تقديم طلب للهجرة الى امريكا عبر الإنترنت  

    
أغسطس 6, 2022 71
 

أصبح سهلا معرفة موعد وطريقة التقديم على طلبات الهجرة العشوائية الى امريكا من خلال الموقع الرسمي لتقديم الطلب للهجرة الى امريكا عبر الإنترنت ، لهذا سنتعرف في هذا المقال على كيفية التسجيل للهجرة الى امريكا ومتى موعد تقديم الطلبات وكل ما يخص.

نستعرض فى اخر المقال فيديو يشرح بالتفصيل كيفية تعبئه ملف طلب الهجرة العشوائيه لامريكا 2021 لوتري 2023 بالتفصيل خطوة بخطوة قرعة أمريكا 2023.

يعد تقديم طلب للهجرة الى امريكا من الأمور التي تشغل اهتمام العديد من الأشخاص في الكثير من دول العالم، رغبةً منهم في السفر إلى تلك الدولة من أجل الإقامة بها بشكل دائم، والحصول على فرصة عمل مناسبة تكفي لتغطية تكاليف المعيشة، تعرف معنا في مقال اليوم عن عددًا من النقاط حول هذا الموضوع.

تقديم طلب هجرة إلى أمريكا عبر الإنترنت

هناك العديد من الأسباب المتنوعة التي تدفع الشخص إلى القيام بتقديم طلبات للهجرة الى امريكا، حيث أنه يوجد عددًا من الأشخاص يقومون بالسفر إلى أمريكا من أجل الحصول على فرصة عمل مناسبة، والبعض الآخر يقوم بذلك هربًا من الكوارث الطبيعية، وغيرها من الأسباب الأخرى.

ومن الجدير بالذكر أن دولة أمريكا تعتبر من أكثر البلدان جذبًا للهجرة، نتيجةً لتنوع الثقافات بها، وتمتع سكانها بالحرية، والرفاهية العالية، ومن أكثر الفئات التي تلجأ إلى تلك الدولة هم فئة الشباب.

شروط التسجيل للهجرة الى امريكا

هذا يهمك :

كيفية تعبئه ملف طلب الهجرة العشوائيه لامريكا 2021 لوتري 2023 بالتفصيل خطوة بخطوة قرعة أمريكا 2023
كيفية تعبئه ملف طلب الهجرة العشوائيه لامريكا 2021 لوتري 2023 بالتفصيل خطوة بخطوة قرعة أمريكا 2023

يوجد مجموعة من الشروط الواجب توافرها في الشخص الذي يرغب في التقديم على الهجرة الى امريكا، ومن أبرز هذه الشروط ما يلي:

1-  أن يكون لدى الشخص الذي يريد تقديم على هجرة امريكا جواز سفر، ويشترط أن يكون ساري المدة.

2- أن يكون عمر المتقدم ثمانية عشر عام أو أعلى من ذلك.

3- أن يتم توضيح الحالة الاجتماعية للمتقدم بشكل صحيح.

4- على من يريد التقديم على الهجرة لامريكا أن يقضي في التعليم ما لا يقل عن أثنى عشر عام، أي يكون المتقدم قد حصل على شهادة الدبلومات الفنية، أو شهادة الثانوية العامة.

5- على من يريد تقديم هجرة امريكا القيام بتحضير عددًا من الصور الحديثة، والتي لم يمض على موعد تصويرها ما لا يزيد عن ستة أشهر.

6- أن يكون الشخص الذي قام بتقديم الهجرة لامريكا متواجد في الدول المؤهلة لتقديم اللوتري، والتي يقصد بها الدول التي لم يزيد عدد المهاجرين بها  إلى أمريكا أثناء الخمس سنوات الأخيرة عن خمسين ألف مواطن.

تقديم الهجرة العشوائية لأمريكا

يمكن للشخص الذي يرغب في تقديم طلب للهجرة الى امريكا القيام بذلك من خلال تقديم طلب هجرة إلى أمريكا عبر الإنترنت والدخول إلى موقع تقديم الهجرة إلى أمريكا، ولكي يتم إتمام مهمة تقديم الهجرة العشوائية لأمريكا هناك عددًا من الخطوات التي يجب اتباعها، وهي كما يلي:

1- في البداية يجب الدخول إلى موقع التقديم على الهجرة العشوائية الى امريكا من خلال النقر على الرابط المباشر التالي.

2- بعد ذلك يتم تحميل الاستمارة الخاصة بتقديم طلب الحصول على الهجرة إلى أمريكا.

3- كتابة البيانات الشخصية المطلوبة في الاستمارة، بعد ذلك يتم التوقيع عليها من قبل الشخص الذي يرغب في الهجرة إلى أمريكا.

4- القيام بإرسال الاستمارة إلى المكتب المختص بشؤون المهاجرين واللاجئين في أمريكا من خلال البريد الخاص بالدولة.

