الهجرة الى قبرص | العمل الدراسة الزواج والاستثمار في قبرص  

    
يوليو 6, 2022 8
 

تعرف على كل طرق فيزا الهجرة الى قبرص اليونانية والتركية عن طريق العمل الدراسة الزواج والاستثمار في قبرص، سنقدم لكم في هذا المقال كل المعلومات التي تخص الهجرة إلى قبرص فتابعونا.

الهجرة إلى دولة قبرص هو حلم كل شاب يرغب للسفر من أجل إيجاد فرصة عمل مناسبة للارتقاء بمستوى المعيشة، أو من أجل التعليم والدراسة، نظرٱ لازدهار المستوى الاقتصادي التي تنعم به قبرص فهي توفر فرص عمل للشباب الأجانب بمرتبات مجزية، سأقدم لكم في هذا المقال كل المعلومات التي تخص الهجرة إلى قبرص فتابعونا.

في أخر المقال ستجد فيديو يشرح بالتفاصيل طرق السفر و الهجرة الى قبرص وكل ما يخص فيزا الهجرة العمل الدراسة الاستثمار والعيش في دائرة قبرص اليونانية التركية.

الهجرة إلى قبرص

قبرص هي دولة عظمى منقسمة إلى قسمين قبرص اليونانية الشمالية، وقبرص التركية الجنوبية، تتميز بالازدهار الاقتصادي، وتتميز أيضا بانخفاض الضرائب لذلك يرغب إليها الكثير للعمل بها والاستثمار بداخلها، وهناك عدة طرق من أجل الهجرة إلى قبرص وهي:

العمل في قبرص

يمكنك الهجرة الى قبرص عن طريق عقد عمل صادر من صاحب مشروع أو شركة في Cyprus والحصول على تأشيرة عمل، وتأشيرة العمل تخرج من السفارة القبرصية حيث يتم تقديم طلب العمل مختوم إلى المكتب الخاص بالعمل في قبرص ومجموعة من المستندات وبعد حصول الفرد على التأشيرة يستطيع السفر و العمل في قبرص.

هذا يهمك :

العمل الدراسة الزواج والاستثمار في قبرص
العمل الدراسة الزواج والاستثمار في قبرص

الدراسة في قبرص

الهجرة من خلال الدراسة هي واحدة من أهم الخطوات التي يتبعها الشباب للهـجرة للدراسة في إحدى المدارس والجامعات في قبرص والعمل بعد التخرج، فيجب على المتقدم للدراسة في قبرص، تقديم طلب تأشيرة دراسية وبعد القبول يمكنه السفر إلى قبرص للتعليم في إحدى المدارس فيمكنك تكميل الدراسة للحصول على البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، وبعد التخرج يمكنك العمل في إحدى الشركات القبرصية واخد الإقامة.

المستندات المطلوبة للتقديم على تأشيرة الدراسة في قبرص :

  • تقديم صورة من جميع المؤهلات العلمية.
  • جواز سفر ساري  لمدة سنتين.
  • تقديم شهادة حسن سلوك
  • شهادة من الصحة تثبت خلوه من الأمراض.

الاستثمار في قبرص

فيزا الهجرة إلى قبرص عن طريق الاستثمار هي واحدة من أهم  الطرق للهجرة إلى قبرص، حيث ينجذب الكثير من المستثمرين للاستثمار وعمل مشاريع في قبرص بسبب الازدهار الاقتصادي في قبرص، وانخفاض الضرائب، فهناك فرص استثمار في العقارات وغيرها من المشاريع المربحة، التي تساعد المستثمر على عمل إقامة دائمة في قبرص، ولكن هناك عدة شروط للقبول على فيزا الهجرة من خلال الاستثمار في قبرص وهي:

  • تقديم شهادة بالموافقة على الفوائد الناتجة من الربح للمستثمر.
  • حسن السلوك.
  • إثبات رصيد بنكي لفتح مشروع بقبرص.
  • إثبات عدم وجود قضايا إجرامية علي المهاجر.

الهجرة إلى قبرص عن طريق الزواج

فيزا الهجرة إلى قبرص عن طريق الزواج هي واحدة من أهم الطرق المعروفة والناجحة للهجرة، وهي الزواج من فتاة تحمل الجنسية القبرصية والتزاوج بها لحمل الجنسية والحصول على الإقامة في قبرص ولكن هناك عدة شروط للزواج وهي تأهيل الشخص للزواج، وتقديم إثبات لحالة الزوج سواء متزوج اعزب مطلق ارمل، حسن سلوك الشخص.

