السفر الى كندا في 48 ساعة بدون لغة، احدث واسهل فيزا لكندا  

    
سبتمبر 7, 2022 116
 

السفر إلى كندا بدون فيزا ولغة وفي 48 ساعة، هذا مايبحث عنه الجميع، لهذا سنقدم احدث واسهل فيزا لكندا الموقع الرسمي للتسجيل في الهجرة إلى كندا والحصول على الجواز الكندي مجانا.

نستعرض في اخر المقال فيديو يشرح بالتفصيل اسهل وافضل طريقة للسفر و الهجرة إلي كندا فى 2023-2024 عن طريق فيزا الترانزيت لكندا والتي تسمي Transit Visa Canada.

ونستعرض ايضا الشروط والأوراق المطلوبة وكيفية التقديم علي تلك الفيزا من الموقع الرسمي للتسجيل في الهجرة إلى كندا.

وستجد دخل موقعنا MYIMMIGRA كيفية الحصول على فيزا السفر الهجرة العمل الدراسة الاستثمار والعيش في كندا من خلال الموقع الرسمي للتسجيل في الهجرة إلى كندا.

كندا من أكثر الدول الأوروبية تطوراً وازدهاراً لذلك يرغب العديد من الأشخاص للسفر إليها بحثا عن العمل أو من أجل الدراسة أو الزواج.

الان يمكنك السفر الى كندا مجانا في 48 ساعة بدون لغة، حيث يمكنك الحصول على كل هذا مجانا ولكن بشرط أن تنطبق عليك شروط الهجرة فكل ما عليك ملء بياناتك وانتظار الرد. كل هذا سنتعرف عليه في هذا المقال والفيديو بالتفصيل.

السفر الى كندا

السفر الى كندا بواسطة فيزا الترانزيت، قامت وزارة الهجرة الكندية بطرح فيزا تسمى Transit visa Canada، وهي تعتبر من أشكال الفيزا الرسمية التي تقوم الحكومة الكندية بتوفيرها للأفراد الذين يريدون الهجرة الى كندا.

حيث إنه يمكن من خلال فيزا الترانزيت الدخول إلى كندا في خلال ثمانية وأربعين ساعة، ومن أبرز المميزات التي تنفرد بها تأشيرة الترانزيت عن غيرها من باقي الأنواع أنه يتم التقديم للحصول عليها بشكل مجاني.

هذا يهمك جداا :

الجواز السفر الكندي
الجواز السفر الكندي

كيفية السفر الى كندا مجانا ؟ الشخص الذي يرغب في الحصول على فيزا الترانزيت ا لا يقوم بدفع أي تكاليف مالية، وإذا لم يتم الموافقة على طلب الحصول عليها لا يخسر المتقدم أي شيء، لهذا يتم التقديم عليها عليها بكثرة من قبل من يبحثون عن أريد الهجرة إلى كندا مجانا.

ومن الجدير بالذكر أنه لا يشترط للحصول على الجواز الكندي امتلاك شهادات علمية، أو خبرة أو لغة، أو أي حساب بنكي، أي عقود عمل.بالإضافة إلى أنه لا تضع حد أقصى للسن للأفراد الذين يريدون التقديم عليها، بل أنه يمكن القيام بذلك في أي مرحلة عمرية.

شروط السفر إلى كندا 2023

الشخص الذي يريد اللجوء إلى كندا من خلال استخدام فيزا ترانزيت  بغرض العمل في كندا أو الدراسة بها مراعاة الشروط الخاصة بتلك الفيزا، وهي كما يلي:

1- يشترط أن تكون الرحلة التابع لها الشخص سوف تقوم بالدخول إلى دولة كندا ترانزيت.

2- يجب أن تكون الفترة الزمنية الخاصة بالترانزيت ثمانية وأربعين ساعة أو أقل من ذلك.

3- ألا يكون لدى الشخص الذي يريد الحصول على تلك الفيزا للهجرة لكندا فيزا سياحية خاصة بدولة كندا.

كيفية السفر الى كندا

يوجد طريقتين يمكن من خلال أيًا منهما التقديم هجرة إلى كندا أون لاين، وتتمثل تلك الطرق فيما يلي:

1-  أون لاين

الهجرة إلى كندا أون لاين هي الأفضل على الإطلاق ، وهي تكون من خلال موقع التسجيل في قرعة الهجرة إلى كندا، وبعد الدخول إلى الموقع الرسمي للتسجيل في الهجرة إلى كندا يجب كتابة البيانات الشخصية المطلوبة في الخانات المحددة لها، ثم يتم اختيار تأشيرة العبور Transit visa.

