الهجرة إلى إسبانيا مجانا و الحصول على أوراق الإقامة بواسطة عقد العمل  

    
سبتمبر 18, 2021 72
 

اليكم فى هذا المقال كيفية الحصول على عقد عمل في إسبانيا من أجل الهجرة إلى إسبانيا مجانا والحصول على الإقامة سواء من أجل العمل او الزواج او الدراسة او حتى الولادة ، وسنتكلم ايضا عن احسن طريقة للحصول على اقامة بدون عقد عمل بالإضافة الى اماكن العمل و الوظائف المطلوبة في اسبانيا واخر عقود العمل بدون أوراق. كما ننصحكم في الاخير بقراءة هذا المقال الرائع : كيفية الحصول على عقد عمل في إسبانيا (من هنا).

مواضيع ننصحك بقرائتها :

يسعى العديد من الأشخاص الراغبين فى السفر بغرض العمل والسياحة إلى البحث عن اكثر الدول التى يتوافر بها عقود عمل مناسبة، ومن افضل الدول التي يمكن السفر اليها للعمل هى دولة اسبانيا، حيث يتوافر بها عقود عمل متنوعة تناسب جميع الأفراد، وتعمل دولة اسبانيا على استقبال الآلاف من راغبى العمل سنويا.

الهجرة إلى إسبانيا مجانا و الحصول على أوراق الإقامة بواسطة عقد العمل
الهجرة إلى إسبانيا مجانا و الحصول على أوراق الإقامة بواسطة عقد العمل

تقع دولة اسبانيا فى الجنوب الغربى من قارة أوروبا وعاصمتها مدريد، تعد إسبانيا ثانى أكبر الدول في أوروبا. من حيث المساحة وعدد سكانها لايتجاوز 46 مليون نسمة حسب آخر إحصاء، تعتبر إسبانيا من أكثر الدول شهرة في مجال السياحة، حيث تعد واجهة رائدة فى هذا المجال نظرا لتنوع المناظر الطبيعية بها من جبال وشواطئ ومدن سياحية رائعة الجمال.

  • الهجرة إلى إسبانيا مجانا

– الهجرة إلى إسبانيا من أجل العمل :

كيفية الحصول على أوراق بإسبانيا

تعد اسبانيا من اكثر الدول استقبالا لراغبي العمل القادمين من الدول الأخرى، حيث تسعى إسبانيا إلى تقديم أفضل الخدمات لهم من عقود عمل مناسبة وتوفير أماكن الاقامة وكذلك توفير الخدمات الصحية لجميع العاملين بها من العمالة الأجنبية، أن الوصول كيفية الحصول على عقد عمل فى إسبانيا ليس بالأمر اليسير، حيث يمكنك السفر إلى أسبانيا بصور وطرق متعددة ويرجع ذلك إلى اتباع أفضل الطرق عن كيفية الحصول على عقد عمل فى إسبانيا.

وذلك عن طريق التوجه الى احدى السفارات الموجودة فى بلدك التابعة لدولة اسبانيا وتقديم طلب لهم برغبتك فى الحصول على عقد عمل.

حيث يمكنك استكمال الاوراق والشروط المطلوبة منك عن كيفية الحصول على عقد العمل فى اسبانيا وستجد الأمر سهل وبسيط، حيث تسعى إسبانيا دائما الى تسهيل خدمات السفر والهجرة إليها دون تقيد او تعسف.

