تقديم طلب الهجرة الى امريكا عبر الإنترنت للناطقين بالعربية فقط  

    
سبتمبر 23, 2022 54
 

تقديم طلب الهجرة إلى أمريكا عبر الإنترنت اصبح امر سهل دون الحاجة الى القرعة الامريكية 2023 او ما يسمى باللوتري الأمريكي dv lottery، امريكا تعلن عن افتتاح باب الهجرة للناطقين بالعربية فقط بدون شهادة لغة.

ستجدون داخل موقنعا MYIMMIGRA.COM كل ميتعلق بموعد قرعة الهجرة إلى أمريكا 2024 وكيفية تقديم طلب للهجرة الى امريكا عبر الإنترنت. 

بالإضافة الى كيفية الحصول على العمل في امريكا بدون عقد عمل وبدون شهادة لغة وبدون خبرة.

نستعرض فى هذا المقال وفي الفيديو اسهل وأحدث طريقة للهجرة إلي امريكا ودخول امريكا بطريقة سهلة وسحرية عن طريق فيزا دراسة اللغة الإنجليزية في امريكا.

ونستعرض أيضا الشروط والأوراق المطلوبة وكيفية التقديم علي تلك الفيزا من الموقع الرسمي الحكومي الامريكى لإدارة الهجرة الأمريكية Travel State Gov.

وستجد دخل موقعنا MYIMMIGRA كيفية الحصول على فيزا السفر الهجرة العمل الدراسة الاستثمار والعيش في امريكا من خلال الموقع الرسمي للتسجيل في فيزا الهجرة إلى الولايات المتحدة الامريكية usa بدون فيزا.

Submit a request for immigration to America via the Internet
Submit a request for immigration to America via the Internet

امريكا من الدول العظمى المتقدمة حيث تتميز أمريكا بالاستقرار الاقتصادي والسياسي وانخفاض في معدل البطالة مما جعلها عامل جذب للعديد من الشباب من جميع أنحاء العالم للتقدم للهجرة.

أصدرت السلطات المختصة في الولايات المتحدة العديد من التسهيلات للهجرة الى امريكا حيث يمكنك الحصول على فيزا إلى أمريكا للناطقين بالعربية فقط، سافر أمريكا في 30 يوم بدون شهادة لغة فاغتنم الفرصة.

تقديم طلب الهجرة الى امريكا عبر الإنترنت

هذا يهمك جداا :

 

الهجرة إلى أمريكا هو حلم يراود الكثير من الشباب من أجل الحصول علي فرصة عمل جيدة، هناك العديد من الطرق للهجرة إلى أمريكا USA ولكل طريقة لها شروط معينة.

الهجرة الى امريكا

 

How to immigrate to America for free
How to immigrate to America for free

حيث يمكنك الحصول على فيزا إلى أمريكا للناطقين بالعربية فقط في 30 يوم بدون شهادة لغة ومن أهم طرق الهجرة الى امريكا هي:

1- العمل في امريكا

احصل الان على فيزا الهجرة الى امريكا بدون شهادة لغة، حيث يمكنك الهجرة عن طريق الحصول على عقد عمل.

وهي واحدة من أحد الطرق للهجرة إلى أمريكا بشكل قانوني، وذلك  نظرا لما تتمتع به الولايات المتحدة الأمريكية من ازدهار في المستوي الاقتصادي وانخفاض البطالة.

مما جعلها عامل جذب للمهاجرين للبحث عن فرصة عمل، وللحصول علي عقد عمل في أمريكا يتطلب منك البحث عن عمل في مواقع الصحف الأمريكية الرسمية للحصول على عمل والاتفاق مع صاحب عمل أمريكي على عقد عمل لمدة سنة مع إمكانية تجديد العقد بعد انتهاء المدة.

