موقع كندا الرسمي | كندا تستقبل طلبات الهجرة الان !!  

    
مارس 29, 2023 100
 

نستعرض فى المقال فيديو لكيفية التقديم لأقوى وافضل برنامج للهجرة إلى كندا في 2023 من خلال برنامج هجرة مدينة براندون الريفية فى مقاطعة مانيتوبا الكندية ، والذى يسمي ب : Rural And Northern Immigration Pilot Brandon Canada وسوف نشرح في هذا الفيديو مميزات هذا البرنامج والشروط المطلوبة ونستعرض أيضا طريقة التقديم بالتفصيل والحصول علي الاقامة الدائمة مباشرة من كندا.

لكن أولاً سنشرح لكم في المقال كيفية تقديم طلب الهجرة والدخول الى الموقع الرسمي لوزارة الهجرة الى كندا وكيفية الوصول إلى موقع الحكومة الكندية بالعربي عن طريق الدخول إلى موقع Canada.ca.

 

موقع كندا الرسمي

تم إجراء تغيير في تسمية وزارة الهجرة الكندية، حيث تم دمجها مع وزارتي اللاجئين والجنسية لتشكل وزارة الهجرة واللاجئين والجنسية الكندية IRCC (Immigration, Refugees and Citizenship Canada).

تتولى IRCC مسؤولية تطبيق سياسات الهجرة واللاجئين والجنسية في كندا، وتقديم الخدمات المتعلقة بهذه القضايا، بما في ذلك معالجة طلبات الهجرة واللاجئين والجنسية، وإدارة برامج الهجرة المختلفة، وتوفير المعلومات والدعم للمهاجرين واللاجئين والجاليات المختلفة في كندا.

يمكن الوصول إلى معلومات حول خدمات وزارة الهجرة واللاجئين والجنسية الكندية عن طريق زيارة موقعها الرسمي على الإنترنت، والذي يحتوي على معلومات مفصلة حول جميع برامج الهجرة واللاجئين والجنسية المتاحة في كندا، بما في ذلك متطلبات البرامج والإجراءات والرسوم المطلوبة والمزيد. كما يمكن الحصول على دعم فني ومساعدة في استخدام الموقع وتعبئة النماذج عبر الاتصال بالدعم الفني المتاح على مدار الساعة.

مواضيع تــــهمك :

↵ تقديم طلب الهجرة الى كندا اون لاين، سجل اسمك الآن.

↵ الهجرة إلى كندا مجانا في أسبوعين بلا اللغة وبدون شروط من هنا.

استمارة الهجرة من خلال الموقع الرسمي لوزارة الهجرة الى كندا، مدينة براندون الكندية
الموقع الرسمي لوزارة الهجرة الى كندا

canada.ca بالعربية

نعم، يمكن الوصول إلى موقع الحكومة الكندية Canada.ca باللغة العربية. يمكنك الوصول إلى النسخة العربية من موقع Canada.ca عن طريق الذهاب إلى الصفحة الرئيسية والنقر على علم الكندا في الجزء العلوي الأيسر من الصفحة، ثم اختيار اللغة العربية من القائمة المنسدلة. ستتغير النسخة إلى اللغة العربية وستتمكن من الوصول إلى المعلومات الحكومية باللغة العربية.

توفر الحكومة الكندية Canada.ca العديد من المعلومات والخدمات باللغة العربية للمواطنين الكنديين والمقيمين الدائمين والزوار. يمكن الوصول إلى معلومات حول الهجرة والجنسية والأعمال والضرائب والصحة والسفر والتعليم والعديد من المجالات الأخرى.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين العرب الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بالحكومة الكندية والتحدث باللغة العربية، وذلك عن طريق الاتصال بالرقم المجاني الخاص بالدعم الفني الذي يتم توفيره على مدار الساعة.

علاوة على ذلك، توفر الحكومة الكندية برامج وخدمات تهدف إلى دعم المجتمعات العربية في كندا، وتشجيع الاندماج الاجتماعي والاقتصادي للأفراد العرب وتعزيز التنوع الثقافي في كندا. يمكن العثور على المزيد من المعلومات حول هذه البرامج والخدمات على موقع Canada.ca.

