دول تطلب مهاجرين 2021 | قائمة اسهل و افضل البلدان للهجرة إليها  

    
مايو 26, 2021 19
 

من خلال هذا المقال سوف نتكلم اليوم عن الدول التي تطلب الهجرة إليها 2021 – 2022 ، فإذا كنت تريد الهجرة إلى بلد اخر وتبحث عن اسهل و افضل الدول للهجرة ، فستجد هنا قائمة اسهل البلدان للهجرة إليها.

الانتقال إلى بلد جديد يمكن أن يكون تجربة مثيرة وتغيير للحياة. ومع ذلك، فإن اتخاذ القرار الكبير ليس بالأمر السهل، ويتطلب منك الكثير من التفكير.

هناك عدد من العوامل التي تؤثر على قرارك. عند النظر إلى الهجرة الى افضل بلد، هناك عدد قليل من العوامل التي يجب مراعاتها: السلامة والاقتصاد والعيش. كما أنه يستلزم تحديد البلد الذي يوفر طريقا آمنا لحياة أفضل.

يمكن أن تكون هذه مهمة صعبة في كثير من الحالات؛ تجميع الأوراق اللازمة من أجل الهجرة يمكن أن يستغرق وقتا طويلا. فيما يلي قائمة من 7 أسهل البلدان للهجرة إلىها.

دول تطلب مهاجرين 2021 ، قائمة اسهل و افضل البلدان للهجرة إليها

  • دول تطلب مهاجرين 2021 :

1. كندا افضل بلد للهجرة :

الدول التي تطلب الهجرة إليها 2021

قد تكون كندا من اسهل الدول للهجرة ، حيث تعتبر هي المكان المناسب لأولئك الذين يرغبون في الهجرة إلى دولة ناطقة باللغة الإنجليزية والراحة والسلامة ذات القيمة الأولى.

الدولة هي واحدة من أكثر الدول الترحيب في العالم للمهاجرين وتعتبر من بين الدول التي تطلب الهجرة إليها في سنة 2021. احتلتها الأمم المتحدة أنها واحدة من أفضل الأماكن للعيش في العالم. لدى البلاد سياسة الهجرة الليبرالية وتقدم في الماضي ممر آمن للمهاجرين الذين يرغبون في الهجرة الى كندا سواء من أجل العمل او الدراسة.

تعتزم كندا إبقاء سياستها المتمثلة في الترحيب بالوافدين الجدد مع الاعتراف بمساهمتهم في التنمية الاقتصادية في البلاد.

تخطط كندا لزيادة أهداف هجرتها إلى مليون مهاجر بحلول عام 2022 كجزء من خطة الهجرة. لأن السكان الكنديين لم يصلون الى المعدل المطلوب لتعزيز وجود العمال المهرة ليحلوا محل أولئك الذين يتقاعدون، تواجه كندا نقصا مهما للعاملين. نتيجة لذلك، تبحث البلد عن بدائل بين العمال الأجانب وسهيل عميلة الهجرة للعمال الماهرين.

كندا لديها أيضا بعض أفضل الجامعات في العالم. لدى البلاد معدل منخفض من الجريمة والعنف، وكذلك معيار معيشة عال. جميع هذه العوامل تتحد لجعلها واحدة من أكثر وجهات الهجرة شعبية.

    • إذا كنت تريد التعرف على جميع طرق و شروط الهجرة الى  كندا ، نوصي بإقراءة هذه المقالة :

جميع برامج الهجرة الى كندا | شرح مفصل لكافة برامج الهجرة الكندية السهلة (إضغط هنا).

2. المانيا دول تطلب مهاجرين :

اسهل الدول للهجرة

لدى ألمانيا واحدة من أعظم اقتصادات العالم وأدنى معدلات البطالة في الاتحاد الأوروبي. تقدم ألمانيا جاذبية هائلة للمهاجرين، مع مدن رائعة مثل برلين وميونيخ و هامبورغ، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الرائعة.