2- الدراسة في امريكا

الهجرة عن طريق الدراسة هي واحدة من الطرق للحصول علي التأشيرة والإقامة، أمريكا هي وجهه مناسبة للدراسة، حيث يوجد بها الكثير من الجامعات العظمي ذات التصنيف العالمي، شروط الحصول علي الإقامة من خلال الدراسة إتقان اللغة الإنجليزية والحصول علي مؤهل جامعي من جامعة معتمدة.

3- الاستثمار في امريكا

يمكنك الحصول علي التأشيرة والإقامة في أمريكامن خلال الهجرة عن طريق الاستثمار، تسمح أمريكا للمستثمرين ورجال الأعمال فتح مشاريع وشركات استثمارية.

بشرط أن تكون قادر علي تمويل المشروع وان المشروع يخدم الاقتصاد الامريكي، لا يشترط في هذا التأشيرة إجادة اللغة أو التعليم.

ويمكنك طلب الحصول علي الإقامة لزوجتك وأطفالك تحت سن 21 سنة، كما يوجد هناك طرق أخري للهجرة إلى أمريكا مثل الهجرة عن طريق الزواج والولادة وعن طريق اللجوء وغيرها من الطرق القانونية للهجرة.

تقديم طلب هجرة إلى أمريكا عبر الإنترنت

هذا يهمك جداا :

تقديم طلب الهجرة الى امريكا عبر الإنترنت للناطقين بالعربية فقط
تقديم طلب الهجرة الى امريكا عبر الإنترنت للناطقين بالعربية فقط

يمكنك تقديم طلب الهجرة الى امريكا والحصول على فيزا أمريكا للناطقين بالعربية فقط بدون شهادة لغة عبر الإنترنت.

حيث يعد ذلك من الأمور التي يبحث عنها الكثير من الشباب من أجل الهجرة إلى أمريكا للحصول علي الإقامة الدائمة، وهنا نذكر طرق تقديم طلب الهجرة الى امريكا عبر الإنترنت هي:

  1. الدخول علي الرابط الرسمي لموقع التقديم الخاص بالهجرة العشوائية إلى امريكا.
  2. تحميل استمارة التقديم لطلب الحصول علي الهجرة.
  3. تسجيل البيانات المطلوبة في الاستمارة والتوقيع عليها.
  4. إرسال استمارة التقديم إلى مكتب شؤون المهاجرين عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بالدولة.
  5. بعد التسجيل يتم تسليمك رقم التسجيل من قبل مكتب شؤون اللاجئين وهذا الرقم يساعدك في متابعة الطلب الذي قمت بتسجيله.

 

القرعة الامريكية 2023 

القرعة الامريكية 2023 
القرعة الامريكية 2023

القرعة الامريكية تنظم كل عام من قبل الجهات المختصة للهجرة للحصول علي الإقامة الدائمة للهجرة التي تعرف باسم البطاقة الخضراء.

حيث يتم طرح 55 الف تأشيرة هجرة، البلاد التي يمكنها المشاركة في اللوتري الأمريكي 2023 هي البلاد ذات المعدل المنخفض للهجرة إلى أمريكا في السنوات الخمسة الماضية.

تهدف قرعة أمريكا او ما يطلق عليها بالهجرة العشوائية لامريكا إلى تنوع السكان في الولايات المتحدة ويتم التقديم مجانا بدون دفع اي رسوم، شروط التسجيل في القرعة هي:

  1. أن يكون لديك جواز سفر ساري المفعول.
  2. أن يتجاوز عمر الشخص 18 عام كحد ادني.
  3. أن تكون من الدول المسموح بها في المشاركة في قرعة امريكا.
  4. صورة شخصية حديثة.
  5. ذكر الحالة الاجتماعية.
  6. الوصول إلى الدرجة التعليمية المطلوبة.
  7. تقديم بيانات صحيحة.

 

اللوتري الأمريكي 2023

هذا يهمك جداا :

dv lottery 2023 قرعة الهجرة إلى أمريكا
dv lottery 2023 قرعة الهجرة إلى أمريكا

اللوتري الأمريكي هو برنامج الهجرة العشوائية للولايات المتحدة الأمريكية، حيث تصدر وزارة الخارجية الأمريكية فيزا إلى أمريكا للناطقين بالعربية فقط في 30 يوم بدون شهادة لغة.