 

موقع الحكومة الكندية بالعربي

يمكن الوصول إلى موقع الحكومة الكندية بالعربي عن طريق الدخول إلى موقع Canada.ca، ثم اختيار اللغة العربية من القائمة المنسدلة التي تظهر في الجزء العلوي الأيسر من الصفحة الرئيسية.

بمجرد النقر على العلم الكندي واختيار اللغة العربية، سيتم تحويلك إلى النسخة العربية من موقع الحكومة الكندية. وسيتم عرض الصفحة الرئيسية باللغة العربية، بما في ذلك القوائم والروابط والمعلومات الحكومية الأساسية.

يمكن العثور على معلومات متعددة باللغة العربية، بما في ذلك معلومات حول الهجرة والجنسية والعمل والتعليم والصحة والسفر والمالية والضرائب والعديد من المجالات الأخرى. كما يمكن للمستخدمين العرب الاتصال بالدعم الفني الخاص بالحكومة الكندية والتحدث باللغة العربية عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر موقع الحكومة الكندية بالعربي معلومات عن الخدمات الحكومية والإجراءات الإدارية المختلفة، بما في ذلك المعلومات حول التأشيرات والجوازات والإقامة الدائمة والجنسية والرعاية الصحية والإعانات المالية والعمل والضرائب والقوانين والمزيد.

كما يوفر موقع الحكومة الكندية بالعربي معلومات حول الاستثمار والأعمال التجارية في كندا، بما في ذلك المعلومات عن الأسواق والفرص التجارية والشراكات الاستراتيجية والتجارة الحرة والمزيد.

ويوفر الموقع أيضًا معلومات حول الحياة والثقافة في كندا، بما في ذلك المعلومات عن المدن والثقافات والتراث والفنون والترفيه والرياضة والطعام والمزيد.

وتتوفر معظم المعلومات والخدمات التي يقدمها موقع الحكومة الكندية بالعربي بشكل مجاني لجميع المستخدمين، سواء كانوا من الكنديين أو المقيمين الدائمين أو الزوار.

مواضيع تــــهمك :

mouakaba transport gov ma الإستفادة مرتين.

↵ اريد الهجرة الى كندا مع عائلتي من هنا.

 

الموقع الرسمي للسفارة الكندية

يمكن الوصول إلى الموقع الرسمي للسفارة الكندية في بلدك عن طريق زيارة موقع Global Affairs Canada على الإنترنت، ثم النقر على “تمثيليات كندا في الخارج” والبحث عن بلدك في القائمة. ستجد معلومات الاتصال الخاصة بالسفارة الكندية في بلدك، بما في ذلك عنوان الموقع ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني.

يمكن الوصول أيضًا إلى المعلومات المتعلقة بالخدمات التي توفرها السفارة الكندية في بلدك، مثل الخدمات القنصلية والمساعدة القانونية والتجارية والثقافية والمزيد، من خلال زيارة الموقع الرسمي للسفارة.

يجب ملاحظة أن الموقع الرسمي للسفارة الكندية قد يختلف في التصميم والمحتوى بين بلد وآخر، وفقًا لاحتياجات السفارة في كل بلد.

يمكن العثور على معلومات مفصلة حول الخدمات التي توفرها السفارة الكندية في بلدك، بما في ذلك الخدمات القنصلية مثل إصدار جوازات السفر وتأشيرات الدخول والمساعدة في الحالات الطارئة، والخدمات التجارية مثل المساعدة في العثور على شركاء تجاريين والدعم في التصدير والاستثمار والتجارة الحرة.

كما يوفر الموقع الرسمي للسفارة الكندية في بلدك معلومات عن الثقافة والتعليم والسفر والسياحة والعديد من المجالات الأخرى التي يمكن أن تساعد الأشخاص في الاستكشاف والتعرف على كندا وثقافتها.

ويجب ملاحظة أن بعض الخدمات التي يوفرها الموقع الرسمي للسفارة الكندية في بلدك قد تتطلب حجز موعد مسبق للحصول على الخدمة المطلوبة. يمكن للمستخدمين الحصول على مزيد من المعلومات حول الخدمات والإجراءات والمتطلبات عن طريق الاتصال بالسفارة الكندية في بلدك أو زيارة الموقع الرسمي لها.