5- في تلك الخطوة يتم إرسال رقم التسجيل إلى الشخص الذي قام بتقديم طلب الهجرة الى امريكا من قبل مكتب شؤون اللاجئين، ومن الجدير بالذكر أن هذا الرقم يتم إصداره بواسطة وزارة الأمن الداخلي في أمريكا، وهو يخبر بالمتقدم بأن الطلب الذي قام بتقديمه لا يزال قيد الدراسة.

6- يستلم المتقدم أيضًا مع رقم التسجيل خطاب رسمي، يتضمن معلومات تفيد ببقاء المتقدم في دولة أمريكا حتى يتم صدور النتيجة الخاصة بتقديم طلب هجرة لامريكا.

7-في هذه الخطوة التي تعد من ضمن طريقة التقديم للهجرة الى امريكا يقوم المتقدم بالذهاب إلى مكتب السفارة الأمريكية من أجل أخذ معلوماته الشخصية، وبصماته أيضًا.

8- وفي النهاية يتم الموافقة على طلب الهجرة إلى دولة أمريكا، ويجب أن يتـقدم الشخص مرة ثانية إلى مكتب السفارة الأمريكية من أجل استكمال البيانات والأوراق المطـلوبة.

رابط تقديم الهجرة العشوائية لأمريكا

يعد هذا الرابط من أهم الروابط التي يبحث عنها العديد من الأفراد عبر مواقع الإنترنت المتنوعة، ومن خلاله يمكن للأشخاص الذين يرغبون في تقديم طلبات الهجرة الى امريكا الدخول إلى موقع تقديم للهجرة إلى أمريكا، يمكن الاشتراك في القرعة بطريقة مجانية، ويمكن القيام بذلك من خلال النقر على الرابط القادم: من هنا.

موعد التقديم للهجرة الى امريكا

صرح موقع السفر التابع لإدارة مكتب الشؤون القنصلية الأمريكية عن بدء موعد تقديم هجرة امريكا، وإنطلاق التقديم في قرعة أمريكا أو اللوتري الأمريكي لعام 2023/2022 في تاريخ السابع من شهر أكتوبر حتى العاشر من شهر نوفمبر، وعلى من يريد القيام بتقديم طلب الهجرة اتباع طريقة التقديم الهجرة الى امريكا السابق ذكرها أعلاه.

كيفية التسجيل للهجرة الى امريكا ومتى موعد تقديم الطلبات
كيفية التسجيل للهجرة الى امريكا ومتى موعد تقديم الطلبات

كيفية معرفة نتيجة القرعة الأمريكية

يوجد عددًا من الخطوات التي يجب اتباعها لكي يتم معرفة نتيجة القرعة العشوائية، وهي كما يلي:

1- الدخول إلى الرابط المباشر السابق ذكره أعلاه (تقديم طلب هجرة الى امريكا).

2- النقر على أيقونة Check status.

3- الضغط على Continue.

4- إدخال رقم التسجيل الذي تم استلامه.

5- إدخال البيانات المطلوبة.

6- الضغط على أيقونة submit.

هذا يهمك :

 

طريقة تقديم طلب هجرة إلى أمريكا عبر الإنترنت

كيفية تعبئه ملف طلب الهجرة العشوائيه لامريكا 2021 لوتري 2023 بالتفصيل خطوة بخطوة قرعة أمريكا 2023

 

هذا يهمك :

 

وفي نهاية مقال اليوم نكون قـدمنا لكم طريقة تقديم طلبات للهجرة العشوائية لامريكا بالإضافة الى شروط وموعد التسجيل وايضا رابط موقع القرعة العشوائية لأمريكا ، وكيفية معرفة نتيجة القرعة الأمريكية.

العديد من الاشخاص يبحث عن كيفية الهجرة وترك بلاده من أجل تحسين مستواه المعيشي وحياته الشخصية، ويوجد عدة طرق من أجل السفر ودخول أمريكا قانونيا وبطريقة مضمونة دون الحاجة للدهاب الى جهات مختصة تكون في غالب الامر نصابة، لهذا حولنا اليوم من خلال المقال والفيديو ان نقدما لكم هذا الشرح لمساعدتكم في الهجرة بدون دفع اي مبلغ وبطريقة قانونية.

0 0 تقييمات
تقييم التعليق
سجل إسمك في عقود العمل 2024
نبّهني عن
guest
71 تعليقات
قديم
جديد الأكثر تصويتا
ردود الفعل المضمنة
عرض جميع التعليقات
محمد محمد عدنان

مرحبا انا مواطن سوري مقيم في تركيا لا زي حمايه مؤقته ارجو منكم اعاده توطين كندا او امريكا لا زي مهنا من صناعه الاحذيه لدي خبره اكثر من 10 سنه انا عندي ثلاث اطفال انا وزوجتي خالتي الماديه سيء جدا رقم 05375649028 شكرا جزيلا ارجو منكم متابعه تعليقي شكرا جزيلا

