الهجرة إلى ألمانيا بدون لغة، طريقة لن يخبرك بها أحد  

    
أبريل 28, 2023 142
 

هل تسعى للعثور على فرص العمل والهجرة إلى ألمانيا بدون لغة؟ سنقدم لك الطريقة الوحيدة للهجرة إلى المانيا بدون لغة ألمانية ، طريقة لن يخبرك بها أحد ابدا.

نستعرض في المقال فيديو لأقوى وافضل طريقة للهجرة إلى المانيا والحصول علي الاقامة الدائمة فى أوروبا عن طريق فيزا تسمى بـ Germany Freelance Visa وتسمي أيضا بفيزا العامل الحر فى المانيا Self Employment Visa Germany ونستعرض أيضا الشروط والأوراق المطلوبة وكيفية التقديم علي تلك الفيزا من خلال الموقع الرسمي للسفارة الألمانية.

 

الهجرة إلى ألمانيا بدون لغة

يمكن لبعض المتقدمين العثور على عمل في ألمانيا دون معرفة اللغة الألمانية إذا كانت الشركة توفر شروط عمل خاصة تستثني الحاجة لإجادة اللغة، ولكن هذا النوع من الفرص الوظيفية يكون قليل ويتطلب مهارات معينة وخبرات عملية معينة، وعادةً ما تكون هذه الفرص محصورة في مجالات محددة. لذلك فمن الأفضل للمتقدمين الذين يرغبون في الهجرة إلى ألمانيا بدون لغة من أجل العمل تحسين مهاراتهم في اللغة الألمانية لزيادة فرصهم في الحصول على فرص عمل أفضل وأكثر تنوعًا.

مواضيع تــــهمك :

↵ الموقع الرسمي للهجرة الى كندا | الرد خلال اسبوع فقط! من هنا.

↵ نتائج القرعة الامريكية 2024/2023 “لائحة الفائزين المقبولين” من هنا.

فرص العمل والهجرة إلى ألمانيا بدون لغة
فرص العمل والهجرة إلى ألمانيا بدون لغة

يمكن للكثير من الأجانب والعرب الذين يعيشون في ألمانيا أن يواجهوا صعوبات في العثور على فرص عمل بدون شهادة جامعية أو معرفة اللغة الألمانية بشكل جيد. وعلى الرغم من أن هناك بعض الفرص الوظيفية المحدودة التي لا تتطلب مهارات لغوية عالية، إلا أنها قد تكون بدخل منخفض وتقليدية مثل العمل في قطاع الخدمات أو في المطاعم والفنادق.

لذلك، ينصح بالتعلم والتدريب على اللغة الألمانية، والتي تعتبر شرطًا أساسيًا للعمل في العديد من المجالات. كما ينصح بالتحقيق في الفرص التدريبية وبرامج التدريب المهني التي توفرها الحكومة الألمانية والشركات لتعليم المهارات المطلوبة وتحسين فرص الحصول على وظيفة معينة و الهجرة إلى ألمانيا بدون لغة وبدون تعقيدات.

تعمل الحكومة الألمانية على خلق بعض الفرص الوظيفية للمهاجرين الجدد الذين لا يجيدون اللغة الألمانية بعد، وهناك بعض الوظائف المتاحة في بعض الصناعات التي لا تتطلب مهارات لغوية عالية، مثل العمل في وكالات التوظيف المؤقتة، وفي بعض حالات العمل في مجال البناء، حيث يمكن للمهاجرين العمل كعمال مؤقتين.

ولكن، ينصح بالتعلم والتدريب على اللغة الألمانية وتحسين مهاراتها لتوسيع فرص الحصول على وظيفة وتحسين الدخل، وبالتالي تحسين جودة الحياة في ألمانيا. كما ينصح بالتحقيق في برامج التدريب المهني والتدريب الذي توفره الحكومة الألمانية والشركات لتعليم المهارات المطلوبة وتحسين فرص الحصول على وظيفة.

لأولئك الذين يرغبون في الهجرة إلى ألمانيا بدون لغة من أجل العمل. بشكل عام ، فإن تعلم اللغة الألمانية سيكون مفيدًا جدًا لزيادة فرص الحصول على وظيفة أو فرصة للترقية في مكان العمل. ولكن للأسف ، يمكن أن يكون الأمر صعبًا في البداية لمن لا يتحدثون اللغة الألمانية.