2- مركز التأشيرات الكندية

في حالة اختيار تلك الطريقة يتم التقديم على فيزا ترانزيت من خلال القيام بإيداع تلك الفيزا بواسطة مركز التأشيرات الكندية الذي يعرف باسم VFS global.

طلب اللجوء إلى كندا

من أجل طلب اللجوء إلى كندا ، يستطيع الأشخاص الذين يدخلون إلى دولة كندا من خلال فيزا ترانزيت، ويريدون الهجرة لكندا القيام بتقديم طلب لجوء رسمي إلى حكومة البلاد فور الوصول إلى المطار الكندي.

بعد ذلك يتم النظر في طلب هجرة إلى كندا من قبل مكتب الهجرة إلى كندا ، لكي يتم دراسته، وعند الموافقة عليه أو رفضه يتم إخبار المتقدم.

الهجرة إلى كندا للمتزوجين

تعد طريقة الهجرة إلى كندا للمتزوجين من الطرق التي يستخدمها الأكيد من الأفراد للدخول إلى كندا، وهي تعتبر من الطرق السهلة والبسيطة  التي وفرتها الدولة الكندية بغرض زيادة عدد السكان بها.

السفر إلى كندا بدون فيزا

هذا يهمك جداا :

السفر إلى كندا بدون فيزا
السفر إلى كندا بدون فيزا

يمكنك ذلك عن طريق اتباع عددًا من الخطوات التي يجب اتباعها عند القيام بالتقديم في قرعة كندا، أو تقديم طلب الهجرة إلى كندا عن طريق فيزا ترانزيت وتتمثل تلك الخطوات فيما يلي:

1- على الشخص الذي يرغب في السفر إلى كندا الدخول إلى الموقع الرسمي للتسجيل في الهجرة إلى كندا.

3- اختيار نوع الفيزا، وهو فيزا ترانزيت.

4- إدخال البيانات المطلوبة في نموذج التأشيرة السابق اختياره.

5- في تلك الخطوة يقوم الموقع بتوجيه المتقدم إلى الموقع الخاص بالوظائف المتاحة، والتي يستطيع التقدم عليه حتى يتم الموافقة على طلبه.

6- وفي النهاية يتم دراسة الطلب بشكل إلكتروني، لمعرفة ما إذا كان مستوفي للشروط المطلوبة أم لا، ثم يتم إبلاغ المتقدم بالقبول أو الرفض.

أريد الهجرة إلى كندا مع عائلتي

يتساءل البعض كيف أسافر كندا مجانا في 48 ساعة بدون لغة ، والالتحاق بالعائلة وهنا نجيب الأشخاص المقيمين في دولة كندا بشكل دائم، أو الأفراد الذين يحملون الجنسية الكندية ولا تقل أعمارهم عن ثمانية عشر عامًا ويرغبون في اصطحاب العائلة للعيش معهم على الأراضي الكندية، يمكنهم التقدم إلى حكومة البلاد بطلب الرعاية، أو الهجرة العائلية.

فيديو : كيفية السفر الى كندا مجانا في 48 ساعة بدون لغة، ستتعرف في هذا الفيديو على احدث واسهل فيزا لكندا عن طريق فيزا الترانزيت لكندا.

هذا يهمك جداا :

هذا يهمك جداا :

 

رابط الفيزا من الموقع الرسمي الحكومي الكندي:

Transit visa: About the document

رابط التقديم علي الجواز الكندي :

Transit visa: How to apply

 

الهجرة والحصول على الجواز الكندي ليس بالأمر السهل تحتاج في البداية أن تنطبق عليك شروط الهجرة كاملة، حتى لا تتعرض للرفض من قبل وزارة الهجرة الكندية و الموقع الرسمي للتسجيل في الهجرة إلى كندا.

تحدثنا اليوم عن كيفية السفر الى كندا بواسطة فيزا الترانزيت للعمل او الدراسة او الزواج، وتعتبر سعر فيزا Transit visa مجانية للجميع.

0 0 تقييمات
تقييم التعليق
سجل إسمك في عقود العمل 2024
نبّهني عن
guest
116 تعليقات
قديم
جديد الأكثر تصويتا
ردود الفعل المضمنة
عرض جميع التعليقات
Mongi farhat

Je veut lmmigrer au canada

Dawed Abdullah Muhammad Ali Mahmoud

I want to live in Canada

احمد فؤاد قويدر

nxjeirfaoprnzryjnaj@gmail.com
اريد الهجره لوحدي من اجل العمل

رواد أسامة الدلو

اريد الهجرة والعمل في أقرب وقت بعد اذنيك

Cherni arbi

Je cherche un travail comme 1boucher ou poissonnier expérience 28 Anne tourisme et monprix

Belhsen karim

اريد الهجرة الا كندا في مجال الاعلامياة informatique

لطيفة

اريد الذهاب للهجرة لدي دبلوم ممرضة.