*) كيفية الحصول على الاقامة فى اسبانيا

 العمل في إسبانيا بدون أوراق

الاقامة فى اسبانيا من الأمور التي يرغب فيها العديد من الأشخاص الراغبى العمل فى اسبانيا. نظرا لتوافر بها عقود عمل تعد هى الافضل على الاطلاق والاكثر تميزا من بين البلدان الاخرى. ومن اسهل طرق الاقامة فى اسبانيا والتى يمكنك اتباعها فهو كل ما عليك فعله هو اتباع الشروط التالية أولا تحديد وجهتك للسفر سواء كانت بغرض العمل او غرض الزواج أو حتى بغرض السياحة، وتتعدد طرق الاقامة فى اسبانيا كالتالى:

  • اولا: الاقامة فى اسبانيا بهدف العمل

يبحث العديد من الأشخاص عن كيفية الحصول على عقد عمل فى اسبانيا بغرض الإقامة الدائمة والعمل بها. وذلك نظرا للمميزات التي تقدمها دولة اسبانيا للعمالة الراغبة بالإقامة في أراضيها، حيث توفر لهم كل السبل المتاحة. لتوفير لهم اقامة رائعة للغاية، ولكن بشروط معينة تحددها دولة اسبانيا مثل مؤهلات العامل العلمية والدراسية. وكذلك الخبرات التي حصل عليها العامل فى مجال العمل، كل ذلك يؤهل العامل بالالتحاق بسوق العمل في اسبانيا بسهولة.

  • ثانيا: الاقامة فى اسبانيا بهدف الزواج

يهدف العديد من الأشخاص بالسفر إلى إسبانيا بغرض الزواج والاقامة فى أسبانيا معا، حيث وضعت دولة اسبانيا عددا من الشروط التي يجب أن يلتزم بها الأشخاص راغبى الحصول على الإقامة بغرض الزواج ومن هذة الشروط الزواج من أشخاص يحملون الجنسية الاسبانية أو المواطنين الأصليين للبلاد. وأن يمر على عقد الزواج أكثر من عام، حتى يمكنك الحصول على الإقامة الكاملة في دولة اسبانيا.

  • ثالثا: الاقامة فى اسبانيا بهدف الدراسة

توفر دولة اسبانيا فرصة الإقامة فيها بهدف الدراسة، حيث تمكن الراغبين فى استكمال دراستهم الجامعية سواء الماجستير أو الدراسات العليا او حتى الدكتوراة من الاقامة فيها والتمتع بكل حقوق المواطنة كمواطنين ومقيمين بدولة اسبانيا. حيث توفر لهم دولة اسبانيا المنح الدراسية المجانية وكذلك تسهيل استخراج أوراق السفر والاقامة فيها.

  • رابعا: الاقامة فى اسبانيا بهدف الولادة

كل طفل مولود على أراضي دوله اسبانيا له الحق فى الحصول على الجنسية الاسبانية، حتى الاطفال الذين لا يوجد لوالديهم بلد اصلى او فاقدي الهوية فيمكنهم الحصول على حق الاقامة فى اسبانيا.

*) العمل فى اسبانيا

تتعدد أماكن العمل في اسبانيا، ولكن يعد العمل فى مجال الزراعة هو الأكثر انتشارًا من بين المجالات الأخرى. حيث يتساءل العديد من الأشخاص عن كيفية الحصول على عقد عمل فى اسبانيا لذا توفر دولة اسبانيا  العديد من فرص العمل فى المجال الزراعى، وهنا نوضح افضل الاماكن للعمل فى اسبانيا فى مجال الزراعة هى كالتالى:

  1. غرناطة
  2. لوغرونيو
  3. فيلا فرانكا
  4. مورسيا
  5. سان سبستيان
  6. ألميريا
  7. سان سيبيريا

*) اماكن العمل فى اسبانيا

تتعدد أماكن العمل فى إسبانيا باختلاف صورها على حسب احتياج دولة اسبانيا للعمالة، حيث نذكر منها الاتى:

  • مجال التعليم
  • مجال الزراعة
  • مجال التسويق
  • مجال الطاقة
  • مجال البناء
  • مجال التعدين

– كيفية الحصول على عقد عمل فى إسبانيا :

كيفية الحصول على أوراق بإسبانيا

ينص قانون العمل في إسبانيا على شروط معينة للحصول على عقد عمل، و للاستعلام عن كيفية الحصول على عقد عمل فى إسبانيا فكل ما عليك اتباع التعليمات التالية:

  1. استخراج جواز سفر ساري المدة.
  2. توفر تأمين صحي لديك.
  3. تقديم ما يثبت قدرتك المالية على تحمل النفقات (حساب بنكى).
  4. صور شخصية.
  5. تذكرة طيران للذهاب والعودة.
  6. حجز مسبق للفندق المراد الإقامة فيه.
  7. ملئ استمارة طلب فيزا من دولة عن طريق سفارة وقنصلية اسبانيا.