بالنسبة للعمل في ألمانيا بدون لغة ألمانية ، يمكن للمهاجرين الجدد العثور على فرص عمل في القطاعات التالية: الضيافة ، التنظيف ، الخدمات اللوجستية ، مكاتب البريد ، خدمات التوصيل ، البناء ، الزراعة والأعمال المنزلية. كما يمكن البحث عن وظائف عامل مؤقت في شركات التوظيف المؤقتة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للأشخاص الذين لا يحملون شهادة جامعية أن يجدوا عملًا في بعض الصناعات التي لا تتطلب شهادة ، مثل: البيع بالتجزئة ، خدمات النقل ، الخدمات اللوجستية ، الزراعة ، التنظيف والخدمات الشخصية.

يمكن البحث عن فرص الهجرة إلى ألمانيا بدون لغة للعمل عبر العديد من المنصات الإلكترونية مثل مواقع التوظيف ومواقع العمل الحر. كما يمكن البحث عن فرص العمل في الجرائد والمجلات المحلية والوكالات المختصة بالتوظيف.

 

فرص عمل في ألمانيا 2023

↵ تقديم طلب الهجرة الى كندا اون لاين، سجل اسمك الآن.

↵ الهجرة إلى كندا مجانا في أسبوعين بلا اللغة وبدون شروط من هنا.

يمكن الهجرة الى المانيا والعمل في بعض المهن البسيطة بدون لغة وشواهد. وبالتالي، يمكننا استعراض بعض فرص العمل في ألمانيا لعام 2023 التي لا تتطلب معرفة اللغة الألمانية، وتشمل:

  • العمل كسائق شاحنات.
  • العمل في مؤسسات دولية غير ألمانية.
  • العمل عن بُعد في مجال البرمجة أو أي مجال آخر مهاراته.
  • العمل في مجال التنظيف.
  • العمل في توصيل الطلبات.
  • العمل في شركة أمازون.
  • العمل الحر في مجال الاستيراد والتصدير.
  • العمل في مجال التشييد والبناء، مثل اللحام والتركيب والكهرباء وآلات الطحن والنجارة.
  • العمل في القطاع الزراعي.
  • العمل في المقاهي الكبيرة والفنادق.
  • العمل كسائق Uber لفئة Villa.
  • العمل في المناطق السياحية.
  • العمل في خدمات العملاء.
  • العمل كمساعدة للأسرة في برنامج Au-pair، والتي تتضمن العيش مع عائلة ألمانية ومساعدتهم في أعمال المنزل ورعاية الأطفال، وتشتهر هذه الوظيفة بين الفتيات اللاتي تتراوح أعمارهن بين 18 و 23 عامًا ويمكن من خلالها تعلم اللغة الألمانية والحصول على وظيفة أفضل فيما بعد.
  • العمل في مجال رعاية الحيوانات.
  • العمل في مصانع الأسماك.
  • العمل في تجهيز اللحوم.
  • العمل في إنتاج خطوط التجميع.

 

كيفية الحصول على فرص العمل في ألمانيا 2023

هناك عدة خطوات يمكن اتباعها للحصول على وظيفة عمل في ألمانيا 2023، وهي:

1- الحصول على تأشيرة دخول: يجب الحصول على تأشيرة دخول إلى ألمانيا، سواء كانت تأشيرة دراسة أو تأشيرة عمل.

2- البحث عن فرص العمل: يمكن البحث عن فرص العمل من خلال مواقع التوظيف المتخصصة والشركات ومواقع التواصل الاجتماعي.

3- إعداد السيرة الذاتية ورسالة التحفيز: يجب إعداد سيرة ذاتية بشكل جيد وملائم للعمل الذي تتقدم إليه، كما يجب إرفاق رسالة تحفيزية توضح الأسباب التي دفعتك للتقدم لهذا العمل.

4- إرسال السيرة الذاتية ورسالة التحفيز: يتم إرسال السيرة الذاتية ورسالة التحفيز عبر البريد الإلكتروني إلى الشركات التي ترغب في العمل بها.

