اريد الهجرة إلى كندا مع عائلتي بدون شرط اللغة والعمر والدراسة  

    
أغسطس 7, 2022 35
 

اريد الهجرة إلى كندا مع عائلتي! لا تقلق سنتكلم اليوم عن ما هي برامج وشروط الهجرة الى كندا للجميع وللمتزوجين وعن طرق وبرامج الهجرة العائلية الى كندا بالفيديو. 

سنشرح في هذا المقال ومن خلال هذا الفيديو كيف تهاجر الى كندا في اسبوعان فقط مع إصطحاب العائلة بدون شرط اللغة والعمر والدراسة.

في اخر المقال سوف تجد فيديو يشرح بالتفصيل شرح طريقة التقديم على موقع الهجرة وبدون الحاجة للرجوع إلى مكاتب الهجرة عن طريق الموقع الرسمي للحكومة الكندية.

يتساءل العديد من الأشخاص عن أريد الهجرة إلى كندا مع عائلتي وهنا نجيب إذا كنت ترغب في الهجرة إلى كندا مع العائلة،  فيمكنك ذلك بكل سهولة إذا كنت مقيم دائم في كندا وعمرك لا يقل عن 18 عام، يمكنك التقدم بطلب الهجرة العائلية، تحت مسمى لم شمل الأسرة التي تضم الزوج والزوجة والأبناء والأقارب والأجداد، هيا بنا لنتعرف في هذا المقال عن كل ما يخص الهجرة العائلية إلى كندا فتابعونا.

اريد الهجرة إلى كندا مع عائلتي

شروط الهجرة العائلية إلى كندا

هدا يهمك :

كيف اهاجر انا وعائلتي الى كندا
كيف اهاجر انا وعائلتي الى كندا

الإجابة على سؤال أريد الهجرة إلى كندا مع عائلتي تتوقف على تلبية عدة شروط يجب أن تكون متوافقة مع المتقدم بطلب الهجرة العائلية وهما كالآتي :

1- أن يكون المتقدم بطلب هجرة عائلية مقيم دائم بكندا ولا يقل عمره عن 18 عام.

2- ترجمة المستندات والنماذج المقدمة.

3- تقديم الكشف الطبي.

أريد الهجرة إلى كندا مع عائلتي هو موضوع يهتم بالحديث عنه كافة الشباب وخصوصا في الوطن العربي وذلك لتحقيق مستوى أفضل للمعيشة، فالعديد من الأشخاص يطرح هذا السؤال أريد الهجرة إلى كندا مع عائلتي والعيش في كندا.

إذا كنت مقيم في كندا إقامة دائمة لك الحق في تقديم طلب هجرة عائلية بشرط التكفل بهم ورعايتهم رعاية كاملة ويجب أن يكون الفرد الذي تتكفل به أو الأسرة لديهم جوازات سفر سارية المفعول، يمكن للزوج أن يتقدم بطلب هجرة عائلية للزوجة والأبناء ولكن بشرط توافق الشروط معهم فمثلا هجرة الزوجة إلى كندا يجب أن يكون الشخص المقيم في كندا متزوج منك قانونا وعمرة لا يقل عن 18 عام.

بالنسبة لهجرة الأطفال إلى  دولة كندا يجب أن يتراوح أعمار الأبناء أقل من 22 عاما، وغير متزوجين، ويتاح السفر إلى الأبناء الذين يبلغ عمرهم 22  إذا كانوا غير قادرين على إعالة أنفسهم بسبب إعاقة جسدية، ممنوع استخدام جوازات السفر الدبلوماسية أو الرسمية للهجرة إلى كندا يجب أن يتوفر معك جواز سفر عادي ساري المفعول.

كيف أهاجر أنا وعائلتي إلى كندا

يطرح البعض سؤال أريد الهجرة إلى كندا مع عائلتي حيث يمكن للمواطنين المقيمين إقامة دائمة في كندا التقديم بطلب الهجرة العائلية لرعاية بعض أفراد الأسرة كالزوجة والأبناء والأجداد ويمكنهم العمل والدراسة في كندا تحت رعاية المقيم بدولة كندا.