 

موقع IRCC

IRCC هو اختصار لـ Immigration, Refugees and Citizenship Canada، وهو الموقع الرسمي لوزارة الهجرة واللاجئين والجنسية الكندية. يمكن الوصول إلى الموقع عبر العنوان التالي: www.canada.ca/ar/immigration-refugees-citizenship

يوفر موقع IRCC معلومات حول جميع برامج الهجرة إلى كندا، بما في ذلك الهجرة العائلية والهجرة الاقتصادية واللاجئين والمهاجرين الذين يرغبون في العمل في كندا وغيرها من برامج الهجرة. كما يوفر الموقع معلومات حول الجنسية الكندية والإقامة الدائمة في كندا.

يمكن للمستخدمين الاطلاع على شروط ومتطلبات الهجرة إلى كندا والتعرف على الخطوات التي يجب اتباعها لتقديم طلب الهجرة إلى كندا. كما يتيح الموقع الحصول على نماذج الطلبات والمعلومات المتعلقة بالرسوم والمتطلبات اللازمة لإكمال الطلب.

يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام موقع IRCC لتتبع حالة طلب الهجرة الخاص بهم وتحديث المعلومات الخاصة بهم. كما يتيح الموقع الوصول إلى خدمات الدعم الإلكتروني والهاتفي لمساعدة المستخدمين على تحديد الخطوات اللازمة لإكمال طلب الهجرة.

ويجب الإشارة إلى أن موقع IRCC يوفر معلومات باللغتين الإنجليزية والفرنسية، ولكنه يحتوي أيضًا على صفحات باللغات الأخرى، بما في ذلك اللغة العربية.

 

نتائج قرعة امريكا 2023 – هل انت محظوظ رسالة الفوز.

 

فيديو توضيحي: طريقة التقديم بالتفصيل والحصول علي الاقامة الدائمة مباشرة من كندا من خلال الموقع الرسمي لوزارة الهجرة الكندية.

مواضيع تــــهمك :

↵ عقد عمل في كندا 2023 .. سجل اسمك الآن مجانًا، من هنا.

↵ الهجرة إلى بريطانيا .. اسرع فيزا باللغة العربية فقط !!

لينك استمارة التسجيل علي الهجرة من الموقع الرسمي للمدينة : من هنا

لينك التقديم علي الاقامة الدائمة من الموقع الرسمي الحكومي الكندي : من هنا

لينك التقديم علي الاقامة المؤقتة من الموقع الرسمي الحكومي الكندي : من هنا

0 0 تقييمات
تقييم التعليق
سجل إسمك في عقود العمل 2024
نبّهني عن
guest
100 تعليقات
قديم
جديد الأكثر تصويتا
ردود الفعل المضمنة
عرض جميع التعليقات
اسامه عبدالله الحاج علي محمد

ان شاء الله اكون من النصيب

محمود كوردو

اريد السفر بسبب عدم الامان و الاستقرار ..
عملي سائق عام ثقيلة .. سائق حافلة

يونس

أريد الهجرة إلى كندا للعمل وشكران

Mohamed

شكرا

Mohamed

أنا سنة 36

علي

علي تديلي.اريد.الذهاب.الى.كندا.

قصي

أريد الهجرة أعادة طوطين

حامد همد علي

شكرآ

Mostafa

أريد الدهاب لكندا للعمل

عادل

اريد الهجرة للعمل من اجل مستقبل افضل

Zakrea

انتمن السفر من تركيا الى كندا انا متزوج وعندي طفلان

عمر احمد

اريد اللجوء الي كنده

حميد زهير

السلام عليكم.اريد العمل في مجال البناء أو الحراسة

نزيه المصري

انا سوري مقيم تركيا معلم ديكور طلاء اريد هجره والعمل

Bernoussi fouad

Ce que je souhait

Bernoussi fouad

S’est très bien

Bernoussi fouad

C’est très bien

جمال عباس

إن شاء ألله يكون من نصيبي

جمال عباس
Ahmed bakous

انا من المغرب اعزب عندي تجارب في حارس امن اريد العمل في كندا

Mohammed abbassi

أنا محمد من تونس ارغب فل الهجرة إلي كندا للعمل واشكرا

Mohammed abbassi

ان في انتضار الرد ياالله اجعل لي مكان في هذا القسم

عبد الرحيم

اللهم يسر ولا تعسر

بشير سليمان

اريد اهجر لي كندا 🇨🇦