الهجرة الى لندن : طرق وشروط والوثائق اللازمة للهجرة الى لندن بطريقة مضمونة  

    
أكتوبر 27, 2019 7
 

شهدت لندن في السنوات الاخيرة إرتفاعا كبيرا في عدد المهاجرين، حيث عرفت خلال سنة 2019 ارتفاع في ارقام المهاجرين اليها بشكل ملحوظ، لهذا سوف نقدم لكم في هذا المقال طرق وشروط الهجرة الى لندن والوثائق اللازمة للهجرة بطريقة قانونية ومضمونة.

الهجرة الى لندن : طرق وشروط والوثائق اللازمة للهجرة الى لندن بطريقة مضمونة

تعتبر لندن من أكبر مدن المملكة المتحدة كلها، تصل مساحتها الى 1572 كيلومتر مربع، كما حسب اخر احصائيات والتي أجريت سنة 2013 يقدر عدد سُكانها بأكثر من 8.4 مليون نسمة، لهذا فهي تعتبر عاصمة لبريطانيا، كما انها تطل على نهر التايمز في الجهة الجنوب لبريطانيا، وتعرف أيضاً بأنها أحد أهم مراكزها الاقتصادية، والسياسيّة، والثقافيّة، ويوجد فيها عدد كبير من الجامعات، والمعاهد، والمتاحف، والمسارح، كما انها تميزت بوفرة فرص الشغل سواء لسُكانها او سواء للوافدين إليها من دول أخرى، إضافة الى كونها توفر لهم الراحة في العيش والمساواة في الحقوق وتُقدم لهم الرعاية الصحية المجانية. لذلك فهي تعرف

  • شروط الهجرة الى لندن :

تضع لندن عدة شروط التي يجب توافرها في الشخص المهاجر اليها، ومنها ما يلي:

– الحصول على تأشيرة السفر مع تحديد نوعها، وتتم بتقديم طلب التأشيرة للسفارة البريطانية الكائنة في دولتك، لكونها هي من تُحدد قبول طلبك او رفضه ذلك لأنها تهتم كثيرا بجنسية المُتقدم.

الحصول على وثيقة مدة الهجرة: وهذا الشرط يتوازى مع طلب الحصول على تأشيرة السفر، حيث يجب على المهاجر الحصول على هاتين الوثيقتين قبل الهجرة، لكون هاتين الوثيقتين أساسيتين كما بهما يمكن تحديد هدفك من الهجرة الى بريطانيا على الوجه العام ولندن على الوجه الخاص، ويمكن تحديد مدة هجرتك الى لندن، ونحيطك علما يا اخي المهاجر ان بدون هاتين الوثيقتين فانه سيتم منعك من دخول التراب البريطاني.

– كما من الشروط الأساسية للهجرة الى بريطانيا بشكل عام ولندن بشكل خاص ان يكون المهاجر متمكن من اللغة الإنجليزية.

 –توفر المهاجر على كشف طبي يثبت أنه غير مريض بمرض السل، و هذا الكشف بالتحديد هام جداً.

– بيان جنائي لآخر 10 سنوات يثبت خلو الملف القضائي للمهاجر من أي جرائم او سوابق عدلية.

  • الوثائق اللازمة من أجل الهجرة الى لندن :

– تعبئة استمارة طلب الهجرة المناسب لك، والذي يتكون من عدة أسئلة، أهمها المعلومات الشخصية للمهاجر (اسمك وجنسيتك، والغاية من هجرتك إلى لندن)، إضافة الي المدة التي تريد أن تظل بها في لندن.

– جواز سفر ساري المفعول، غير منتهي الصلاحية به صفحات فارغة للتأشيرة.

– صورة شخصية حديثة ملونة بحجم 45 مم × 35 مم، ويجب أن تكون الصورة واضحة ولا يرتدي صاحبها قبعة أو نظارة شمسية أو أي غطاء يدل على الانتماء الديني أو السياسي لأي جهة.

– عقد ازدياد.

– عقد الزواج في حال كان المتقدم متزوجاً.

– عقد الزواج لأبوي المترشح لطلب الهجرة، وشهادة الميلاد للأبوين.

– دفع رسوم تأشيرة الهجرة، وغالباً يُدفع بنفس عملة الدولة التي قُدم منها الطلب، والثمن يختلف حسب نوعية التأشيرة.

– ويمكن ان يطلب منك تحضير أوراق أخرى حسب هدفك من الهجرة هل من اجل الدراسة، العمل، الاستثمار، او السياحة.

  • لماذا الهجرة إلى لندن :

– الهجرة الى لندن من اجل التعليم: فكثير من الطلبة يهاجرون إلى لندن من اجل إتمام مسيرتهم الدراسية، وذلك لكونه تتميز بمستوى تعليمي متقدم في جميع الميادين وخصوصا العلمية منها، وفي كل مرحلة من مراحل التعليمي وعلى وجه الأخص المستوى الجامعي.

