العمل في إسبانيا بدون أوراق الإقامة للرجال او للنساء  

     
أكتوبر 7, 2021 120
 

اليوم سنتعرف على كيفية الحصول على فرص العمل في إسبانيا بدون أوراق الإقامة سواء للرجال او للنساء ، كما سنتعرف على الوظائف المطلوبة في اسبانيا Spain بالإضافة الى أنواع التأشيرة الاسبانية بلاوراق. يمكن العمل في مجال الفلاحة في اسبانيا لكونه المجال الوحيد الذي لا يحتاج إلى أوراق، حيث يمكنك السفر من أجل العمل في إسبانيا بدون أوراق الإقامة، فمن السهل الهجرة إلى إسبانيا للعمل في الفلاحة لكونها من الأعمال الموجودة بكثرة ومناسبة جدًا للرجال والسيدات، وفي الغالب يكون أغلب المهاجرين بطريقة غير شرعية حيث أنهم من الأشخاص الذين يعانون من البطالة والفقر وصعوبة وجود أعمال في بلادهم.

العمل في إسبانيا بدون أوراق

العمل في إسبانيا بدون أوراق الإقامة للرجال او للنساء

العديد من الأشخاص يجدون صعوبة في إيجاد فرص عمل مناسبة لهم، ففي تلك الحالة يقومون بالاتجاه للعمل في الفلاحة حيث لا يوجد لها شروط أو قواعد ولكنها من الأعمال الموسمية وتكون بلا أوراق، أغلب الشركات وأصحاب الأعمال يقومون بالعمل على تقديم الوثائق الخاصة بالقبول ويكونوا عمال رسميين، وهو يعتبر من العوائق التي يتعرض لها المهاجرين الغير شرعيين حيث يمنعوا من الحصول على عقد عمل في اسبانيا.

كما أن الفلاحة تعمل على توفير فرص عمل في إسبانيا بدون اوراق الاقامة للنساء بالإضافة إلى الاستمتاع برواتب العمل في اسبانيا مناسبة لهم وعادلة، يجد أصحاب المزارع أن الحصول على اشخاص مهاجرين أفضل من الحصول على الأشخاص المقيمين، ولكن من الصعوبات التي تقابل الأشخاص الذين يقومون بالعمل في أسبانا بدون أوراق هو وجود وظيفة ثابته، حيث يحتاج تلك النوع من العمل إلى وجود أوراق وبعض المستندات والوثائق التي تسهل فرص عمل في برشلونة.

العوامل المطلوبة للراغبين في العمل بإسبانيا

Work and immigration to Spain without residency papers

لأجل العمل في إسبانيا بدون اوراق الاقامة يوجد مجموعة من العوامل التي تتوافر في الأجانب حتى يتم مزاولة المهنة أو النشاطات والحصول على أرباح أو عمل أو مهنة، وتلك العوامل تتمثل في:

  • لابد أن يكون الشخص العامل بالغ من العمر 17 عام وفي حال أن العمل كان لحسابة أي خاص به فهو يجب أن يكون فوق ال 18 عام.
  • يجب أن يكون حاصل على رخصة للإقامة والعمل داخل اسبانيا، وتلك الرخصة يجب ان يتم طلبها في المشغل الذي عمل على تقديم العقد.
  • يتم الحصول على التأشير ة من خلال استخراج رخصة الإقامة والعمل.

الإجراءات التي يجب على المهاجر القيام بها بعد الوصول إلى اسبانيا

هناك إجراءات بسيطة بعد الوصول إلى اسبانيا يجب اجرائها وهي تتمثل في الآتي:

  • يتم التسجيل في النظام الاجتماعي المتوافق.
  • العمل على تقديم طلب خاص ببطاقة التعريف التابعة للأجانب.
  • مواطني الاتحاد الأوروبي وأسرهم يقومون بالخضوع إلى النظام القانوني المحدد والمستمد وفقًا للحقوق التي عملت على تقديمها المعاهدات.

 الوظائف المطلوبة في اسبانيا

الوظائف المطلوبة في اسبانيا

عملت اسبانيا على تقديم مجموعة من الأعمال المتنوعة التي يمكن خلق فيها فرص عمل في اسبانيا بدون اوراق الاقامه سواء للرجال او النساء، في مختلف القطاعات سواء في الحكومية أو العامة، ولكن يشترط على من يقوم بالأعمال في اسبانيا أن يمتلك مجموعة من الكفاءات المهنية المتنوعة لأجل أن يسهل العمل له سواء في الوظائف الحكومية أو القطاع الفلاحي.