هذا يهمك :

فيزا الهجرة إلى قبرص
فيزا الهجرة إلى قبرص

الهجرة الى قبرص اليونانية التركية

تنقسم قبرص إلى جزأين جزء الشمالي قبرص اليونانية ومن ناحية الجنوب قبرص التركية، يمكنك الهجرة إلى قبرص اليونانية عن طريق تأشيرة عمل أو دراسة أو عن طريق الاستثمار للبقاء في قبرص بشكل قانوني، فيجب الحصول على تصريح إقامة واضح من خلال وزير الداخلية في قبرص.

الهجرة إلى قبرص 2022، للحصول على عقد فيتم ذلك من خلال الحصول على تأشيرة دراسة، أو عمل أو من خلال الزواج من فتاة من قبرص، ويمكن للمواطن الحصول على الإقامة الدائمة من خلال شراء عقار شقة أو فيلا بهدف الإقامة الدائمة، والاستثمار في مشاريع في قبرص بشرط يكون لك دخل بنكي مرتفع لتستثمر منه.

قبرص التركية تقع في الجزء الجنوبي، أما بالنسبة لطرق الهجرة إلى قبرص التركية يكون من خلال السفر من أجل الاستثمار للحصول على إقامة دائمة نابعة من وزارة الداخلية في قبرص للاستثمار في العقارات، عن طريق شراء عقار جديد وبيعة أو تأجيره للربح، للإقامة الدائمة لها عدة مميزات تعود علي المهاجر وهي:

1- يمكن لأفراد أسرة المتقدم عمل إقامة دائمة في قبرص والعيش معه.

2- سهولة التنقل من قبرص لموطنه الأصلي.

3- التمتع بالحياة الطبيعية الهادئة في قبرص.

4-الإقامة تتيح التنقل في دول الاتحاد الأوروبي وتسهل عمل فيزا في دول الاتحاد.

5- الحصول على الجنسية القبرصية بعد 7 سنوات من الإقامة.

6- القدرة على التحاق الأطفال بالمدارس الحكومية في قبرص.

الهجرة إلى قبرص من مصر

يبحث الكثير من الشباب المصري عن فرصة عمل في قبرص لتحسين المستوى المعيشي، فإذا كنت ترغب السفر من أجل العمل، فيجب أولا البحث عن عمل مناسب من خلال التواصل مع صاحب العمل في قبرص لكي يرسل لك صاحب العمل عقد عمل الذي هو الوسيلة للحصول على تأشيرة عمل في قبرص، ثم قم بتحضير جميع المستندات والأوراق الخاصة بالتقديم، ثم البدء بطلب تأشيرة في إحدى المكاتب الخاصة بخدمات التأشيرات مثل مكتب إف سي جلوبال للتأشيرات، ثم اسأل عن حالة طلب التأشيرة بعد 15 يوم من التقديم.

الاستثمار في الهجرة قبرص إلى قبرص

قبرص تفتح أبوابها للمستثمرين لفتح مشاريع في قبرص لكن بشرط أن يكون لدى الشخص دخل مالي يكفي لعقد مشاريع وسد احتياجات من يعولهم في قبرص.

يمكن الاستثمار في العقارات عن طريق شراء عقارات أو تأجيرها أو بيعها، أو فتح مشاريع أخرى استثمارية كالاستثمار عن طريق شراء سندات حكومية وهي طريقة للاستثمار عن طريق إقامة ترخيص من قبل البورصة في قبرص.

فيديو يشرح :

– تعبئه نموذج الطلب من هذا اللينك 

هذا يهمك جدا :

 

إلى هنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال الذي سردنا فيه عن طرق الهجرة الى قبرص اليونانية والتركية وطرق الاستثمار في قبرص.

0 0 تقييمات
تقييم التعليق
سجل إسمك في عقود العمل 2024
نبّهني عن
guest
8 تعليقات
قديم
جديد الأكثر تصويتا
ردود الفعل المضمنة
عرض جميع التعليقات
عماد لبراهمي

انا أريد العمل في مجزارة و زوج

عادل لبراهمي

انا اريد الوصول الى العمل سأق سيارة نوعB واريد الزواج بدون اختيار

علال بلقايد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا أبحث عن عمل في أي عمل كان عندي تجربة في الفلاحة وحاصل على الشهادة أوبراطور في الخياطة وعندي بيرمي من صنف (ب).

البشير الترابي

انا البشير من المغرب عمري 28سنة اعمل في مجال سدور لارغون وا لديا ديبلوم في تركيب معدني وا خبيرا طويلة في هدا مجال

حسام

انا حسام من سوريا ابحث عن عمل سائق سيارات شحن ارجو الرد ولكم جزيل الشكر

Fatima ezahrae sallam

مرحبا انا فاطمة من المغرب ابحت عن عمل بمجال التمريض بكندا وشكرا

Khadija

انا خديجة من المغرب ابحث عن عمل ولدي خبرة في مجالات متعددة وشكرا لكم

رهف حمال

اريد الذهاب