افضل طرق الهجرة الى نيوزلندا واهم شروط الهجرة الى نيوزلندا ومميزاتها


أكتوبر 10, 2020 0

سنقوم في هذا المقال بالحديث عن افضل طرق الهجرة الى نيوزلندا و ذلك بسبب كونها ” ارض الاحلام ” التي توفر للمهاجرين فرصة تحقيق كافة احلامهم و اهدافهم ؛ حيث سنقوم بالحديث عن اهم شروط الهجرة الى نيوزلندا ، بالاضافة الى مميزات نيوزلندا فتابعوا معنا.

بسبب تدهور الحالة الاقتصادية في بلادهم، قد يرغب العديد من الاشخاص في الهجرة الى بلاد اجنبية من اجل تحسين مستواهم المعيشي و الهرب من مخلفات الفقر و البطالة في بلادهم الام، و تختلف اسباب الهجرة بالنسبة الى مواطني العالم الثالث ؛ فهناك من يريد الهجرة من اجل البحث عن فرص عمل جديدة ، و هناك من يهاجر بحثا عن الاستفادة من نظام تعليمي افضل و اكمال دراسته … و العديد من الاسباب الاخرى.

افضل طرق الهجرة الى نيوزلندا واهم شروط الهجرة الى نيوزلندا ومميزاتها

  • بطاقة تعريفية بدولة نيوزلندا :

– موقع نيوزلندا : تقع دولة نيوزلندا الجنوب الغربي من المحيط الهادي؛ في قارة اوقيانوسيا، تبعد بحوالي 1500 كيلو متر عن استراليا شرقاً.
– بنية دولة نيوزلندا : تتشكل نيوزلندا من جزيرتين رئيسيتين : الجزيرة الجنوبية و الجزيرة الشمالية ، ذلك بالاضافة الى مئات الجزر الصغيرة.
– طبيعة نيوزلندا : تحتوي نيوزلندا على العديد من المناظر الطبيعية الرائعة ؛ حيث انها معروفة بتوفر الشواطئ، و الجبال الشاهقة، بالاضافة الى السهول الخضراء الخصبة.
– النظام الاقتصادي في نيوزلندا : تتوفر الدولة على نظام اقتصادي متقدم، الامر الذي يوفر دخل فردي سنوي مرتفع بالنسبة للمواطنين.
– تتميز نيوزلندا بالأمن و الأمان و قلة الحروب و النزاعات، الامر الذي جعل اغلب الناس يرغبون في الهجرة الى نيوزلندا.
– النظام التعليمي في نيوزلندا : بسبب تطور نظام التعليم داخل الدولة فإن غالبية السكان هم من الطبقة المثقفة و الراقية، لكنهم يحتفظون بتعاملهم البسيط و المتواضع مع الاجانب.

  • افضل طرق الهجرة الى نيوزلندا :

يمكن للمهاجرين الهجرة الى نيوزلندا عبر العديد من الطرق القانونية و بشكل سهل و سلس، و في ما يلي سنقوم بذكر افضل طرق الهجرة الى نيوزلندا حسب آخر الاحصائيات :

-> تأشيرة الدراسة من اجل الهجرة الى نيوزلندا :

في حالة كان المهاجر طالباً و يرغب في اكمال دراسته في احد افضل و ارقى الجامعات و المعاهد في العالم، ف تأشيرة الهجرة الى نيوزلندا للدراسة هي مبتغاه، لكن يجدر بالذكر ان رسوم التسجيل في هذه المعاهد و الجامعات مرتفع نوعا ما ؛ لهذا يجب على الطالب ان يكون قادرا من الناحية المادية على دفع هذه الرسوم و القدرة على مصاريف المعيشة ايضاً. و في حالة مقدرته على المصاريف المادية يمكنه الهجرة الى نيوزلندا بالتأشيرة الدراسية مباشرة بعد ان يتم قبوله من طرف أحد الجامعات او المعاهد.

-> تأشيرة السياحة من اجل الهجرة الى نيوزلندا :

بهدف اقتصاد الوقت و المصاريف ؛ تعد هذه الطريقة هي الافضل و الاسهل من اجل الهجرة الى نيوزلندا ، و لتحقيق هذا الحلم يجب ان تتوفر على الوثائق و الشروط التالية :
* صورتين شخصيتين.
* نسخة من السجل المدني لتأكيد هويتك و خلو سجلك من اي جريمة.
* جواز سفر اصلي و غير منتهي الصلاحية.
* شهادة طبية تثبت صحتك البدنية و النفسية.
* كشف الحساب البنكي الخاص بك، من اجل التأكد من قدرتك على سداد مصاريف العيش في نيوزلندا.

-> تأشيرة المستثمرين للهجرة الى نيوزلندا :

في حالة اذا تعلق الامر برجل اعمال يرغب في توسيع مشاريعه و انشاء مشروع خاص به داخل دولة نيوزلندا ، فإن هذه هي الطريق المناسبة للحصول على تأشيرة الهجرة الى نيوزلندا ، و هناك حلين ؛ اما ان تكون تاجراً و بالتالي يجب عليك التوفر على المال الكافي الذي سيسمح لك بتوسيع تجارتك و فتح مشروع في نيوزلندا، او تكون مستثمر و بالتالي يمكنك شراء اسهم في الشركات العالمية المتواجدة في نيوزلندا الامر الذي سيكلفك اموال ضخمة رغم انها طريقة اسهل.

-> تأشيرة لم الشمل للهجرة الى نيوزلندا :

يملك حق الحصول على هذا النوع من تأشيرات الهجرة الى نيوزلندا كل شخص يملك اقارب من الدجة الاولى يقيمون بشكل دائم داخل نيوزلندا ( مثل الاب و الام او الزوج … ) ، و يمكن الهجرة الى نيوزلندا بتأشيرة لم الشمل بمجرد الادلاء بالوثائق التي تثبت العلاقة بينكم في القنصلية النيوزلندية المتواجدة ببلدك.

  • مميزات نيوزلندا :

تتمتع دولة نيوزلندا بالعديد من المميزات التي تجعلها وجهة مثالية من اجل الهجرة و تحسين ظروف العيش بالنسبة لسكان العالم الثالث ؛ حيث توفر الدولة العمل بالنسبة للجميع، و في مكان قريب لمركز سكناهم،و ذلك بسبب كثرة فرص الشغل التي تتناسب مع قدرات كل شخص. كما ان انخفاض مستويات الفساد في البلاد يساعد على التقدم و الازدهار بشكل سريع جداً، أضف الى ذلك النظام التعليمي الممتاز الذي يوجد في البلاد؛ حيث ان نيوزلندا تعد من الدول المتقدمة من ناحية جودة التعليم. كل هذا يمكن ان تضيف له المستوى المعيشي المرتفع الذي يتمتع به سكان نيوزلندا، حيث ان الاجور تتناسب مع النفقات ، و اخيراً تتمتع نيوزلندا بمناظر طبيعية خلابة تجذب السياح من مختلف بقاع العالم. كل هذا يجعل الهجرة الى نيوزلندا امراً رائعا و بداية جديدة لكل من يرغب في البدء من جديد و السير بحياتهم الى الافضل.

 

شـــاهــد أفضل وأسهل الطرق المجانية والقانونية للهجرة لجميع الدول

إترك تعليق

ليكون في علمك بأن عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشره.


*