طريقة السفر الى السويد لكل الراغبين في الهجرة الى سويد  

    
نوفمبر 23, 2019 20
 

لكل المهتمين في معرفة طريقة السفر الى السويد نقدم لكم هذا المقال الذي سوف يفيدكم، كما تعلمون السفر الى السويد حلم كل من يود الهجرة ويطمح في تحقيق رغباته سواء كانت بهدف الدراسة أو العمل أو السياحة، فإن السويد تتسم برفاهية وحياة اقتصادية متميزة ومستويات تعليم متطورة، كما أنها تشتهر بالصناعات الثقيلة والتكنولوجية الحديثة والعديد من أسواق العمل وكذلك من بين أكثر المدن الاجمل سياحيا، فيالخيار الأمثل لمن يخطط السفر الى السويد. فماذا تعرف عن السويد كدولة؟ طرق التنقل إليها. وما أجمل الاماكن السياحية التيتشتهر بها؟؟

طريقة السفر الى السويد لكل الراغبين في الهجرة الى سويد

  • طريقة السفر الى السويد :

تعد السويد واحدة من أكثر الدول تقدما في العالم، وسواء كنت تبحث عن ملاذ عصري أو مغامرة خارجية فإن السويد لديها شيء للجميع. ويعتبر مطار ستوكهولم أولاندا هو المطار الدولي الرئيسي في السويد، ويقع على بعد حوالي 23 ميلا خارج المدينة. ويعد مطار غوتنرغ لاندفيتير ثاني أكبر مطار ويخدم مدينة غوتنرغ، كما تعد الحافلات هي أرخص أشكال التنقل داخل البلاد، ومن أهم طرق التنقل الى السويد يوجد منها:

– شركات الباصات الخاصة : تقوم شركات الباصات الخاصة برحلات الى مناطق أخرى في السويد وخارجه وتنطلق معظم الباصات من محطة المدينة.
– المطارات : أقرب مطارين في ستوكهولم هما مطار آرلندا ومطار بروما.
– إدارة السكك الحديدية ( إس بي/ SJ).
– التنقل بالسيارة : السيارات المسجلة في السويد وتدخل الى وسط مدينة ستوكهولم او تخرج منها في الأيام العادية.

  • أجمل المناطق السياحية في السويد :

تعد السويد من أكبر الدول الاوروبية والتي تعتبر مقصدا مهما لعشاق السياحة والسفر وهذا مايجعل قطاع السياحة والسفر فيها سريع النمو. ففي كل عام يزور السويد الملايين من السياح حيث تحتوي على العديد من المعالم السياحية المتميزة والتي تجذب المسافرين إليها. كما تملك السويد المقومات الأساسية للسياحة كأماكن الترفيهية والأسواق والمطاعم وكذلك المناطق البرية وأيضا المناطق الحضارية، يمكن زيارة السويد لأي سبب من أسباب الاستماع بأجمل الأماكن السياحية. فيها الاستجمام التي لن تجدها في أي دولة أخرى غيرها، ومن أجمل الأماكن فيها:

– سكونه :

تعد منطقة سكونه من أروع الأماكن السياحية التي تتيح للسائح تجربة فريدة للقيام بالفعاليات المختلفة التي تقام عليها كالعطلة على شاطئ البحر او الإقامة في منزل ريفي يطل على البحيرة أو زيارة إحدى المدن الموجودة فيها.

– ستوكهولم :

العاصمة السويدية من أروع أماكن التي يمكن زيارتها فهي واحدة من أجمل العواصم في العالم والتي بنيت على 14 جزيرة يربطها ببعضها 57 جسرا مما جعل البعض يطلق عليها لقب ” فينيسيا الشمال“. فستوكهولم تحتوي على العديد من المتاحف العالمية والمعالم السياحية ومراكز التسوق الخاصة ويميزها مبانيها القديمة وخضرتها هوائها النقي وكما يميزها أيضا وجودها بقرب المياه.

  • السويد كدولة :

السويد أو كما يطلق عليها أسوج. هي إحدى الدول الاسكندنافية الواقعة في شمال أوروبا، تملك السويد حدودا برية مع النرويج من الغرب وفنلندا من الشمال الشرقي، وحدود بحرية مع كل من الدنمارك وألمانيا. وبولندا الى الجنوب و استونيا ولاتفيا وليوانيا وروسيا الى الشرق، ترتبط السويد أيضا بالدنمارك بجسر – نفق عبر أوريسند.