– الهجرة الى لندن بهدف العمل: قد يواجه المهاجر في بداية بحثه عن العمل بعض الصعوبات لإيجاد العمل الا انه سيتمكن من الحصول على عمل جيد وبدخل ممتاز يوفر له الراحة المالية.

– الهجرة إلى لندن بسبب اللجوء: سواء السياسي اومن اجل الهروب من الحروب والمنازعات، فلندن من المُدن الآمنة التي توفر الطمأنينة للمهاجرين إليها وترحب بالجميع.

الهجرة الى لندن بهدف السياحة: فالكثير من الأغنياء والمستثمرين يُهاجرون إلى لندن من اجل السياحة فيها بقصد إراحة النفس والتمتع بالمناظر الخلابة والاسترخاء.

 

شـــاهــد أفضل وأسهل الطرق المجانية والقانونية للهجرة لجميع الدول

0 0 تقييمات
تقييم التعليق
سجل إسمك في عقود العمل 2024
نبّهني عن
guest
7 تعليقات
قديم
جديد الأكثر تصويتا
ردود الفعل المضمنة
عرض جميع التعليقات
مرسلى مصطفى

عندي شهادة بحرية دولية في حماية البواخر واسعافت الاولية وساءق الشحنات والسيارات وميكانيك السيارات

عزالدين مجاجي

انا عندي ديبلوم سودوار او ريد عمل في كندا

محمدالخطيب

محمدالخطيب من سوريا لأجئ في تركيا الوضع كتير صعب متزوج عندي صبي وبنت عمري ٣٢أريد الهجرة إلى أوروبا وكندا واستراليا وألمانيا وبريطانيا وأمريكا للعمل المهنة فرن خبز لحم بعجين ٠٠٩٠٥٤٤٣٥٧٨٢٨٤

Yusuf Muhammed ELKUREYZ

مرحبا انا سوري بحاجه للهجره بأسرع وقت ممكن الى بريطانيا او كندا انا بحاجه جدا للعمل لدي مهنه الحداده بأنواعها ولدي شهاده مهنيه انا بحاجه للهجرة والعمل عندكم ارغب بالذهاب مع عائلتي إلى نحن نبحث عن الامان والعيش بسلام ابنتي تحتاج للعلاج لدي طفلين وابنتي تحتاج لعلاج ولا أملك المال لعلاجها ارجوكم وافقو على طلبي نحن امانه في اعناقكم في بلادنا حرب منذ ١٥ عام ولانستطيع العيش بها ارجوكم وافقو نحن نموت من الفقر والظلم انقذونا نحن امانه في اعناقكم تواصلو معي على هذا الرقم 05310853164 اوعلى بريدي الإلكتروني

Yusuf Muhammed ELKUREYZ

Hello, I am Syrian. I need to immigrate as soon as possible to Britain or Canada. I am in dire need of work. I have a blacksmith profession of all kinds and I have a professional certificate. I need to immigrate and work for you. I want to go with my family to We are looking for safety and to live in peace. My daughter needs treatment. I have two children and my daughter needs treatment and I do not have the money. To treat it, please agree to my request. We are a trust in your necks. There has been war in our country for 15 years and we cannot live in it. Please agree. We are dying from poverty and injustice. Save us. We are a trust in your necks. Contact me on this number 05310853164 or on my email.🥹🥹🥹🥹😭

Yusuf Muhammed ELKUREYZ

Hello, I am Syrian. I need to immigrate as soon as possible to Britain or Canada. I am in dire need of work. I have a blacksmith profession of all kinds and I have a professional certificate. I need to immigrate and work for you. I want to go with my family to We are looking for safety and to live in peace. My daughter needs treatment. I have two children and my daughter needs treatment and I do not have the money. To treat it, please agree to my request. We are a trust in your necks. There has been war in our country for 15 years and we cannot live in it. Please agree. We are dying from poverty and injustice. Save us. We are a trust in your necks. Contact me on this number 05310853164 or on my email.🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲

Yusuf Muhammed ELKUREYZ

مرحبا انا سوري بحاجه للهجره بأسرع وقت ممكن الى بريطانيا او كندا انا بحاجه جدا للعمل لدي مهنه الحداده بأنواعها ولدي شهاده مهنيه انا بحاجه للهجرة والعمل عندكم ارغب بالذهاب مع عائلتي إلى نحن نبحث عن الامان والعيش بسلام ابنتي تحتاج للعلاج لدي طفلين وابنتي تحتاج لعلاج ولا أملك المال لعلاجها ارجوكم وافقو على طلبي نحن امانه في اعناقكم في بلادنا حرب منذ ١٥ عام ولانستطيع العيش بها ارجوكم وافقو نحن نموت من الفقر والظلم انقذونا نحن امانه في اعناقكم تواصلو معي على هذا الرقم 05310853164 اوعلى بريدي الإلكتروني 🙏🙏