– احسن طريقة للحصول على اقامة بدون عقد عمل :

يتساءل العديد من الأشخاص الراغبين فى العمل بدولة إسبانيا إلى معرفة كيفية الحصول على عقد عمل فى إسبانيا من اجل الاقامة. وهنا نوضح الآتى القوانين في دولة اسبانيا قوانين صارمة للغاية، حيث يجب الاقامة في دولة اسبانيا بطريقة شرعية. ولكن يوجد بعض الأمور التي يمكنك بها الحصول على اقامة فى اسبانيا بدون عقد عمل ، منها الاتفاق مع احد الاصدقاء على ارسال عقد عمل بصورة غير متعهدة في اسبانيا مثل عقود العمل المتخصصة بالرعاية المنزلية، حيث يمكنك وبكل سهولة الحصول أفضل إقامة بدون عقد عمل أو أوراق وبطريقة شرعية بدون التعرض للمعاقبة القانونية.

مواضيع ننصحك بقرائتها :

– عقود العمل فى اسبانيا 2022 – 2021 :

حيث تنص عقود العمل في إسبانيا على احترام كلا من حقوق العامل وصاحب العمل، من حيث حق إعطاء الأجور وحق المعاملة الإنسانية. بالشروط المنصوص عليها فى العقد المبرم بين الطرفين والتي تضمن حق الطرفين وإذا لم يستوى أحدهم الشروط المنصوص عليها يعرض نفسه للمساءلة القانونية والعقوبات، حيث يعد القانون الأسبانى من القوانين الصارمة للغاية.

ومن حيث عقود العمل تتوافر العديد من عقود العمل في إسبانيا حيث يمكنك الاستعلام عن كيفية الحصول على عقد عمل فى اسبانيا. وذلك بالتوجه إلى الروابط الخاصة بالاستفسار عن عقود العمل بإسبانيا 2022 / 2021 أو يمكنك التوجه بصورة مباشرة الى السفارة الاسبانية الموجودة فى بلدك، والاستفسار عن عقود العمل المتاحة لديهم، وكيفية الحصول على عقد عمل بإسبانيا بسهولة ويسر. حيث تتوافر العديد من فرص العمل فى اسبانيا بعقود وأجور خيالية فى شتى المجالات، من أبرز تلك المجالات المجال الزراعى.

يتساءل البعض عن كيفية الحصول على عقد عمل فى لإسبانيا ، وهنا نجيب تتعدد طرق الحصول على عقود العمل بدولة أسبانيا فمنها عقود عمل دائمة وأخرى عقود عمل موسمية، وتختلف طبيعة العقود حسب نوع العمل واحتياج صاحب العمل للعمالة، وقد وضحنا هذا بشكل مفصل فى المقال.

كما ننصحكم بقراءة هذا المقال الرائع : كيفية الحصول على عقد عمل في إسبانيا (من هنا).

0 0 تقييمات
تقييم التعليق
سجل إسمك في عقود العمل 2024
نبّهني عن
guest
72 تعليقات
قديم
جديد الأكثر تصويتا
ردود الفعل المضمنة
عرض جميع التعليقات
messtafa lbarni