محمد عبدي

اسمي محمد عبدي ساكن في تركيا عمري 30 عندي 3ولاد رقمي5411616150

محمد عبدي

انا من سوريا اسمي محمد عبدي ساكن في تركيا عمري 30عندي3ولاد رقم 5411616150

سعيد غالب الحلبي

اريد التقديم إلى امريكا من أجل العيش في سلام وكبس العيش من تعبي انا الان موجود في تركيا ولاية مرسين 05528196943

حسن مصطفى

الى اي بلد اوربي من اجل العيش في سلام وامان اخرجونا من هذا البلد مابعرف اذا صح هدا برنامج بس ايمانه كبير طبعا مقيم حالين في تركيا 05395181049

Marwan

Je suis un citoyen tunisien, titulaire de tous les types de permis de conduire, avec une expérience dans le domaine d’environ 17 ans

Marwan

Je suis un citoyen tunisien, titulaire de tous les types de permis de conduire, avec une expérience dans le domaine d’environ 17 ans

ادهم خطيب

انت اريد ان اهاجر عشان العمل هون ما في عيشة متل الناس

Abdelghani

مرحبا هل من فرصة أحقيق أحلام في ذهاب

هشام ريفي فرح

سلام انا هشام من المغرب عندي في الحلاقة 10سنوات ابحت عن عمل في اروبا رقم هاتفي0693616819

محمد الݣاو

Ok

Muhamad lemin

Peace be upon you. My name is Muhammad Lamin, a resident of Viancola. I am looking for a way to reach you. Please contact me because I want to reside there and I have no trick to get there. I love the state of America and all my dream is to live there. My WhatsApp number is 244 + 936734507

عبد الحكيم سعيد يحي الصبري

اخرج اشوف مستقيل جديد وناس جديد وشعوب جديده وحظارات جديده

‪Diyar Xalîl‬‏

اريد لجوء الى امركيا

عمار سقا

انا سوري عيش في تركيا من 9سنه عمل معمل للأيام المتزوجة لا يوجد ولاد علالة في سوري ورايد سفر معي كلون

فاطمةالزهراء

أريد الهجرة إلى كندا

obada

اريد اللاجئ إلى كندا

محمد

انا محمد من سوريا وا اريد عامل في ولاية أمريكية انا حلين في تركيا وعمل في مجال حلوية وصناعة النجاح ونتمنى أن نكون من ناس ناجحين في عملهم وبتوفيق لجميع وهاد رقمي +905395295686….

شاهر المصري

انا شاهر من سوريا مقيم بقبرص واريد الهجرة الى امريكا او كند او استراليا

Mohamed

I want to work in America or Canada, but it is possible

رشيد من المغرب

اريد العمل في أمريكا

fatima manouf

sahihwow bidi 3amal

fatima manouf

ah

خالد

مرحبا يرجى المساعداه اريد اللجواء الى اي دواله انا اعاني من الفقر وشكرا

وائل غنوم

انا من سوريه متواجد في تركيا اعمل بمجال الخراطه والتسويه متزوج وعندي ثلاث اطفال اريد التقدم بطلب اعادت التوطين الى كنده او امريكا وانا الان متواجد في تركيا واعاني من العنصريه المتزايده ضد اللجيئين السوريين .وانا جاهز للسفر في اي وقت

محمد صابوني أبن علاء الدين

أنا سوري واقيم في تركيا مع زوجتي وأولاده واعمل سائق أرجو المساعده

ايمان

انا من سوريا مقيمة في تركيا انا وابنتي البالغة من العمر 19 سنة ارغب باللجوء السياسي الى كندا او امريكا بسبب افكارنا الدينية انا وابنتي حياتنا مهددة بالخطر وترغب ابنتي ايضا بأكمال دراستها وهي الاعلام وارجو من الحكومة الامريكية او الكندية قبول لجوئي انا وابنتي وسنكون عند حسن ظن الحكومة الكندية والامريكية وان نحترم القوانين بكل اخلاص ارجوكم لاتهملوا طلبي مع خالص الاحترام والتقدير رقم الجوال 00905523614475

رمضان حردان

مرحبا انا شاب عمري 18 سنة و مقيم في تركيا وعايش في إسطنبول اريد الهجره الى كندا لكي اعملها في كندا عامل نظافه واتمنى ان تقبلوني وهذا رقمي للتواصل 05347180179

عبد المالك ادم إبراهيم عبدالله

انا عبد المالك ادم إبراهيم عبدالله اريد اللجؤ الي امريكا من اجل الامن والاستقرار والانسانية وغياب الحرب و وجود التسامح وكرامة الانسان رقمي الحروبات التي نعيشها في بلادنا في السودان

Atika

أنا مغربيه اريد الهجره أمريكا من أجل العمل الاستقرار لدي الدبلوم 3سنوات الطبخ الحلويات محتاجه العمل وضعي صعب ليس لدي احد الا الله انا يتيمه ربه البيت ممتازه رقمي0021261930773