5- المقابلة الشخصية: في حال تم قبول السيرة الذاتية ورسالة التحفيز، يتم تحديد موعد للمقابلة الشخصية، وهي فرصة لإظهار مهاراتك وقدراتك الشخصية والمهنية.

6- الحصول على عقد العمل: في حال تم اجتياز المقابلة الشخصية بنجاح، يتم تقديم عقد العمل والموافقة عليه، ويمكن بعدها البدء في العمل في ألمانيا.

عليك أن تتأكد من مطابقة مؤهلاتك وخبراتك للوظيفة التي تتقدم إليها، وتجهيز نفسك بمهارات اللغة الألمانية والإنجليزية إذا كانت مطلوبة في الوظيفة، كما يجب عليك الاطلاع على شروط الهجرة والعمل في ألمانيا 2023 وتحضير نفسك للتأقلم مع البيئة الجديدة.

 

افضل مواقع البحث عن عقود العمل في ألمانيا

هناك العديد من المواقع التي توفر فرص العمل في ألمانيا 2023، ومن بين هذه المواقع:

  1. Xing.com
  2. Linkedin.com
  3. Indeed.de
  4. Monster.de
  5. Glassdoor.de
  6. Stepstone.de
  7. Joblift.de
  8. Arbeitsagentur.de
  9. Kimeta.de
  10. Stellenanzeigen.de

يمكن البحث عن فرص الهجرة والعمل في المانيا بدون لغة من خلال هذه المواقع اعله وتقديم إليها الطلبات بنفسك. كما يمكن التواصل مع الشركات مباشرة والتحقق من مواقعها الإلكترونية للحصول على فرص العمل المتاحة لسنة 2023.

 

قانون الهجرة إلى ألمانيا 2023

تم تعديل قانون الهجرة إلى ألمانيا في العام 2023 بحيث يسمح بدخول المزيد من العمال المهرة والمؤهلين من خارج الاتحاد الأوروبي إلى البلاد. وفيما يلي نبذة عن بعض أنواع التأشيرات وشروطها:

تأشيرة البحث عن عمل: تسمح لحاملها بالبحث عن عمل في ألمانيا لمدة 6 أشهر. يتعين عليه التقدم بطلب للحصول على تأشيرة عمل قبل انتهاء فترة التأشيرة.

تأشيرة العمل: تسمح لحاملها بالعمل في ألمانيا لمدة تصل إلى 4 سنوات. يتعين على الشركة التي تتعاقد مع العامل الأجنبي إثبات عدم توفر مواطنين ألمان للوظيفة المتاحة وتقديم عرض العمل الرسمي.

تأشيرة الدراسة: تسمح لحاملها بالدراسة في ألمانيا. يتعين عليه الحصول على قبول جامعي أو ما يعادله قبل تقديم طلب التأشيرة.

تأشيرة الزيارة العائلية: تسمح لحاملها بزيارة أقاربه في ألمانيا. يتعين على المستضيف التقدم بطلب لصالح الضيف.

تخضع شروط الحصول على التأشيرات المختلفة لتفاصيل محددة وتختلف باختلاف الجنسية والمهنة والغرض من الزيارة. ينبغي الاطلاع على موقع السفارة الألمانية في البلد الذي تتواجد فيه للحصول على المزيد من المعلومات حول شروط الحصول على التأشيرات والإجراءات المطلوبة.

 

الطريقة الوحيدة للهجرة إلى المانيا بدون لغة ألمانية 2023

فيديو توضيحي : الشروط والأوراق المطلوبة وكيفية التقديم علي الفيزا

مواضيع تــــهمك :

↵ تقديم طلب الهجرة الى كندا اون لاين، سجل اسمك الآن.

↵ الهجرة إلى كندا مجانا في أسبوعين بلا اللغة وبدون شروط، من هنا.

↵ نتائج قرعة أمريكا 2024/2023 “لائحة الفائزين المقبولين” من هنا.

↵ الموقع الرسمي للهجره الى كندا | سجل إسمك وهاجر، من هنا.

لينك الفيزا من الموقع الرسمي الحكومي الألماني Make IT In Germany : من هنا.

لينك ال PDF الكامل الخاص بتأشيرة العامل الحر فى المانيا من موقع السفارة الألمانية : من هنا.

