بدون فيزا الهجرة الى قطر ! شاهد كأس العالم قطر 2022 QATAR  

    
سبتمبر 22, 2022 7
 

كأس العالم قطر 2022 QATAR على الابواب، قطر تفتح باب الهجرة والسفر بدون فيزا للجميع، سارع في الحصول على الجواز القطري من أجل العمل والسياحة. اغتنم فرصة كأس العالم قطر ۲۰۲۲ FIFA World Cup لدخول قطر بأسهل طريقة وبدون وسيط ولا تعقيدات.

نستعرض فى هذا المقال وفي الفيديو كيفية الهجرة والسفر إلى قطر بدون فيزا لكل الجنسيات العربية فى 2022 و 2023 عن طريق بطاقة “هيا ” وتذاكر كأس العالم QATAR 2022 الذي سيقام في قطر في نوفمبر المقبل.

ونستعرض أيضا الشروط والأوراق المطلوبة وكيفية التقديم علي بطاقة المشجع “هيا” من الموقع الحكومي الرسمي القطري.

وستجد دخل موقعنا MYIMMIGRA كيفية الحصول على فيزا السفر الهجرة العمل الدراسة الاستثمار والعيش في قطر  من خلال الموقع الرسمي للتسجيل في فيزا الهجرة إلى قطر QATAR بدون فيزا.

قطر من اغنى البلاد العربية والاكثر شهرة تتمتع قطر بالعديد من الثروات الطبيعية الموجودة فى اراضيها من بترول ومواد اخرى مما جعلها تحتل مكانة كبيرة بين باقى البلدان العربية.

لذا يرغب العديد من الشباب فى الوطن العربى بالذهاب إلى قطر حيث تتسم دولة قطر بالرخاء والرفاهية فى العديد من جوانب الحياة، مثل التعليم والصحة والرواتب المرتفعة.

تعرف معنا في مقال اليوم عن اسهل طريقة من أجل الهجرة و السفر الى قطر بدون فيزا لكل العرب! اغتنم الفرصة وسارع في التقديم لحظور كأس العالم قطر 2022 QATAR.

 

الهجرة الى قطر بدون فيزا

قطر بدون فيزا لكل العرب! الهجرة والسفر إلي قطر بدون فيزا فى 2023 ،حيث يمكنك السفر الى قطر بدون فيزا هذا العام وبكل سهولة، حيث صرحت حكومة قطر بأنه سيتم إلغاء ما يعرف باسم نظام التأشيرات المسبقة، رغبةً منها في تسهيل اجراءات السفر إليها.

هذا يهمك جداا :

بدون فيزا الهجرة الى قطر ! حضور كأس العالم قطر 2022 QATAR
بدون فيزا الهجرة الى قطر ! حضور كأس العالم قطر 2022 QATAR

ويمكنك الحصول على التاشيرة بسهولة من خلال السفارة القطرية فى بلدك، فكل ماعليك استكمال الاوراق المطلوبة منك ومراعاة ان تكون بياناتك صحيحة حتى يتم قبولك داخل الاراضى القطرية.

 

شروط الهجرة الى قطر بدون فيزا

Immigration to Qatar 2023 فمن الجدير بالذكر أن الحكومة القطرية اتاحة تلك الفرصة أمام كل العرب، بمختلف الجنسيات، ولكنها وضعت شرطين أساسيين يجب الالتزام بهما وهما كما يلي:

1- امتلاك تذكرة مباراة، على أن تكون تلك التذكرة خاصة بأي مباراة من مباريات كأس العالم 2022 ، ففى حالة عدم مشاركة المنتخب الوطني في مباريات كأس العالم قطر ۲۰۲۲.

يمكنك الهجرة إلى قطر من خلال شراء تذكرة خاصة بأي فريقين مشتركين في كأس العالم قطر 2022، ويمكن الحصول على التذكرة عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي للفيفا، ومن الجدير بالذكر أن النظام الخاص ببيع تذاكر كأس العالم ينقسم إلى جزئين، وهما كما يلي:

– المرحلة الأولى:

سوف تبدأ في تاريخ الخامس من شهر أبريل لعام 2022، وسوف تنتهي في تاريخ الثامن والعشرين من شهر أبريل لعام 2022، وسوف يتم اختيار الأشخاص الذين يمكنهم الهجرة والسفر إلى قطر في تلك المرحلة من حلال نظام القرعة.

– المرحلة الثانية:

يطلق عليها أيضًا اسم مرحلة اللحظة الأخيرة، وسوف تبدأ في شهر شهر يونيو من العام الميلادي الحالي، وبها يتم تطبيق نظام بيع التذاكر المباشر.

2- الحصول على بطاقة مجانية يطلق عليها اسم بطاقة هيا، وهي تعد بمثابة بطاقة شخصية يمكن إعدادها أونلاين، وبدون تلك البطاقة لا يمكن السفر إلى قطر ، أي أنها تعد بدلًا للجواز القطري.