حيث تعمل أغلب الشركات الاسبانية على القيام بتوفير فرص عمل مختلف ذو كفاءات وخبرات متنوعة، ولكن من أكثر الاعمال المنتشرة كما ذكرنا أنه القطاع الفلاحي، والذي يحتاج إلى المهندسين الزراعيين والأطباء البيطريين، فهم يقوموا بمتابعة أعمال المزارع الحفاظ على المواشي، كما يقوم بتقديم النصائح والارشادات المهمة التي تخص القطاعات الخاصة به ويهتموا بالأعمال الغذائية.

أنواع التأشيرة الاسبانية

أنواع التأشيرة الاسبانية

يوجد أنواع من التأشيرة الإسبانية التي تسهل على المهاجرين العمل في اسبانيا، في حال أن كان الشخص يحتاج إلى الحصول على تأشيرة اسبانية غير ربحية فلابد أن يقوم بالعمل على تقديم جواز سفر إلى القنصلية الاسبانية التي توجد في مقر البلد الموجود بها، والعمل على تقديم حساب بنكي تابع لك يؤكد وجود مبلغ مالي يساعد على البقاء في اسبانيا دون الحاجة إلى عمل.

فيزا العمل الاسبانية وهي التي يتم الحصول عليها عن طريق شركة أو مؤسسة وهي تحتاج إلى مجموعة من الأوراق الأخرى مثل جواز السفر وشهادة حسن سير وسلوك وشهادات تؤكد عدم وجود أمراض وشهادات خبرة، وفي حال توافر كافة الأوراق المذكورة فيكون في تلك الحالة هناك فرص عمل في اسبانيا للنساء والرجال والحصول على راتب عادل يساعدك في العيش.

الحصول على جنسية في اسبانيا

الحصول على جنسية في اسبانيا

يمكن للأفراد المهاجرين أن يقوموا بالحصول على الجنسية الاسبانية في حال أن قام الشخص بتقديم طلب وهو متزوج من اسبانيا أو متزوجة من أسباني ففي تلك الحال لابد من توافر وثيقة الزواج والجنسية الخاصة بها، في حال أن كانت الجنسية مرتبطة بالإقامة ففي تلك الحال لابد من أن يكون الشخص مقيم في اسبانيا مدة لا تقل عن 10 سنوات متواصلة قبل أن يتم تقديم الطلب حتى يتم الاستفادة من التجنيس في اسبانيا.

عندما يتم تقديم طلب الاستفادة من الجنسية الاسبانية والتي تخص جميع اللاجئين، لابد أن يكون الشخص موجود في اسبانيا على الأقل خمس سنوات، وفي حالة الطلب من أجل التجنيس ففي تلك الحالة يجب توافر طفل للعائلة مولود في اسبانيا وأحد والديه يكون لديه جواز سفر اسباني، وفي حالة أن الطفل المتبناة من عائلة اسبانيا يتم منح الطفل الجنسية بطريقة مباشرة وبدون تعقيد.

عندما يتم منح الشخص الجنسية وهو يرتبط بالزواج بمواطن أو مواطنة اسبانية ففي تلك الحالة يجب أن يقوم الشخص الأخر بالتخلي عن جنسيته حتى يقوم بالحصول على الجنسية الإسبانية، ففي تلك الحالة يتم الاستفادة من التجنيس في اسبانيا، وأخيرًا في حال أن الشخص يريد أن يحصل على الجنسية الإسبانية يقوم بتقديم الطلب إلى مكتب السجل المدني التابع للحي المقيم فيه والعمل على تقديم اختبار للشخص الطالب وبعدها يتم بالحصول على الجنسية بسهولة.

كيفية طلب تأشيرة اسبانيا طويلة الأجل

يمكنك أن تقوم بالحصول على تأشيرة اسبانيا طويلة الأجل بسهولة، ولكن عليك أن تقوم بالعمل على توفير مجموعة من الأوراق والمستندات المهمة والتي تتمثل في:

  • ضرورة وجود جواز سفر ساري المفعول لأجل أن تقوم بالحصول على فرصة إقامة مسموح بها ويجب أن لا تقل عن 3 شهور.
  • يجب أن يقوم الشخص المسؤول بملء الاستمارة الاسبانية التابعة لطلب التأشيرة الإسبانية طويلة الأجل.
  • القيام بالتوقيع على صحة البيانات التي تم تدوينها في الاستمارة حتى يتم تقديمها للسفارة الإسبانية.