السويد تحتل المركز 55 عالميا من حيث المساحة 449.964 كم2. والرابعة في أوروبا (باستثناء روسيا الأوروبية) وهي أكبر دولة في شمال أوروبا تقع أدنى نقطة في السويد في خليج بحيرة هاما رسيون بالقرب من كريستيا نستاد عند 2.4 م تحت مستوى سطح البحر. وتملك السويد نظاما اقتصاديا مختلطا متجها نحو التصدير ويتميز بنظام توزيع حديث واتصالات داخلية وخارجية ممتازة.

إذا كنت تريد معرفت أفضل واسهل الطرق من أجل الهجرة الى السويد سواء الهجرة الى سويد عن طريق الدراسة او العمل فننصحك بقراءة هذا المقال (من هنا) الذي يتكلم عن “الهجرة الى السويد بسهولة : الخطوات والشروط والوثائق المطلوبة للهجرة الى السويد”. تمنى أن يكون هذا الموضوع الذي يتحدث عن طريقة السفر الى السويد لكل الراغبين في الهجرة الى سويد قد نال إعجابكم، كما ننصحكم بقراءة مواضيع أخر قد تهمكم (من هنا).

 

شـــاهــد أفضل وأسهل الطرق المجانية والقانونية للهجرة لجميع الدول

0 0 تقييمات
تقييم التعليق
سجل إسمك في عقود العمل 2024
نبّهني عن
guest
20 تعليقات
قديم
جديد الأكثر تصويتا
ردود الفعل المضمنة
عرض جميع التعليقات
Hakim yahiaoui

I want to immigrate to Sweden for marriage and work

محمد نورالدين

انا فني ديكور جبس بورد من اليمن خبره كبيره 9سنوات
اريد الهجرة إلى السويد وتاسيس حياه كريمة واستقلال شامل

Said

Hello how are you

Zeghib souad

اريد ان اعيش واعمل في السويد

بلال كوبي

احب السويد واعشقها واحببت ان اعمل فيها واعيش فيها واتزوج فيه وابني مستقبلاً زاهر

nourredine djellal

I want to immigrate to Sweden for the work

نورالدين جلال

السويد بلد ساحر و جميل بمناظره و بشعبه فأنا مواطن جزائري لطالما حلمت ان أسافر لهذا البلد من أجل العمل و العيش فيه،فأرجو الله أن يوفقني للذهاب لهذا البلد فلدي مؤهلات تجعلني أن أكون مواطنا سويديا فعالا في هذا الوطن.

نورالدين جلال

لدي أم من السويد مشتاق لرؤيتها، كثيرا ما أمامها عن طريق الفيسبوك لكن لم استطع السفر لملاقاتها و احضنها ، فهي بمثابة الام الحقيقية .

عبدالصمد ورياكلي اديب

ان انسان تعجبون السويد ولا امانع ان ازورها واعيش فيها

عبد الجليل بهداوي

سلام عليكم معكم عبد الجليل بهداوي من المغرب عمري 32سنة لدي شهادة الباكالوريا اود الهجرة الى السويد ارجوا منكم مساعدتي رقم الهاتف هو 0650858184 وشكرا لكم

على مهدي لاعي صيفان

اريد الهجرة الى السويد والعيش فيها بلاد الحريه
ارجو منكم المساعده
الرد

abed

je suis un technicien machine de confection textile qui a 22 ans de service est je cherche une entreprise

abed

je cherche un travail avec une experience de 20ans

مراد

من الجزائر طلب لجوء إنساني تكون عائلة 4افراض

MUHAMMED

lam in turkey threatened with deportation to syria and l have great diffıculty in livingand have adisability in my hand. For this reason l cannot Word. Plase consider my diffıcult situation.and all thanks and appreciation

عبدالخالق حكوشي

ارغب ان ادخل الى السويد لي لعمل في نجرت الخشب لي تصور من نفسي وأت تجوبنا في اقرب وقت وشكران هد رقم الهاتف 0772081314

محمد عبده محمد الوزم

انا محمد عبده محمد الوزم أرغب العمل المهنه كهريائي موعداد كبيره الجنسيه يمني رقم الهاتف 739112206

ام عمر الشيخ

اريد الهجرة الى السويد

Saïd Belghazi

Greetings: In recent times, I have admired Sweden and wanted to visit it. This is my mobile phone number 0767905994

Saïd Belghazi

أود الهجرة الى السويد انا من المغرب يبدو الأمر صعبا للغاية لاكن لا شيئ مستحيل
انا اشتغل دهان الجدران
وهدا رقمي الهاتفية 0767905994