Mongi farhat

Je suis un homme tunisien âgé de 46 ans diplômé d’un baccaloreat et d’un diplôme dans le domaine de soudure j’aime travailler au canada

سكينة رابح

استفدت منه الكتير شكرا جزيلا

محمد عيسى غالي

السلام عليكم ورحمه الله انا فلسطيني من لبنان عندي شابين معاقين لاي دوله لانه اولادي العنف وضرب بدي اهاجر لاي دوله

علي علي

السلام عليكم ورحمة الله انا من سوريا واقيم بتركيا مهدد بل خطر من العصابات تركيا وترحيل لسوريا ارجو من جميع الي عندو اي فكرا صحيحة لتقديم يريت يحكي معي هاد رقمي 994407216085+وبشكر جميع

أيوب الراحيلي

شكراً على هاذه المنصة

Bilal

انا اوريذ عمال في كندا

Saadne

انا من موريتان اريد الهجرة لى كندا اريد العمل هناك فقط سبب هو انى فقير جدآ ولدية اخوات صقار اريد العمل فقط فى كندا هو حلمي الوحيد فى دنيا هل يمكن مساعدتي عل ذالك انا محتاج إلى ذالك

Saadne

انا امارس تجارة

عبدالرحيم السَملالي

عبدالرحيم اعمل في نجارة المنزل و نجارة اليمنون

Sozan Kheer

عمال ماذا؟ نوعية العمل انا ام لثلاثة اولاد اريد السفر معهم

خالد محمد سالم

مصر

Bilal

انا اريذ عمال في كندا

فاتيحة0

هل تريد عمال يخديمون في كندا وفي مجال مدا

علي أدم علي

السلام عليكم ورحمة الله طالب دبلوم تغني في الهندسه الميكانيكه واريدالالتحاق بهذه الفرص ونتمني من الحظ يساعدني لتكملت دراستي وذلك نسبتآلظروف بلادي والمشاكل التي نواجهافيهاولكم خالص الودمن السودان سلام

ابكر محمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اناابكر محمد اريد الهجره الى كندا واريد ان اعمل

عبدالله خلف الخزعل

معي إجازة في اللغة العربية من سوريا ولدي زوجة وثلاثة أطفال أود السفر إلى كندا لأن الوضع في سوريا مزري جدا

Mohamed

@gmail.comMohamemajriane

خالد الشيخ عبد المجيد عبدالله

عمري ٣٥ اريد اللجواء الي اي بلاد اواروبي

عبدالرحمن

سلام عليكم انا من سوريا مقيم في التركية عندي ٣ اولاد ابي و امي عايشين في زل هون اريد اهاجر

سيف الدين قمرالدين

انا مواطن لبناني اعمل فى مجال البناء وقيادت الآليات الثقيله ولدي اربعه اطفال وزوجتي مدرسه اريد الهجره الي كندا هربآ من الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية التى نعيشها وقمع لحرياتنا ارجو المساعده من كل انسان شريف واناشد الحكومه ووزير الهجره الكندي المساعده

Hamza

Tu

nouhaila lamdaoui

I liked this suggestion and I am ready to work. I want to change my life for nothing but the best

ايمن بري

أريد الهجرة للعمل في كندا مع عائلتي

سماعيل

سلام عليكم ان اسمي اسماعيل من المغرب حاسل على شهادة ودبلوماة ميكانيك السيارات ولدي رخصة السياقة من نوع شاحنة نقل ولدي زوجة وابن واريد لهجرة كندا هربا من الأوضاع الا قتصادية وشكرن

سماعيل

سلام عليكم ان اسمي اسماعيل من المغرب حاسل على شهادة ودبلوماة ميكانيك السيارات ولدي رخصة السياقة من نوع شاحنة نقل ولدي زوجة وابن واريد لهجرة لكنداهربا من الأوضاع الاقتصادية وشكرا

نزيه المصري

انا سوري مقيم تركيا مواليد ١٩٦٢ اعمل دهان وديكور زوجتي ٤٠ عاما ليس لدي اطفال اريد هجره والعمل ليس لي معين غير الله

صالح الرافعي

اريد الهجرة الى اسبانيا للعمل فلاحة او اي عمل هنلك

فاطمة احمد القادري ٠٩٣٢٠٢٨٧١٢ هذا رقم ابنتي ارجو التواصل معها

انا من سوريا واريد الهجرة الى كندا مع عاءلتي للعلاج والعمل ارجو الموافقة