حيث يمكنك التقديم من خلال قرعة سنوية تقام كل عام يتم من خلالها الحصول علي رخصة الإقامة الدائمة من أجل العمل أو الدراسة.

تصدر وزارة الخارجية الأمريكية 55 الف تأشيرة للدول المسموح بها للمشاركة في القرعة الامريكية، يتم اختيار الفائرين بطريقة عشوائية عن طريق نظام الكمبيوتر.

يشارك الجميع في القرعة من أجل الحصول على الجرين كارد أي الإقامة الدائمة في أمريكا، عند الحصول على الجرين كارد تستطيع السفر والانتقال من وإلى الولايات المتحدة.

ويحق لك العمل والاستفادة من جميع الخدمات الصحية والتعليمية والضمان الاجتماعي والتقاعد والضرائب مثل أي مواطن أمريكي.

ويمكنك الحصول على الجنسية الأمريكية بسهولة دون فقد جنسيتهم الأصل تعتبر الإقامة من خلال اللوتري الأمريكي سارية لمدة 10 سنوات ويمكن تجديدها بكل سهولة.

موعد التسجيل في قرعة أمريكا 2023

الهجرة الى الى امريكا للناطقين بالعربية فقط، حيث تم تحديد موعد التسجيل في قرعة أمريكا 2023 حسب الموقع الخاص للسفر التابع لمكتب شؤون الهجرة الأمريكية.

يبدأ التسجيل في قرعة الهجرة إلى أمريكا يوم 7 أكتوبر وينتهي يوم 10 نوفمبر من كل سنة.

 

فيديو يشرح : كيفية تقديم طلب فيزا الهجرة إلي امريكا للناطقين بالعربية فقط ، سنوضح في الفيديو عن كيفية السفر الى امريكا فى 30 يوم بدون شهادة لغة.

هذا يهمك جداا :

 

رابط الفيزا من الموقع الرسمي الحكومي الأمريكي : من هنا

The United States government offers three student visa

روابط معاهد وجامعات دراسة اللغة الإنجليزية في امريكا : 

Studying in USA

رابط حساب تكاليف المعيشة فى كل مدينة و ولاية داخل امريكا:

Cost of Living in United States

رابط التقديم علي الفيزا بعد تحقيق الشروط المطلوبة زي منا شرحت في الفيديو: ( لينك الابلكيشن اسمة DS 160 بداخل اللينك القادم).

Student Visa

 

وإلي هنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال، الذي تحدثنا فيه عن كيفية تقديم طلب فيزا الهجرة الى امريكا للناطقين بالعربية فقط، بالإضافة الى كل ما يخص القرعة الامريكية و موعد التسجيل في قرعة أمريكا 2023.

امتني أن نكون اجبنا علي جميع تساؤلاتكم حول هذا الموضوع. وستجدون داخل موقنعا كل ميتعلق بموعد قرعة الهجرة إلى أمريكا او ما يمسى باللوتري الأمريكي لسمة 2023 وايضا كيفية تقديم طلب للهجرة الى امريكا عبر الإنترنت دون وسيط.

بالإضافة الى كيفية الحصول على العمل في امريكا بدون عقد عمل وبدون شهادة لغة وبدون خبرة.

