الهجرة إلى بريتش كولومبيا | أسهل طرق الهجرة الى كولومبيا قانونيا ومجانا  

    
يوليو 4, 2021 1
 

تعتبر كولومبيا من الدول التي تنتمي الى قارة امريكا الجنوبية ، و بالتالي تعد احدى بوابات العبور التي يمر منها المهاجرون الراغبون في الهجرة واللجوء الى الولايات المتحدة الامريكية ، و السبب الرئيسي وراء الهجرة إلى بريتيش كولومبيا من الأساس هو سهولة عملية الحصول على فيزا الهجرة الى مقاطعة بريتش كولومبيا ، لهذا سنقوم في هذا المقال بتبسيط كل ما يتعلق بموضوع الهجرة واللجوء الى كولومبيا ، و كذلك طرق الهجرة الى مقاطعة بريتش كولومبيا ، كذلك طرق الحصول على الجنسية في كولومبيا ، و الهجرة إلى بريتش كولومبيا.

الهجرة واللجوء الى كولومبيا ، و كذلك طرق الهجرة الى مقاطعة بريتش كولومبيا ، كذلك طرق الحصول على الجنسية في كولومبيا ، و الهجرة إلى بريتش كولومبيا

1. طرق الهجرة إلى بريتش كولومبيا :

يمكن الهجرة الى مقاطعة بريتش كولومبيا عبر العديد من الطرق حيث توفر سلطات الهجرة إلى بريتيش كولومبيا الكثير من انواع تاشيرة كولومبيا ، و ترتبط شروط الحصول على كل نوع بالسبب من وراء الهجرة الى كولومبيا. إقــــرأ أيـــضا : افضل 5 دول تقبل اللجوء بسرعة لجميع العرب.

و في ما يلي اهم طرق الهجرة إلى بريتش كولومبيا :

-> الدراسة في كولومبيا :

تعتبر كولومبيا من الدول التي تتوفر على عدد كبير من المعاهد و المدارس الخاصة ، حيث ان 75٪؜ من المدارس و المعاهد في كولومبيا هي مؤسسات خاصة ، و من اجل الهجرة إلى بريتش كولومبيا من أجل الدراسة يجب على الطالب الاجنبي التسجيل في احدى المدارس او المعاهد الكولومبية العام او الخاصة المعتمدة ، و يمكن الحصول على فيزا الطالب في كولومبيا من النوع M و هي خاصة للطلاب الاجانب الراغبين في متابعة الدراسة في كولومبيا للحصول على شهادة البكالوريوس او شهادة الماجستير ، او شهادة الدكتوراه … و هناك تاشيرة الطالب من نوع 7 و التي تعطى لفائدة الطلبة الراغبين في الهجرة الى كولومبيا من اجل الحصول على دورة في اللغة …

كما تجدر الاشارة الى ان الحكومة الكولومبية قامت في السنوات الاخيرة بتوفير عدد كبير من منح التعليم في كولومبيا ، و ذلك من اجل جذب الطلاب الاجانب للدراسة في كولومبيا و الاستفادة منهم ما بعد تخرجهم في تحسين الاقتصاد في البلاد. إقــــرأ أيـــضا : أسهل طرق الهجرة الى اسبانيا مجانا وقانونيا.

-> العمل في كولومبيا :

بمكن للعمال المهرة الاجانب الهجرة إلى بريتش كولومبيا من أجل العمل في حالة حصلوا على عمل في كولومبيا يتناسب مع مهنة المـهاجر او تعليمه ، و تسهل سلطات الهجرة في كولومبيا عملية الهجرة الى كولومبيا للعمل ، و تمنح فيزا العمل في كولومبيا لفائدة كل شخص يتوفر على عقد عمل في كولومبيا و يحترم شروط الهجرة الى كولومبيا ، و تكون هذه التاشيرة صالحة طيلة مدة عقد العمل ، و يمكن للعامل الاجنبي الحصول على الجنسية الكولومبية و جواز سفر كولومبيا في حالة اكمل خمس سنوات من الاقامة في البلاد بواسطة تأشيرة العمل في كولومبيا.

2. شروط الهجرة إلى بريتش كولومبيا :

في الحقيقة فان عملية الهجرة الى كولومبيا هي من بين الاسهل بالمقارنة مع باقي دول قارة امريكا الجنوبية ، حيث ان كل ما يجب على المـهاجر فعله من اجل الحصول على فيزا الهجرة إلى بريتش كولومبيا هو تحديد السبب من وراء الهجرة الى كولومبيا ، و من ثم جمع الوثائق اللازمة للحصول على فيزا الهجرة إلى كولومبيا ، و التي تكون خاصة بكل نوع فيزا على حدة. إقــــرأ أيـــضا : مختلف الطرق والوسائل للهجرة الى فرنسا بطريقة قانونية ومضمونة.

كما يجب ان يكون المـهاجر يتوفر على سجل عدلي خالٍ من اي سوابق عدلية ، اضافة الى ان يكون قادراً على ان يثبت قدرته المالية على تحمل تكاليف الاقامة في كولومبيا ، و ان يلتزم باحترام القانون الكولومبي طيلة مدة الاقامة في كولومبيا.

-> طرق الحصول على الجنسية الكولومبية :

يمكن الحصول على الجنسية في كولومبيا بطريقة سهلة جداً ، حيث ان الاقامة في كولومبيا لمدة تتعدى خمس سنوات بطريقة شرعية تعطيك الحق في الحصول على جواز السفر الكولومبي ، كما ان الزواج من مواطن(ة) كولومبي ايضاً يمنحك الحق في التقدم بطلب الحصول على الجنسية الكولومبية ، او اذا كان احد اقاربك حامل لجواز السفر الكولومبي.

 

شـــاهــد أفضل وأسهل الطرق المجانية والقانونية للهجرة لجميع الدول

0 0 تقييمات
تقييم التعليق
سجل إسمك في عقود العمل 2024
نبّهني عن
guest
1 تعليق
قديم
جديد الأكثر تصويتا
ردود الفعل المضمنة
عرض جميع التعليقات
Bendiche Lahoucine

Merci