الهجرة الى البرازيل | أسهل 3 طرق من أجل الهجرة الى البرازيل قانونيا ومجانا  

    
يوليو 3, 2021 35
 

نجد الكثير يبحث عن طرق و شروط الهجرة الى البرازيل للمغاربة و للسوريين و للمصريين و للجزائريين ، لهذا في هذا المقال سنقوم بالحديث عن كل ما يتعلق بموضوع الهجرة الى البرازيل بشكل مفصل ؛ حيث سنتكلم عن طرق الهجرة الى البرازيل ، و شروط الهجرة الى البرازيل ، و ايضاً تكاليف الاقامة في البرازيل.

طرق و شروط الهجرة الى البرازيل للمغاربة و للسوريين و للمصريين و للجزائريين
طرق و شروط الهجرة الى البرازيل للمغاربة و للسوريين و للمصريين و للجزائريين

تتمتع البرازيل بسمعة عالمية الأمر الذي جعل الكثير من المـهاجرين يرغبون في الهجرة إلى البرازيل ، كما يريدون أيضاً معرفة شروط الاقامة في البرازيل ، اضافةً الى تكاليف الإقامة في البرازيل. إقــــرأ أيـــضا : افضل 5 دول تقبل اللجوء بسرعة لجميع العرب.

1. طرق الهجرة الى البرازيل :

هناك العديد من طرق الهجرة الى البرازيل ، و التي تسمح للمهاجرين الاجانب بالحصول على تأشيرة الهجرة الى البرازيل و الإقامة في البرازيل بشكل قانوني سواء للبنانيين و للمغاربة و للسوريين و للمصريين و للجزائريين ، و في ما يلي اهم طرق الهجرة الى البرازيل :

-> الدراسة في الدراسة :

يمكن للطلاب الاجانب الهجرة الى البرازيل للدراسة و متابعة دراستهم في ثلاث مستويات مختلفة في المدارس و الجامعات البرازيلية ؛ حيث يمكن للطلبة الاجانب ان يتابعوا دراستهم في البرازيل في مستوى البكالوريوس ، او الماجستير ، او الدكتوراه ، و ذلك حسب الشهادة التي حصلوا عليها مسبقاً. إقــــرأ أيـــضا : تعرف على افضل 10 دول تستحق الهجرة والعمل.

من اجل الهجرة الى البرازيل للدراسة في مستوى الماجستير ، يجب على الطالب الاجنبي ان يتحدث اللغة البرتغالية ، حيث ان الدراسة في هذا المستوى تكون باللغة البرتغالية فقط ، و هو الامر الذي يجعل بعض الطلاب يتجنبون دراسة البكالوريوس في البرازيل.

اما بالنسبة لمتابعة الدراسة في البرازيل في مستوى الماجستير فان التعليم يمون باللغة البرتغالية او الانجليزية. و بخصوص متابعة الدراسة في البرازيل في مستوى الدكتوراه فإن الدراسة تكون به ايضاً باللغتين البرتغالية و الانجليزية ، كما يمكن ان تحصل على الدكتوراه ايضاً اذا كان لدى الطالب الاجنبي درجة IELTS اعلى من 6.5 و مقالات ISI و موقع ممتاز و مشرف.

-> العمل في البرازيل :

يمكن الهجرة الى البرازيل للعمل بالنسبة للعمال الاجانب المهرة ، حيث تستقبل البرازيل عدداً لا باس به من العمال الاجانب بشكل سنوي. إقــــرأ أيـــضا : الدول التي تمنح اللجوء الانساني و اللجوء السياسي بسهولة.

من شروط الحصول على فيزا العمل في البرازيل هي الحصول على خطاب عمل او عقد عمل في البرازيل بشكل مسبق مرسل له من طرف صاحب شركة مسجلة في البرازيل ، و في حالة موافقة وزارة الشغل في البرازيل على طلب الحصول على فيزا العمل في البرازيل فان المـهاجر يمكنه الدهاب الى البرازيل من اجل العمل ، و تجدر الاشارة الى ان ضباط التأشيرة و وزارة الشغل في البرازيل يقومون بتحليل ملفات طلبات الحصول على فيزا البرازيل بشكل دقيق جداً.

هناك ثلاث انواع من تاشيرة العمل في البرازيل ، و التي تسمح لحاملها العمل في البرازيل بشكل قانوني و لكن بشروط.