0 0 تقييمات
تقييم التعليق
سجل إسمك في عقود العمل 2024
نبّهني عن
guest
54 تعليقات
قديم
جديد الأكثر تصويتا
ردود الفعل المضمنة
عرض جميع التعليقات
Abdo

انا اسمي abdo

احمد فيصل سيف محمد احمد

أنا اخوكم لاجا من اليمن 🇾🇪 اشتي اسافر ممكن تساعدوني جزاك الله خير احمد من اليمن رقم 778393775

Rachida Khatar

اريد بشدة الهجرة الى كندا ، وانا حلوانية ممتازة

HalaKasrin

اتمنى الهجرة لكندا أقيم في سوريا واحمل اجازة جامعية خريجة كلية الآداب اريد الهجرة والحصول على فرصة عمل اجيد العمل على الحاسوب والعمل المحاسبي الاحوال في الجزيرة السورية صعبة جدا اتمنى مساعدتي للهجرة واللجوء على فرصة عمل

HalaKasrin

اتمنى الهجرة السويداقيم في سوريا واحمل اجازة جامعية خريجة كلية الآداب اريد الهجرة والحصول على فرصة عمل اجيد العمل على الحاسوب والعمل المحاسبي الاحوال في الجزيرة السورية صعبة جدا اتمنى مساعدتي للهجرة واللجوء على فرصة عمل

HalaKasrin

انقذونا من الجوع والموت نعيش بلا كهرباء ولا ماء تعيس في الحسكة اتمنى مساعدتي للهجرة واللجوء إلى السويد احمل اجازة جامعية خريجة كلية الآداب اجيد العمل على الحاسوب والعمل المحاسبي اتمنى مساعدتي للهجرة واللجوء والحصول على فرصة عمل

رمضان عبدالتواب

مهتم بالهجره او السفر مصري السن ٣٤سنه

Mouhsine hdoud

انا ابحت عن عمل اريد الهجرة

بلحسن عبد الجليل

سلام عليكم أنا نوريد العمل في كندا ممكن ساعدني الله جزيكم بالخير شكرا أنا العيش في المغرب ممكن ساعدني شكرا جزيلا الرقم هاتف ذيالي 0682872798

بلحسن عبد الجليل

سلام عليكم أنا نوريد العمل في كندا ممكن ساعدني الله جزيكم بالخير شكرا الرقم هاتف ذيالي هو 0682872798

احمد فيصل سيف محمد احمد

أنا اخوكم لاجا من اليمن 🇾🇪انا اشتي اسافر من صنعاء الى هناك

احمد فيصل سيف محمد احمد

أنا اخوكم لاجا من اليمن 🇾🇪 اشتي اسافر ممكن تساعدوني جزاك الله خير احمد من اليمن رقم 778393775

سامر خضر ثابت العلائي

انا ابحث عن الأمن والأمان والسلام والعمل والعيش في الولايات المتحدة الأمريكية اشكركم كثير الشكر على تعاونكم معي للهجره وعندي خبره في العمل البناء والزراعه واشتغل في الفساتين العرائس تطريز وخبره في البيع والشراء وشكراً لكم على هذا الرنامج وافتخر فيك يا أمريكا

اميرة محمد على عبد الحليم هندى

ما شاء الله خير

Mona

I am a woman from Syria. My daughter and I reside in Turkey. My daughter is 19 years old. I appeal to the Canadian government and ask the Canadian government for political asylum for me and my daughter. My daughter and I have left the Islamic religion and our lives are in danger. I ask the Canadian government to accept the asylum request for me and my daughter. Our lives are in great danger. All respect and appreciation to the Canadian government, mobile number 00905066526692

Sarah

I’m Sarah, I’m 19 years old from Syria, I live in Turkey. My mother and I are appealing to the Canadian government to accept the asylum application that my mother and I submitted because we are living a difficult life. I would like to complete the study of media in Canada, and my mother and I promise the Canadian government that we will be good individuals in Canadian society, with all respect and appreciation to the Canadian government, mobile number 00905523614475

ahmat Hassan issa

colporteur

محمد بوطة

انا محمد من المغرب ابحت عن عمل لديا خبرة في حارس امن وفلاحة وبناء

عبدالرحمن عبدالعزيز

شكرا لكم

عبدالرحيم نورالدين مورو

البحث عن تأشيرة للعمل في أمريكا

عبد اللطيف

انا ابجت عن الهجرة لي العمل في اي ميدان الفلاحة خاصة او البناء