايد في عدد المهتمين بموضوع الهجرة الى ايرلندا بسبب ما توفره هذه الدولة من امتيازات كبيرة و فرص جيدة لتغيير مسار الحياة للأفضل ، و تحقيق الاحلام ، و كذلك بسبب احترام ايرلندا الشمالية لحقوق الانسان و سهولة الحصول على فيزا ايرلندا ، لهذا دعنا نتعرف على أفضل 3 طرق من أجل الهجرة الى ايرلندا و ما هي الوظائف المطلوبة في ايرلندا والأكثر قبولا، وسنتحدث أيضا عن العمل في ايرلندا واهم مواقع البحث عن عمل في ايرلندا ، بالإضافة الى افضل جامعات ايرلندا للراغبين في الهجرة إلى ايرلندا للدراسة.

أسهل طرق الهجرة الى ايرلندا ؛ الزواج ، الدراسة ، العمل ، بالاضافة الى مواقع البحث عن عمل في ايرلندا  و الوظائف المطلوبة في ايرلندا

-> الهجرة الى ايرلندا عبر الزواج :

من بين الطرق السهلة من اجل هجرة إلى ايرلندا الشمالية ، و كذلك تسهيل عملية الحصول على تصريح الاقامة في ايرلندا ، و بعدها الحصول على الجنسية الايرلندية هو عبر الزواج بمواطن ايرلندي ، حيث توفر سلطات الهجرة في ايرلندا فرصة للأجانب في الاقامة في ايرلندا بشكل قانوني في حالة الزواج بشخص ايرلندي.

من اجل الحصول على فيزا الهجرة الى ايرلندا عبر الزواج سيمون على المهاجر تقديم ملف طلب الحصول على فيزا ايرلندا في القنصلية الايرلندية المتواجدة ببلاده ، و يكون متكوناً من عقد الزواج ، و الاثباتات المالية ، و وثائق اخرى يتم طلبها من طرف سلطات ايرلندا.

من اجل الحصول على الجنسية الايرلندية عن طريق الزواج سيكون عليك احترام الشروط التالية :

– ان يكون الشخص الاجنبي مقيماً في ايرلندا لمدة لا تقل عن 3 سنوات في آخر 5 سنوات.
– ان يكون قد مر على فترة عيشه مع الشخص الايرلندي ثلاث سنوات على الأقل.
– ان يكون زواجه قانونياً حسب قانون الزواج في ايرلندا.
– ان يعلن وفاءه لإيرلندا.
– ان يحترم القانون الايرلندي طيلة مدة اقلمته في البلد.

-> الهجرة الى ايرلندا للدراسة :

تتوفر دولة ايرلندا على احد افضل الجامعات في العالم ، الامر الذي جعل الهجرة الى ايرلندا للدراسة حلم يراود الكثير من الطلاب الراغبين في متابعة دراستهم في اعلى مستوى.

من اجل الحصول على فيزا الدراسة في ايرلندا سيكون الطالب ملزما على الحصول على درجة عالية في اختبار اللغة الانجليزية ، كما ان اختيارات متابعة الدراسة في ايرلندا مرتفعة ، حيث ان الجامعات هناك تدرِس العديد من التخصصات ، سواء الجامعات العامة او الجامعات الخاصة. قد يهمك : تعرف على افضل 10 دول تستحق الهجرة والعمل.

يمكن متابعة الدراسة في ايرلندا في مستوى البكالوريوس ، او الماجستير ، او الدكتوراه ، كما يسمح للطالب الذي نجح في الهجرة الى ايرلندا للدراسة ان يبقى في ايرلندا لمدة محددة بعد انتهاء مدة دراسته من اجل البحث عن عمل في ايرلندا و الاستقرار في البلاد اذا ما رغب في ذلك.

-> افضل 5 جامعات ايرلندا :

– Trinity college of Dublin.
– University of Dublin.
– Dublin City University.
– National University of Ireland.
– University of cork.

-> الهجرة الى ايرلندا للعمل :

من بين طرق الهجرة التي يلجأ اليها العمال المهرة هو البحث عن العمل في ايرلندا ، حيث يمكنهم الحصول على فيزا ايرلندا بعد الحصول على عقد عمل مع صاحب عمل في ايرلندا.

-> الوظائف المطلوبة في ايرلندا :

هناك العديد من مجالات العمل في ايرلندا التي تعاني خصاص من ناحية اليد العاملة :

– التكنولوجيا.
– تصميم الويب.
– البرمجة.
– تكنولوجيا الاتصالات.
– الهندسة.
– الطب و الصيدلة.
– المعلومات.

وننصح أي شخص بالبحث عن فرص العمل في هذه المجالات لأنها الاكثر طلبا وقبولا من طرف سلطات الهجرة الي ايرلندا.

-> الوظائف والمهن الأعلى أجراً في ايرلندا :

1. الرئيس التنفيذي
2. المدير المالي
3. مدير المبيعات
4. مدير العمليات
5. ممارس عام
6. مهندس تقني
7. مدير تطوير البرمجيات

– > أفضل مواقع البحث عن العمل في ايرلندا :

يسمح القانون في ايرلندا ان يقوم المهاجر الحاصل على تاشيرة الاقامة في ايرلندا للعمل باصطحاب افراد عائلته معه. يجدر بالاشارة انه يشترط ان يكون عقد العمل في ايرلندا لا تقل مدته عن سنتين ، و ذلك من اجل الحصول على فيزا العمل في ايرلندا . كما ان نسبة البطالة في ايرلندا منخفض ، الامر الذي يدل على وجود فرص شغل كثيرة ، كل ما يجب عليك فعله هو ايجاد فرصة عمل تتوافق مع تخصصك و مهاراتك المهنية من احل الحصول على فيزا ايرلندا للعمل و تحسين مستواك المعيشي. قد يهمك : افضل 5 دول تقبل اللجوء بسرعة لجميع العرب.

 

شـــاهــد أفضل وأسهل الطرق المجانية والقانونية للهجرة لجميع الدول

0 0 تقييمات
تقييم التعليق
سجل إسمك في عقود العمل 2024
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ردود الفعل المضمنة
عرض جميع التعليقات