تبلغ عدد سكان ألمانيا الآن أكثر من 9 ملايين أجانب. يصل الآلاف من المهاجرين إلى ألمانيا كل عام بحثا عن حياة أفضل. ساهم أهل مختلف الدول والأديان والخلفيات التعليمية والمهن في تطور ألمانيا.

لماذا تعتبر المانيا من بين الدول التي تطلب الهجرة إليها 2021 ؟ لأن المانيا لها نظام الرفاهة الاجتماعية الشام وايضا نظام الرعاية الاجتماعية.

وبهذه الطريقة، تعهدت ألمانيا بحماية قواعد مواطنيها الطبيعية في الحياة بالإضافة إلى حريتهم. إذا كان الشخص غير قادر على الاهتمام بنفسه، فستفعل الحكومة. إذا كان الشخص قادرا على رعاية نفسه ولكن ليس كافيا للعيش بكرامة، فإن الدولة ستساعده.

أولئك الذين لا يعملون في ألمانيا مؤهلون للحصول على المساعدة. تتوفر استحقاقات البطالة لجميع العاطلين عن العمل: 60 في المائة من صافي الدخل الأخير لأولئك الذين بدون أطفال و 67 في المائة لأولئك الذين يفعلون ذلك. و يستفيد أيضا المهاجرون، حيث يتم دفع الفوائد حتى لأولئك الذين لم يعملوا أبدا في ألمانيا. كل ما عليهم فعله الآن هو التسجيل باسم “العاطلين عن العمل”.

لدى المهاجرين نفس الحقوق مثل أي مواطن ألماني آخر بموجب قانون المساواة الأساسية.

    • إذا كنت تريد التعرف على جميع طرق و شروط الهجرة الى  المانيا ، نوصي بإقراءة هذه المقالة :

 أفضل طرق الهجرة الى المانيا والخطوات المتبعة و الوثائق المطلوبة للهجرة بنجاح (إضغط هنا).

3. نيوزيلندا اسهل بلد للهجرة :

 اسهل دولة اوروبية للهجرة

هل هناك أي شيء عن نيوزيلندا التي لا تحبها؟ أصبحت نيوزيلندا ، واحدة من أكثر البلدان الإعجاب في العالم، ومن بين افضل الدول التي تطلب الهجرة إليها 2021.

على الرغم من نموها الاقتصادي، فقد تعاني نيوزيلندا من خلال عجز في المهارات، وتسعى نيوزيلندا خلال سنة 2021 و 2022 الى جلب عدد كبير من المهاجرين من جميع أنحاء العالم. آفاق العمل وفيرة من أجل النهوض بنموها الاقتصادي. غالبا ما يختار الأشخاص الذين يرغبون في الهجرة إلى نيوزيلندا تأشيرة المهاجرين / الأعمال / الأعمال المهرة.

تعتبر نوعية حياة نيوزيلندا متفوقة بكثير من العديد من الدول الغربية، لكن هذا ليس السبب الرئيسي عند المهاجرين. الدولة هي في المراكز العشرة الأوائل في مؤشر التنمية البشرية العالمية، مما يدفع متوسط ​​العمر المتوقع ومحو الأمية والتعليم والظروف المعيشية.

يبدو أن نيوزيلندا واحدة من أكثر الدول الصديقة للأعمال، مما يجعلها ممتازة لأصحاب المشاريع. لدى البلاد أيضا نظام ممتاز للرعاية الصحية العامة يوفر علاجا طبيا مجانيا أو مدعوما بشكل كبير، مما يجعله خيارا شائعا للعائلات وأحد أسهل الدول التي يمكن الهجرة إليها.

    • إذا كنت تريد التعرف على جميع طرق و شروط الهجرة الى  نيوزيلندا ، نوصي بإقراءة هذه المقالة :

 الهجرة الى نيوزلندا عن طريق برنامج الهجرة وأهم طرق و شروط الهجرة الى نيوزلندا (إضغط هنا).