أفضل مناطق العيش و العمل في اسبانيا

أفضل مناطق العيش والعمل في اسبانيا

يوجد في اسبانيا العديد من الأماكن التي يمكن العيش والعمل فيها بسهولة، حيث يوجد بها الكثير من المعالم الترفيهية والسياحية الرائعة، فهي من المدن الحاصلة على مكانة سياحية مميزة، ومن المدن الأكثر اختيارًا في العيش:

  • فالنسيا Valencia : هي المدينة الثالثة في اسبانيا والتي تتميز بالحياة الليلية الهادئة بالإضافة إلى التسوق والثقافات المختلفة، كما تحتوي على شاطئ رملي متميز.
  • ملقة Malaga : إنها واحدة من المدن المميزة والجديدة التي توجد في كوستا ديل سول وهي من أعظم الأماكن في اسبانيا وتحتل مكانة عظيمة جدًا فضلًا عن طقسها المميز والمناسب للجميع.
  • سيغوفيا Segovia : تعد مدينة سيغوفيا بأنها من المدن الصغيرة والتي توجد في شمال مدريد وتتمتع بنمط حياة مميز جدًا بالإضافة إلى أعمالها المعمارية المميزة.

3 1 تقييم
تقييم التعليق
سجل إسمك في عقود العمل 2024
نبّهني عن
guest
120 تعليقات
قديم
جديد الأكثر تصويتا
ردود الفعل المضمنة
عرض جميع التعليقات
Nabil bensalah

Quiero trabajar en España en el Campo de la agricultura

عبدالعظيم عبدالله

السلام عليكم اخواني
انا من السودان وارجو منكم المساعدة

ياحي طارق

انا طارق ياحي من الجزائر اريد الذهاب للعمل في اسبانيا اريد ان احسن ظروف عائلتي انا شاب 23 سنة خوتي عاونوني جزاكم الله خيرا
انا عملت الفلاحة مند كان عمري 15 سنة شكرا

عبد العالي

سلام عليكم اخواني انا من المغرب احتج إلا عامل في اسبانيا وايطاليا انا احتاج مساعدتكم رقمي 0634697472من ارض مساعداتي

امينة

سلام عليكم ان امينة من المغرب أبحث على عمل يكون مناسب من فظلك ان في برشلونة لي يحتاج بتوصل معي شكرا

Youssef

Hola

Taha

Hola

أسامة برارة

مرحبا
أنا أسامة من المغرب مدينة دلالحة مولاي بوسلهام مهنتي عامل فلاحي هنا حيت أقيم أريذ عمل فلاحي وشكرا
رقم 212676388520

Ferhaoui fatima

Je suis fatima ferhaoui.J’ai 38 ans. Je suis marocaine . Je voudrai travailler dans ce pays s’il vous plaît. Mon numéro de téléphone est 0648608662

Satai karkori

Merci beaucoup

Elfarchakhi hicham

Intéressé pour technicien maintenance

Elfarchakhi hicham

Intéressé pour technicien maintenance

Alaeab98@gmail.com

😍😍👍0679276978

Soufiyane laghzouli

مرحبا.انا سفيان من المغرب اريد ان اذهب امريكا للحصول على عمل حاصل على مجموعة من الدبلومات

Mohamed berkani

اريد عملا في اسبانيا علما اني طالب موجز ولدي الشهادات كذالك لمتابعة الدراسة

محمود حاتم محمود الصالح

ابحث عن الهجره

Othmane elbouiri

اريد هجرة الى اسبانيا

عبد العالي

انا كاداليك

Aziz

سلام انا عزيز من المغرب 28 سنة ابحث عمل في إسبانية مثل ما كان انا جاهز و مستعد أضحي بالنفسي من أجل إسبانية

عبد الصادق

ارجوكم اريد الهجر

مهند الهرون

ةالهجرة

Mohammed Hasnaoui

لدي 26 سنة أريد عمل

علي سالم مبارك سعيد

اريد الهجره للعمل والاستقرار

Abdellah

Amo a un granjero, trabajo como agricultor, puedo trabajar en español.

أيمن السباعي

أنا أريد عمل معكم في فيلحة من فضلكم محتاج خدمة

Amine hennath

Ana fa Madrid baghi Chi khadma 3andi 21

عماد الوسي

اسم عماد أنا في مدينة الداربيضاء عمري ٢٥ أنا محتاج فلاح

Abdulsalam aref qahtan

Famoos

Bouchayb El Boughali

Quiero un contrato de trabajo en Lorque y zonas

توفيق

توفيق من الدار البيضاء متزوج ابحث عن عمل في إسبانيا وشكر 0662813428

Rachid

ابحث عن عمل

hachabi mehdi

طلب عمل في إسبانيا و لجوء

محمد

ابحث عن عقد العمل في الفلاحة

عبدالخالق

ارغب في العمل في لفيلح

Alaeab98@gmail.com

😍😍😍😍😍❤️👌👍 0679276978

Alaeab9i@gmail.com

☺️☺️☺️☺️👍👍👌 0679276978