هذا يهمك جداا :

هجرة عائلية إلى كندا
هجرة عائلية إلى كندا

حيث تتيح كندا فرصه هجرة الأطفال المعاقين الذين يبلغون 22 سنة الذين لا يستطيعون على إعالة ورعاية أنفسهم، بعد تقديم طلب الهجرة العائلية تستغرق مدة الموافقة على الطلب ما بين أربعة وستة أشهر من مدة التقديم، هناك عدة أسباب تؤدي إلى رفض طلب الهجرة العائلية وهي كالآتي:

– عدم تقدير شروط إقامتك في كندا.

– أن تكون لديك قضايا في السجل الجنائي في كندا.

– جنسيتك مهددة بالإلغاء.

– مهدد بإصدار أمر إزالة اتجاهك.

– انتهاك حقوق الدولة أو ارتكاب جرائم تنتهك الحقوق الإنسانية.

ما هي برامج الهجرة الكندية

هناك الكثير من البرامج التي تسهل عليك الهجرة إلى كندا، ولكن لكل برنامج شروط ومتطلبات تختلف عن الآخر، ومن أشهر برامج الهجرة إلى كندا هم كالآتي:

1- برنامج الدخول السريع:

هو برنامج يضم أصحاب الحرف والمهارات، لمن يرغب في الإقامة الدائمة في كندا وينقسم إلى ثلاثة مواقع فرعية وستجد الشرح في الفيديو.

2- برنامج عمالة ماهرة فيدرالي:

من شروط هذا البرنامج حصول المتقدم للهجرة علي 67 نقطة في نظام الاختبار الشامل له النقاط هذه تتوزع على مدى إتقانك للغة الفرنسية والإنجليزية ،والعمر والمهارات، والتعليم، مدى قدرة تأقلم المتقدم للهجرة على عروض العمل في كندا.

2- برنامج الحرفيين المهرة:

من شروط التقدم في البرنامج أن المتقدم يرغب في العيش خارج الكيبيك، وأن يجتاز مستوى clB5 في المحادثة والاستماع ويحصل على مستوى clB4 في القراءة والكتابة، وأن يكون لديه خبرة سنتين في سوق العمل بدوام كامل.

3- برنامج الخبرة الكندية:

يجب علي المتقدم لهذا البرنامج أن يكون لديه خبرة 12 شهر على الأقل في العمل في السنوات الثلاثة الماضية في كندا بدوام جزئي أو كلي، أن يكون متقن اللغة الإنجليزية والفرنسية، أن يكون راغبٱ في العيش خارج الكيبيك.

4- برنامج رعاية فرد من العائلة:

يمكن للمواطن المقيم في كندا الذي لا يقل عمره عن 18 عام التقدم بطلب الهجرة العائلية لرعاية أفراد الأسرة كالزوجة والأبناء والأجداد والأقارب بشرط مقدرة المقيم في كندا على التكفل به بشكل كامل.

5- برنامج المرشح الإقليمي:

تقوم الأقاليم الكندية بترشيح بعض المهاجرين ضمن برنامج الترشيح الإقليمي بشرط أن يقيموا المترشحين في الإقليم ويعملوا فيه، فلكل إقليم لديه شروط ومعايير مختلفة في قبول المرشحين فهناك إقليم يستهدف الطلاب وآخر يستهدف المستثمرين وآخر يستهدف الحرفيين.

6- برنامج الشركات الناشئة:

من شروط قبول هذا البرنامج لطلب الهجرة لا بد أن يكون المتقدم في هذا البرنامج يمتلك مشروع مناسب معتمد من شركة أو منظمة معتمدة، وأن يجتاز المستوى الخامس في امتحانات الكفاءة في اللغتين الإنجليزية والفرنسية.

هذا يهمك :

 

 فيديو يشرح : هاجر الى كندا في اسبوعان فقط مع إصطحاب العائلة بدون شرط اللغة والعمر والدراسة

لينك البرنامج من الموقع الرسمي الحكومي الكندي ( من هنا )

لينكات الوظائف المطلوبة في هذا البرنامج من هنا 

لينك ابلكيشن التقديم علي البرنامج ( من هنا )

لينكات افضل واشهر مواقع التوظيف الكندية بالكامل :

Skilled Migration  هجرة الكفاءات والمواهب ( من هنا ) 

تأشيرات الزواج أو الخطوبه ( من هنا )

تأشيرات العائلة (الوالدين، لم الشمل، الاطفال، الزياره العائليه) من هنا

Education  الهجرة عن طريق التعليم في استراليا ( من هنا )

Refugees  هجرة اللجوء  ( من هنا )

 

هذا يهمك :

 

وإلى هنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال، الذي تحدثنا فيه عن الرد على تساؤل أريد الهجرة إلى كندا مع عائلتي، تابعونا على الموقع هذا لمعرفة كل ما جديد عن الهجرة  العائلية إلى كندا.