و انواع فيزا العمل في البرازيل هي كالتالي :

  • تاشيرة العمل البرازيلية المؤقتة : و يتم اصدارها لفائدة العمال الاجانب المتوفرين على عقد عمل من طرف شركة مسجلة في البرازيل.
  • تأشيرة VITEM : يتم اصدارها بعد العمل في البرازيل لمدة سنتين على الاقل بواسطة فيزا العمل المؤقتة في البرازيل.
  • تأشيرة VITEM II : يتم منحها فقط لفائدة العمال الاجانب التابعين للشركات الاجنبية المتواجدة في البرازيل ، و لا يمكنهم العمل في الشركات البرازيلية بواسطة هذه التأشيرة ، كما ان مدة الاقامة في البرازيل التي تسمح بها هذه التاشيرة لا تتجاوز 3 اشهر.

-> الهجرة الى البرازيل عبر الاستثمار :

يمكن الهجرة الى البرازيل عن طريق الحصول على تاشيرة المستثمر ، و من اجل الحصول عليها يجب على المـهاجر القيام اما بتسجيل شركة خاصة به في البرازيل ، او شراء عقار في البرازيل ، او ريادة الاعمال. إقــــرأ أيـــضا : الهجرة الى كندا بطريقة قانونية ودون المخاطرة بنفسك.

كما يجب على المستثمرين تقديم كافة المستندات المالية التي تؤكد قدرتهم ع توفير راس المال الكافي و جلبه الى البرازيل من اجل بداية المشروع الخاص بهم داخل الاراضي البرازيلية.

2. شروط الهجرة الى البرازيل :

الهجرة الى البرازيل هي امر مطلوب بين العديد من العرب ، و ذلك بسبب سمعة البرازيل الجيدة من ناحية مستوى المعيشة ، اضافة الى المناظر الطبيعية الخلابة في البلاد ، و شروط الهجرة الى البرازيل الميسرة.

من شروط الهجرة الى البرازيل هي الحصول على تأشيرة البرازيل ، و هناك العديد من الطرق كما ذكرنا سابقاً ، كما يجب على المـهاجر ان لا يكون قد تم طرده من البرازيل او تمت محاكمته في البلاد ، كما يجب ان يتوفر على ضمانات مالية على قدرته على تحمل تكاليف العيش في البرازيل ، اضافةً الى ان يكون قادراً على احترام القانون في البرازيل طيلة مدة الاقامة في البرازيل.

-> تكاليف الإقامة في البرازيل :

اهم الامور التي يريد المـهاجر معرفته قبل السفر نحو دولة جديدة هو معرفة تكاليف الاقامة و العيش في هذا البلد ، و بشكل عام فان تكلفة العيش في البرازيل منخفضة بشكل ملحوظ ، خاصةً عند مقارنتها بتكاليف العيش و الاقامة في احدى الدول الاوروبية. إقــــرأ أيـــضا : طرق الهجرة الى المانيا و انواع تصاريح الاقامة في المانيا.

تصل تكلفة العيش في البرازيل في المتوسط الى ما يقارب 10000 دولار سنوياً للفرد ، و ذلك يتغير حسب المدينة التي يعيش بها المـهاجر. كما ان معدلات التضخم في البلاد منخفضة ، و كذلك المواد الاساسية متوفرة على طول السنة.

 

شـــاهــد أفضل وأسهل الطرق المجانية والقانونية للهجرة لجميع الدول

0 0 تقييمات
تقييم التعليق
سجل إسمك في عقود العمل 2024
نبّهني عن
guest
35 تعليقات
قديم
جديد الأكثر تصويتا
ردود الفعل المضمنة
عرض جميع التعليقات
محمد السيد

انا عوذ اعمل بذنس أو استثمار في البرازيل

Mwstafa

اريد الدخول الى البرازيل لدي صديقة لا اعرف ماد علي فعله اريد بعض المساعدات النصائح شكرا

وليد

أريد الهجرة

online translation

translation legalization

professional translation services

online übersetzung

traduction immédiate

localisation

ترجمة تركي شفهية

ترجمة تركي شفهية

çevirmen sitesi

adana tercüme bürosu

rasyonel tercüme

yeminli tercüme

ankara yeminli tercüman noter

kadıköy yeminli tercüme

online translation

real translation

beşiktaş yeminli tercüme

yeminli tercüman olma koşulları

german translation

translate spanish to english

Çeviri Hizmetleri Nasıl Seçilir?

Kaliteli Çeviri İçin En İyi Hizmet Alımı Nasıl Sağlanır?

PaulElire
JudyElire
AlanElire
MarkElire
AmyElire
LisaElire
JudyElire