الهجرة الى المجر | أسرع طرق تمكنك من الهجرة الى هنغاريا بسهولة وقانونيا  

    
أبريل 11, 2021 1
 

تعتبر هنغاريا ( المجر ) احد افضل الدول الاوروبية من اجل تحسين الدخل بالنسبة للأجانب، كما ان النظام التعليمي في البلاد من بين الافضل في اوروبا. و تجدر الاشارة الى ان الهجرة الى المجر تعتبر حلم بالنسبة للعديد من الاجانب الذين يرغبون في تحقيق احلامهم. في هذا المقال سنقوم بالحديث عن طرق الهجرة الى هنغاريا سواء بهدف العمل او الدراسة او الزواج ، بالاضافة الى طرق الحصول على الجنسية المجرية.

هل تريد الهجرة الى المجر ( هنغاريا ) ؟ إليك اسرع 3 طرق من أجل الدراسة ، العمل ، الزواج في المجر ( هنغاريا ) والحصول على الجنسية و فيزا

  • طرق الهجرة الى المجر :

توجد العديد من الطرق التي تمكن الاجانب من الهجرة الى المجر ؛ سواء عن طريق فيزا الدراسة في المجر ، او عن طريق فيزا العمل في المجر ، او الهجرة الى هنغاريا عبر الزواج … و سنقوم في ما يلي بالحديث عن كل طريقة هجرة الى المجر على حدة و بالتفصيل:

1. الدراسة في المجر :

من اجل الحصول على تاشيرة الدراسة في المجر يجب ان يحترم الطالب الاجنبي العديد من الشروط التي تعتمد بالأساس على جنسية الطالب ، لكن في الغالب يجب ان يتم قبول الطالب من احد الجامعات في المجر قبل التقدم بطلب الحصول على فيزا الهجرة الى هنغاريا. قد يهمك : تعرف على افضل 10 دول تستحق الهجرة والعمل.

يعتبر النظام التعليمي في المجر ممتاز و مناسب للطلبة الراغبين في متابعة دراستهم في افضل الجامعات الاوروبية ، كما ان الهجرة الى المجر للدراسة تمكن الطالب من الحصول على تصريح الاقامة في المجر طويل الامد.

في حالة رغبتك في الهجرة الى هنغاريا للدراسة فإنه في ما يلي لائحة بأفضل الجامعات في المجر :

– جامعة كورفينس
– جامعة بودابست اندراسي
– جامعة بودابست التقنية و الاقتصادية
– جامعة بودابست متروبوليتان
– جامعة الفنون الجميلة
– جامعة الملك سيغموند
– جامعة ديبورا
– جامعة سريز

2. العمل في المجر :

يمكن الهجرة الى المجر عن طريق تاشيرة العمل في المجر في حالة توفر الشخص على عقد عمل من صاحب عمل في المجر ، و بعد الحصول على فيزا الهجرة الى هنغاريا للعمل سيتم اصدار تصريح الاقامة في المجر للأجنبي.

بالاضافة الى الحصول على عقد عمل في هنغاريا ، فإنه من شروط الهجرة الى المجر للعمل هو تحدث اللغة المجرية ، و قد تستغرق مدة الطلب حوالي الشهرين ، بينما تبلغ تكاليف الحصول على فيزا الهجرة الى هنغاريا للعمل حوالي 40 يورو. كما نرشح لكم هذا الموقع الذي ينشر يوميا عروض العمل Hungary jobs الأكثر طلبا في المجر.

و في ما يلي لائحة بأكثر المهن المطلوبة في المحر :

– مدير مالي
– مدير مبيعات
– خبير تطوير السوق
– ماجستير المحاسبة
– خبير تكنولوجيا المعلومات
– خبير ادارة الموارد البشرية
– مطور برامج
– محلل امن البرمجيات

3. الهجرة الى المجر عن طريق الزواج :

يمكن للشخص المتزوج من مواطن مجري ان يحصل على فيزا الهجرة الى هنغاريا ، ثم الحصول على تصريح الاقامة في هنغاريا ، و بعد مرور بعض السنوات يمكن للشخص ان يحصل على الجنسية المجرية. قد يهمك : افضل 5 دول تقبل اللجوء بسرعة لجميع العرب.

و من شروط الحصول على فيزا الهجرة الى هنغاريا ( المجر ) عبر الزواج هو ان يتعهد المواطن الهنغاري على تكلف مصاريف الاقامة في المجر بالنسبة للأجنبي، بالاضافة الى ان يكون الزواج قانونياً ، و ليس بهدف الحصول على تصريح الاقامة في المجر فقط.

-> طرق الحصول على الجنسية المجرية :

يضمن القانون في المجر حق الاجانب في الحصول على الجنسية المجرية ، حيث يمكن للاجانب الذين قاموا الهجرة الى المجر للعمل بالحصول على الجنسية المجرية بعد مرور 5 سنوات من العمل في المجر بشكل قانوني مع احترام القانون و دفع الضرائب ، كما يمكن للاجانب المتزوجين من مواطن مجري ان يحصلوا على الجنسية المجرية بسهولة بعد مرور سنوات قليلة من زواجهم ، و يجب ان يحترم الأجانب العادات و الثقافات المجرية من اجل ان يتم قبول طلب الحصول على الجنسية المجرية.

 

شـــاهــد أفضل وأسهل الطرق المجانية والقانونية للهجرة لجميع الدول

0 0 تقييمات
تقييم التعليق
سجل إسمك في عقود العمل 2024
نبّهني عن
guest
1 تعليق
قديم
جديد الأكثر تصويتا
ردود الفعل المضمنة
عرض جميع التعليقات
Mohammed Jibril

الأعزاء في myimmigra,
اولا انا كنت متزوج من مجرية مدة تقارب ال8 سنوات و الزواج موثق في المجر و الطلاق أيضا و لدي طفل عمره 8 سنوات و يمتلك الجنسية المجرى فقط فهل ممكن ان احصل على إقامة؟ يرجى الإفادة. و شكرا