4. الهجرة الى سنغافورة :

 الدول التي تطلب الهجرة إليها 2021

تعتبر سنغافورة واحدة من أكثر الدول الصناعية في آسيا، لديها مؤشر مرتفع للتنمية البشرية وكان لفترة طويلة وجهة هجرة شعبية لماليزيين والصينيين والهنود والإندونيسيين.

ومع ذلك، من أنها واحدة من أكثر البلدان تكلفة في العالم للعيش فيها. أسعار سنغافورة المنزلية قابلة للمقارنة مع هونج كونج أو مدينة نيويورك بسبب كتلة الأراضي الصغيرة والسكان. إذا كنت في ميزانية ضيقة، فقد تضطر إلى مشاركة غرفة مع شخص اخر.

يمكن للمقيمين الدائمين أن يبحثوا عن جنسية سنغافورة بعد عامين في معظم الحالات. يجب أن يعيش الطلاب الذين يرغبون في التقدم بطلب للحصول على الجنسية في سنغافورة لمدة ثلاث سنوات على الأقل – سنة واحدة على الأقل كمقيم دائم.

ومع ذلك، هناك احد القيود على المواطنين في سنغافورة، جميع المواطنين الذكور والمقيمين الدائمين في سنغافورة يطلب منهم التجنيد في الجيش لمدة عامين. بعد ذلك.

5. الهجرة الى أستراليا :

اسهل بلد للهجرة للمصريين

أستراليا هي من بين الدول التي تطلب الهجرة إليها ، حيت يمكن الحصول على الإقامة الدائمة في أستراليا والاستفادة من مجموعة من الإمتيازات التي تقدمه البلاد. أستراليا لديها مستوى عال من المعيشة والتعليم، وأيضا فرص مهنية هائلة.

على الرغم من العيش في أستراليا باهظ الثمن، فإن متوسط ​​دفع أكثر من التعويض. كل هذا يضيف إلى أستراليا أن تكون أعظم وأبسط بلد للهجرة، فإن أستراليا معروفة أيضا بمساحاتها المفتوحة الشاسعة، وطقس لطيف، وشواطئ مذهلة.

ومع ذلك، نادرا ما يتم منح للمهادرون الذين تتجاوز اعمارهم سن 45 تأشيرات الإقامة في البلاد. علاوة على ذلك، فإن كونك تجيد اللغة الإنجليزية مفيدا للغاية. من المرجح أن يتم قبول المتقدمين ذوي المهارات المتخصصة. هناك طريقة أخرى، على غرار نيوزيلندا، هي من خلال عروض التوظيف في المراكز الزراعية والفلاجية. لن تبدأ في الجزء العلوي من الدرجة، ولكن إذا كنت لا تمانع في العمل اليدوي، فهذا خيار جيد من اجل الحصول على فيزا الهجرة الى استراليا.

    • إذا كنت تريد التعرف على جميع طرق و شروط الهجرة الى  أستراليا ، نوصي بإقراءة هذه المقالة :

الهجرة الى استراليا : تعرف على أربع طرق سهلة للهجرة الى استراليا (إضغط هنا).

6. الهجرة الى الدنمارك :

الهجرة الى الدنمارك

الشيء الذي يميز الهجرة إلى الدنمارك هو أنها تعطي تصاريح العمل و الإقامة الفورية للمتقدمين من خلال مخطط القائمة الإيجابية التي تتميز به هذه الدولة، بسبب نقص اليد العمالة في العديد من المجالات مثل الهندسة والأكاديميين والتعليم وتكنولوجيا المعلومات، والرعاية الصحية، والطب.