4.5 2 تقييمات
تقييم التعليق
سجل إسمك في عقود العمل 2024
نبّهني عن
guest
142 تعليقات
قديم
جديد الأكثر تصويتا
ردود الفعل المضمنة
عرض جميع التعليقات
محمد عبد الحكيم طاهر الشوافي

اريد الهجره الى المانيا

Noura khbibi
احمد ناصر

انا سائق واريد السفر لتحسين مستوى المعيشه

ابراهيم بن الشيخ

مرحبا أنا ميكانيسيان

نبيل الشماخ

انا من المغرب اري الهجرة المانيا

Hussein
محمد عزالدين

اريدالهجرةالي ألمانيا اعمل ساءق شاحنة

ابراهيم بن الشيخ

مرحبا أنا ميكانيكي السيارات و الشاحنات

يونس

ابحث عن العمل

علال أدم عبدالله إبراهيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أنا علال أدم عبدالله إبراهيم
من السودان نعاني من حرب في هذه الأيام ونعاني من ابسط متطلبات الحياة لقد توفى كان غير قادر على الحركة أي المشي وأمي مصبابة أيضا غير قادرة على النظر لدي اخوة واخوات ونعاني من شح في الأكل والمشرب والملبس نرجو منكم المساعدة والعون الإنسان.
وشكرا جزيلا.

antar.terrouche.com@gmail.com

antar.terrouche.com@gmail.com
My name is Antar Terrouche, 28 years old, from Algeria. I have a professional certificate as a container lifting machine driver, with 6 years of experience. I am looking for work in Germany.

ALLAL

alalayman908@gmail.com أن سم علال الشرقاوي عمر 24 سنه نبحث عن عقد عمل

Recepdervis

انااريد اللجوا الاالمانيا من اجل العمل عمري28متزوج عندي ثلاث اولاد رقمي05312646857

خالد جميل العلي

اريد الهجرة إلى ألمانيا والعمل هناك انا سوري

أميني عبد الرزاق

ممكن تشتغلها بألمانيا بدون شهادة لغة وبدون

شهادة سواقة

احمد محمد

اريد الهجره الئ المانيا

ismail elkhiyati

اريد عمل في المانيا

driss ouhannou

أريد العمل في ألمانيا في أي مجال

Mohamed

اعمل في مجال تزين واجهات المنازل

Yassine bouhali

أنا مهتم أحتاج إلاا عمل

Abderrahim hammadi

Slm ana abderrahim hammadi min madinat barkan abhatou 3an 3amal fimajali filahati awi fimajali binae awi seyaka 3andi birmi sinaf B,ok telefoun 0610228012,,,0772615368

Abderrahim hammadi

Slm ana abderrahim hammadi min madinat barkan abhatou 3an 3amal fimajali filahati awi fimajali binae awi seyaka 3andi birmi sinaf B,D telefoun 0610228012,,,0772615368

حمزة طاوسي
حمزة طاوسي

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا حمزة من مدينة مكناس واريد دهاب إلى لعمل لكي أعينا عائلتي

حمزة طاوسي

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا حمزة من مدينة مكناس واريد دهاب إلى لعمل لكي أعينا عائلتي 0604128779

امين محمد رمضان
امين محمد رمضان

كيف فين هجرة

رشيد اوبنعمو

اريد الهجرة مع زوجتي واطفالي

Siham

اريد الهجرة ظروفي صعبة اريد مساعدة

رشيد اوبنعمو

للعمل

Khattry

I wanna go to almania

نزيه المصري

انا سوري مقيم تركيا معلم ديكور طلاء اريد هجره والعمل

رجب سليمان فؤاد

اريد الهجره إلى 🇩🇪 ألمانيا انا اعمل ف البناء والزراعه والتجاره ومن الله التوفيق

Oumaima allaoui

انا اوريد الهجرة العمل اتمنى من الله اقبل

المقني محمد

HAY MOHAMED BELLAKHDR RUE RAS ELMAE NR8 OUJDA

المقني محمد

اريد الهجرة مع زوجتي واطفالي

نبيل الشماخ

اريد الهجرة ال المانيا العمل هناك

Hafid mazouz

Ana orid lhijara

جواد اغزار

ابحت عن عمل في اي مجال