Ana Bari hajrat Ila isbanya

messtafa lbarni

S

نجوى

أريد عمل في مقهى أو مطعم

محمد ابراهيم داود

انا محمد من السودان وابحث عن عمل والهجره

Muhammed Hassan Al Salloum

Hola, soy Muhammad de Siria, tengo 21 años. Les pido que emigren a España. Vivo en Turquía. Vine a Turquía en 2019 y les pedí asilo porque mi país tenía muchos problemas. Dentro de los cuatro años. , no me dieron la tarjeta de protección temporal, y ahora están deportando refugiados sirios a Siria y otras cosas, el país no es habitable, y espero que me ayuden y no me ignoren, estoy esperando su respuesta para me lo antes posible. Gracias, España ♥️ Mi número es 05354725033

كنزة

بغيت شي حد يديني بغيت نكمل لقراية تاعي

يوسف موداد

أنا يوسف من مغرب ابحت عمل وهجرة

يوسف موداد

انا صباغ مباني ابحت عن عمل وهجرة

علاء ابراهيم الاغا

انا عامل ماكينه خياطه ولدي خبره بهذا العمل ارجو منكم مساعدتي والرد علۍ تعليقي اخوكم من سوريا المدمره وهذا رقم هاتفي
‏‪0943832345‬‏

عبد الكريم

من المغرب اريد. عمل في الرافعة الشمكية

Cheikh samb

Je suis un jeune étudiant de 21 ans

Hasnaa

I have a nursing diploma and Marketing diploma and i would love to work with one of them specially As Marketer im spain

Mourad lamsaoueb

أريد العمل في إسبانيا في فلاحة و شكرا

هند

انا خياطة اريد العمل

عادل بن حميدة

ابحت عن عمل في ايي مجال

Anwar bosalm

Diplom fer foregi

JAOUAD TAGHAZOUT

SALAM

Mohamad

ابحث عن عمل

زكرياء

أنا أبحة عن عمل في إسبانيا

Mohamad

العمل في إسبانيا

Larbi

مرحبا بالجميع انا شاب مغربي العمر 47 سنة من المملكة المغربية بالمدينة الدار البيضاء وسيم طيب القلب حنون جدا عاطفي رومانسي طول 1 متر 89 سنتيمتر الوزن 94 كيلو جرام من عائلة محافظة انا ياتيم الأم والأب وليسا لدي عائلة تقريبا والحمدلله على كل حال انا الآن أبحث عن زوجة إسبانية تكون ناضجة العمر من 25 سنة إلى 58 سنة لايهمني أن كانت مطلقة أو أرملة أو لديها أطفال ما يهمني هوا الحب صادق فقط من يهمه الأمر بزواج يتصل بي على واتساب 212693607929+
أو على البريد الإلكتروني الخاص بي arabichmichi41@gmail.com
واتمنى توفيق للجميع وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Najat Khairoun

نجاة من المغرب موجزة في القانون اود الهجرة الى اسبانيا من اجل العمل لاعالة اسرتي
انا اتاقلم مع اي عمل كان سواء في الفلاحة او الرعاية المنزلية الاطفال المطبخ خاصة انني اجيد اللغة الاسبانية لانني درستها.

فريدة اصغير

انا مربية كنت في اسبانيا مليلية اعمل اتكلم اللغة اسبانيا جيدا ابحث الان عن عمل

hanae

انا مغربية ادرس بالجامعة ابحث عن عمل في اي مجال لدا تود الهجرة الى اسبانية

Ahmed

انا احمد من المغرب انا احتاج العمل في اسبانيا +212671624376

احمد الاحمر

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اود السفر للعمل في اسبانيا
اعمل مكنيكي سيارات اود الاستقرار سوري مقيم في تركيا
اسطنبول

عواطف

سلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته عواطف مغربية عمري 28 سنه ابحث عن العمل في اسبانيا حاملة دبليو تكوين المهني الفلاحة والصيد البحري طلب عمل في أي عمل وشكرا تحياتي 00212709715321

منير

السلام عليكم اىيد العمل في اسبانيا 0666368613

عواطف معزة

سلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته عواطف مغربية عمري 28 سنه ابحث عن العمل في اسبانيا حاملة دبليو تكوين المهني الفلاحة والصيد البحري 00212709715321