برنامج آخر من أجل الهجرة الى الدنمارك والمتعلق بالعمل، وهو بالنسبة لأولئك الذين تلقوا عروض توظيف من الشركات الدنماركية، لكن دخلهم أقل من عتبات معينة. إن الإقامة الأصلية وتأشيرة العمل صالحة لمدة أربع سنوات، ولكن يمكن تمديدها إذا استمرت في العمل في نفس الوظيفة. أفراد الأسرة، مثل الزوجين أو الشركاء، والأطفال دون سن 18 الذين يعيشون مع صاحب الطلب، مؤهلون للحصول على تصاريح الإقامة. وبالمثل، يسمح للزوج بالعمل طوال الوقت المحدد.

    • إذا كنت تريد التعرف على جميع طرق و شروط الهجرة الى  الدنمارك ، نوصي بإقراءة هذه المقالة :

الهجرة الى الدنمارك | طرق و شروط الهجرة الى الدنمارك بسرعة وقانونيا (إضغط هنا).

7. الهجرة الى باراغواي :

الهجرة الى باراغواي

إذا كنت تفكر في الانتقال إلى أمريكا الجنوبية، فإن Paraguay هو المكان المناسب للذهاب إلى جو مريح وكثير من الاماكن الطبيعية. الحكومة تفرض الضرائب الصغيرة، والاقتصاد ثابت، وتكلفة المعيشة متواضعة في باراغواي.

سياسات الهجرة في باراجواي أقل تعقيدا. في غضون ثلاث سنوات، يمكن للشخص أن يصبح مقيما دائما، ثم انتظر ثلاث سنوات أخرى لتصبح مواطنا. يمكن للمهاجرين الحصول على إقامة دائمة من خلال شراء قطعة زراعية من 10 هكتار أو إيداع 4500 دولار في البنك المركزي لدولة الباراغواي.

أفضل طريقة من أجل الهجرة الى باراغواي هي هي إعداد شركة أو شراء أرض زراعية للأعمال التجارية. إذا تمت الموافقة على طلبك، قد لا تبقى خارج البلاد لأكثر من ثلاث سنوات.

0 0 تقييمات
تقييم التعليق
سجل إسمك في عقود العمل 2024
نبّهني عن
guest
19 تعليقات
قديم
جديد الأكثر تصويتا
ردود الفعل المضمنة
عرض جميع التعليقات
مرشد حسن

اريد السفر الي كندا

Moustafa hassan mohsen

اريد الهجرة الي كندا

ندى عوض الكريم

اريد السفر والعمل ب كندا تخصصي مهندسة طيران

مرشد حسن

انا اريد ادرس في كندا

اسلام قنون

اريد ان اشتغل في كندا

Abdulelah

العمل

اسلام

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته نفسي أسافر اوروبا واشتغل انا معايا دبلوم صنايع ومعايا مهنه سباك انا إسلام من مصر ٢٩سنه اعزب

ابراهيم خليل القادري

مرحبا
انا طالب لبناني أنهيت دراسه البرمجه وتعلمت في شركه حسوب أود العمل في هذا المجال وأرجو المساعده نظرا لصعوبه العمل في لبنان.

Hamida

ابحث عن عمل

عبد الحميد العثماني

انا ابحث عن العمل

MohamedElhadi

احب السافر الي كندا والعمل هناك

محمد الهادي

أحب كندا

محمد الهادي

Mohamed elhadi

انس ابراهيم مهيوب محمد

ارغب العمل في كندا

ام كلثوم علي القوني ابكر

اريد الهجرة الي كندا

ام كلثوم علي القوني ابكر

انا من السودان (دارفور)ارغب في الهجرة الي كندا

امينة الشماخ

انا امينة من المغرب ن يتيمة الاب عاطلة عن العمل ومسؤولة عن امي واخي الصغير اعشق كندا و اريد الهجرة لها

محمد احدوش

أريد العمل في كندا

مروان رضوان عبده المقرمي

ارغب السفر الى كندا للعمل فيها