ومن خلال تلك البطاقة يمكن ركوب كافة وسائل المواصلات بشكل مجاني دون تحمل أي مصاريف، ويتم استخراجها أيضًا بصورة مجانية.

 

فرص العمل في قطر

عند الدخول إلى دولة قطر بشكل فعلي أثناء المدة الخاصة بإجراء بكأس العالم قطر 2022 QATAR يكون من السهل الحصول على فرصة للعمل في قطر مناسبة من خلال عمل مقابلات شخصية مع العديد من الشركات والفنادق والمطاعم التي يوجد بها فرص عمل شاغرة.

هذا يهمك جداا :

فرص العمل في قطر
فرص العمل في قطر

وبمجرد اقتناع جهة العمل بالسيرة الذاتية الخاصة بمن يرغب في الإقامة والعمل في قطر، وبعد الموافقة عليه في المقابلة الشخصية، والحصول على عرض عمل يمكن إجراء إقامة عمل في دولة قطر.

تعد تلك الميزة من الفرص الرائعة التي ينصح باستغلالها من قبل جميع العرب، وخصوصًا المصريين، ويمكن من خلالها الهجرة بشكل نهائي في كأس العالم قطر ۲۰۲۲.

 

متطلبات السفر الى قطر

حددت وزارة العمل القطرية عددًا من المتطلبات التي يجب توافرها في من يرغب في الهجرة و السفر إلى قطر، بعد الحصول على عقد عمل في قطر، وبالتالي يكون لديه الصلاحية للإلتحاق بشغل في قطر ، حيث أنه يوجد بها الكثير من فرص العمل في قطر ، ومن هذه المتطلبات ما يلي:

  1. امتلاك جواز سفر ساري المدة.
  2. تقديم جميع المستندات المطلوبة.
  3. التسجيل في منصة احتراز التي تهدف إلى الحد من الإصابة بفــ ـيروس كــ ـورونـا المسـتجـد.

 

تقديم طلب تأشيرة عمل قطر

فهناك عددًا من الخطوات التي ينصح باتباعها من قبل الشخص الذي يرغب في تقديم طلب تأشيرة قطرية، بغرض البحث عن عقود العمل في قطر ، وهذه الخطوات كما يلي:

  1. في البداية يجب الدخول إلى حساب مساند، لكي يتم إنشاء حساب شخصي على هذا الموقع.
  2. إدخال رقم الإقامة، أو رقم الهوية القومية في الخانة المخصصة له.
  3. إدخال البيانات الشخصية المطلوبة.
  4. كتابة الرمز الظاهر على الشاشة بشكل صحيح.
  5. بعد الانتهاء من عمل حساب شخصي على موقع مساند، يجب الضغط على أيقونة مكتب العمل.
  6. النقر على أيقونة إصدار تأشيرة إلكترونية.
  7. تحديد نوع التأشيرة التي يرغب المتقدم في الحصول عليه.
  8. إرسال جميع المستندات الشخصية المطلوبة.
  9. سداد الرسوم المطلوبة. 

الهجرة الى قطر بدون فيزا

 

فيديو يشرح : اسهل طريقة من أجل الهجرة والسفر الى قطر بدون فيزا لكل العرب من خلال مباريات كأس العالم 2022 QATAR.

هذا يهمك جداا :

 

  • رابط حجز تذاكر كأس العالم من الموقع الرسمي للفيفا : FIFA.
  • رابط اسعار تذاكر مباريات كأس العالم من الموقع الرسمي للفيفا: من هنا.
  • رابط  التسجيل للحصول علي بطاقة هيا من الموقع الرسمي لبطاقة هيا القطرية : حيّـــاكم في قطر.

 

وفي نهاية مقال اليوم نكون بينا لكم فى هذا المقال كيفية الهجرة والسفر الى قطر بدون فيزا لكل العربمن خلال كأس العالم قطر 2022 QATAR، بالإضافة الى كيف تحصل على وظيفة في قطر ، واهم متطلبات الهجرة و السفر الى قطر ، وكيفية تقديم طلب تأشيرة العمل.

0 0 تقييمات
تقييم التعليق
سجل إسمك في عقود العمل 2024
نبّهني عن
guest
7 تعليقات
قديم
جديد الأكثر تصويتا
ردود الفعل المضمنة
عرض جميع التعليقات
الشيخ القاضي محمد العيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معاكم الشيخ القاضي محمد العيل من موريتانيا 🇲🇷 الرقم الوتساب هو 0022244001518

بلحسن عبد الجليل

أنا نوريد العمل في كندا ممكن ساعدني الله جزيكم بالخير شكرا جزيلا الرقم هاتف ذيالي 0682872798

سامر خضر ثابت العلائي

ابحث عن الأمن والأمان والسلام والعمل والعيش في قطر

Samidine karim

سلام عليكم ورحمة لله وبركاته اريد عمل في قطر جزاكم لله خيرا أعمل شيفور

محمد عثمان

أنا أريد العمل في قطر جزاكم الله خيرا

محمد عثمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا اريد العمل في قطر جزاكم الله خيرا

فقار عباس

اريد عمل في قطر