0 0 تقييمات
تقييم التعليق
سجل إسمك في عقود العمل 2024
نبّهني عن
guest
35 تعليقات
قديم
جديد الأكثر تصويتا
ردود الفعل المضمنة
عرض جميع التعليقات
Derradji Abdelkrim

je suis technician on metenonce matereil medical

محمد حسين الأحمد الجنيد

السلام عليكم أنا مابعرف اسجل تقدر تساعدني وتسجلي وشكرا سلفا

Ahmad lakies

اريد الهجرة الى كندا انا وعائلتي

Hayatkacimi

الهجرة العائلية الى كندا

يس

اريد الهجره انا والعائله

عيسى احمد قاسم بني هليل

اري هجره أنا وجميع افراد عائلتي

سيف الدين قمرالدين

يا عالم يا ناس كرمال الله وحقوق الانسان والضمير ساعدوني لحتى هاجر الى كندا واناشد الدوله الحبيبه كندا مساعدتي بتسهيل اموري والاتصال بي هيدا رقم ٧٠١١٤١٥٢ الوضع الاجتماعي زفت وصعب بسبب الازمات كافه ارجو المساعده من كل انسان شريف انا مواطن لبناني شريف اعمل في مجال البناء وقيادت الآليات الثقيله ولدي اربعه اطفال وزوجتي مدرسه ولدي اربعه اطفال انا قلق وخائف على مستقبل اطفالي اريد الحيات

عبدالواسع علي خالد الكربي

اريد الهجره إلى كندا

محمودعنبر

اريدالهجرة إلى كندة هدا رقمي انا بتركيا 05360744493

محمودعنبر

اريدردسريع اروجومنكم

Elboudali Aziz

اريد الهجرة إلى كندة مع الاسرة الصغيرة هذا رقم الهاتف 2120632101613

Elboudali Aziz

اريد الهجرة إلى كندة

Ibtihel

نريد الهجرة الى كندا ونحن عائلة تتكون من أربعة أفراد 27218821

عيسى احمد قاسم بني هليل

اريد اقامه دائمه أنا وجميع أفراد العائلة في أي مقاطعة في كندا وايعيش هناك وجميع أسرتي المكونة من سبعة أفراد وبلغ أعمارهم بين الثلاثة سنوات والسبعة عشره سنه

نزيه المصري

اريد هجره انا وزوجتي سوري مقيم تركيا

Gazouli sanaa

اريد الهجرة الى كندا مع اسرتي

عيسى احمد بني هليل

ريد هجرة إلى كندا مع أسرتي كامله دون وساطة شركات

Harkati oussama

اريد الهجرة إلى كندا انا و زوجتي واولادي مع العلم زوجتي متحصلة علي شهادة المستر 2 في الحقوق وانا مقاول في الدهن والتزويق العصري ماذا عليا ان افعل انتضر منكم الرد وشكرآ

محمد علي

اريد الهجرة إلى كندا مع عائلتي و اولادي ال 4 بنتي معاقه رابورا 98% موجودون في غازي عنتاب تركيا نحنا من سوريه لن تستطيع العودة إلى سورية بسبب الحرب 05389345828

muhamed Alabdullah

اما بتقبلو تسجلولي وتاخدوني على كندا يا اما بدي انتحر خطيتي برقبتكن معك نص شهر

Sherzad

ارید ان اهاجر الی كندا ویا عائلتي

جواد

اريدو الهجرة إلى كندا من اجل العمل في مجال الفلاحي

عباس حامد عبدالعزيز

عباس حامد عبدالعزيز سوداني عمري ٣٢سنه عايز اهاجر

عباس حامد عبدالعزيز

عباس حامد عبدالعزيز حلمي اهاجر الي كندا سوداني الجنسيه عمري ٣٢سنه

مصطفى أحمد أحمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مصطفى أحمد أحمد سوري الجنسية ولاجىء في تركيا واحمل إجازة في علم الآثار والمتاحف من جامعة حلب . اريد السفر السفر إلى كندا لإكمال دراستي في ماجستير والبحث عن حياة افضل . كون بلدي فيها منذ ١٢ سنة