طرق و شروط الهجرة الى إسبانيا بعد التعديلات على قانون الهجرة في اسبانيا  

     
أغسطس 11, 2020 37
 

اضافت الدولة الاسبانية العديد من التعديلات على قانون الهجرة في اسبانيا , و ذلك بعد وصول الحزب اليميني الشعبي الى الحكم في اسبانيا, و الذي يتخذ سياسات حازمة اتجاه المواضيع المرتبطة ب الهجرة الى اسبانيا 2020 – 2021. و لكن نحن في هذا المقال سنقوم بشرح مفصل لجميع طرق و شروط الهجرة الى إسبانيا ، الموضوع الذي سيهم غالبية سكان الدول العربية الراغبين في الهجرة الى إسبانيا للعمل في الفلاحة او الهجرة الى اسبانيا من اجل تحسين وضعهم المعيشي و بداية جديدة لحياتهم لأنه يوجد العديد من الوظائف المطلوبة في اسبانيا.

طرق و شروط الهجرة الى إسبانيا بعد التعديلات على قانون الهجرة في اسبانيا

و ستكون جميع المعلومات التي تخص شروط الهجرة الى إسبانيا و التي سنصرح بها في هذا المقال مبنية على قانون الهجرة الى اسبانيا الذي نشرته وزارة الخارجية الاسبانية في اخر تحديث لها. حيث حددت السلطات الاسبانية ثلاثة طرق تسمح للراغبين في السفر الى اسبانيا بالذهاب اليها بشكل قانوني, و يحترم قانون الهجرة الى إسبانيا المحلي, و هذه الطرق هي :
1 – الهجرة إلى إسبانيا عبر الحصول على فيزا المستثمر في اسبانيا.
2 – الهجرة الى إسبانيا عبر الحصول على فيزا اسبانيا بدون هدف ربحي.
3 – الهجرة الى إسبانيا عبر الحصول على فيزا الشركات.

تابع القراءة معنا من اجل ان تجد شرح مفصل لكيفية الحصول على تأشيرة الهجرة الى اسبانيا , و ايضا الشروط الموضوعة من طرف الحكومة الاسبانية , و كن على يقين انك عندما ستنتهي من قراءة هذا المقال ستكون على دراية تامة بكل ما يتعلق بالسفر الى اسبانيا بطريقة قانونية و خالية من اي نوع من انواع المشاكل.

  • طرق و شروط الهجرة الى إسبانيا :

بناءً على قانون الهجرة الذي قامت وزارة الخارجية الاسبانية بنشره مؤخرا على موقعها الرسمي, فان شروط الهجرة الى اسبانيا بالنسبة لسكان المنطقة العربية, و الدول الافريقية, هي كالتالي :
– يجب على المعني بالأمر تقديم طلب الحصول على تأشيرة الهجرة الى اسبانيا لدى القنصلية الاسبانية القريبة لمحل سكناه.
– بعد التوصل بملف الطلب, تقوم القنصلية الاسبانية بإرسال طلب الحصول على تأشيرة اسبانيا الى مكتب الهجرة المتواجد بالعاصمة مدريد.
– تقوم القنصلية الاسبانية باستدعاء المعني بالأمر بمجرد قبول ملف طلب الحصول على تأشيرة اسبانيا ، و يتم تسليم الفيزا له في اقل من 30 يوما.
– تمنح تأشيرة الهجرة الى اسبانيا لحاملها فرصة السفر الى اسبانيا بشكل حر لمدة 90 يوما.
– عند الوصول الى اول نقطة على الاراضي الاسبانية تقوم السلطات الجمركية بإعطاء المهاجر رخصة الاقامة في اسبانيا, و التي تحمل رقم التعريف الخاص بالأجانب.
– تقوم السلطات الامنية الاسبانية بتجديد مستمر لرخصة الاقامة في اسبانيا بالنسبة للعرب, حيث تقوم بتجديدها لمدة سنة واحدة في العامة الاول, ثم لمدة سنتين لمرتين متتاليتين, و بعدها يتم تجديد بطاقة الاقامة في اسبانيا لمرة اخيرة بشكل دائم كل خمس سنوات.

• الهجرة إلى إسبانيا عبر الحصول على فيزا المستثمر في اسبانيا :

تأشيرة الهجرة الى اسبانيا هاته خاصة فقط بالأجانب الراغبين في الاستثمار داخل الاراضي الاسبانية, كما يضاف لها كل شخص راغب في الاستقرار و الاستثمار في مشاريع خاصة بهم داخل اسبانيا, و بالتالي فانه من اجل الهجرة الى اسبانيا 2020 عبر الحصول على هده الفيزا للهجرة الى اسبانيا يجب على المعني بالأمر التوفر على اموال كافية من اجل تمويل فكرته الاستثمارية.

• الهجرة إلى إسبانيا عبر الحصول على فيزا اسبانيا بدون هدف ربحي :

بالنسبة لهذا النوع من انواع تأشيرات الهجرة الى اسبانيا فهو مخصص فقط للأشخاص الراغبين في الهجرة الى اسبانيا فقط من اجل السياحة و التمتع بالمناظر الخلابة التي تزخر بها المملكة الاسبانية, و التي تعتبر احد افضل الدول السياحية و اكثرها استقطابا للسياح من جميع بقاع العالم, او من اجل زيارة الاقارب و افراد العائلة.

و يمكن الحصول على هذا النوع من التأشيرات التي تسمح بالهجرة الى اسبانيا بسهولة كبيرة, حيث كل ما يجب توفيره هو اموال كافية لتمويل السفر الى اسبانيا و يغطي كافة المصاريف طيلة مدة الزيارة. و تختلف القيمة المالية التي يجب توفرها في الحساب البنكي للمعني بالأمر من بلد لآخر.

• الهجرة الى إسبانيا عبر الحصول على فيزا اسبانيا بدون هدف ربحي :

اخر نوع من تأشيرة الهجرة الى اسبانيا الذي سنتحدث عنه اليوم هو تأشيرة الشركات, حيث توفر السلطات الاسبانية تأشيرات خاصة بالشركات الراغبة في فتح فروع لها داخل الاراضي الاسبانية, و بالتالي فان صاحب الشركة, و كافة افراد عائلته, يمكنهم الحصول على بطاقة الاقامة في اسبانيا بشكل تلقائي, و الامر ينطبق كذلك على كافة العاملين الذين يشتغلون في مع هذه الشركة.

 

شـــاهــد أفضل وأسهل الطرق المجانية والقانونية للهجرة لجميع الدول

5 1 تقييم
تقييم التعليق
سجل إسمك في عقود العمل 2024
نبّهني عن
guest
37 تعليقات
قديم
جديد الأكثر تصويتا
ردود الفعل المضمنة
عرض جميع التعليقات
0693162097

شكرا

Achraf elhaffari
كيناني

كيف يمكن الحصول علی عقد عمل او عنوان الشركات التي تمنح هذه ابعقود

Nohayla

Orido Ana ohajir ila ispanya 0610207939

Hind bassiri

Wach bassah yamkann tchii ispanya ola rirr kdoub

ali khrissi

شكرا

ali khrissi

جيد جدآ

فاطمة الزهراء

اريد الهجرة الى اسبانيا

Ayoub

Orido âne adehab il isebaneya wa axekorokom jami3ane

Ayoub

Orido dahab Ila isebane wa axekorom 3al majehodatikom waxokerane

حليمة لمباكي

حابا أذهب إلى آسبانيا

Amal

اريد الهجرة إلى اسبانيا

محسن

Khti wax jwbtk xi whd

Abdellah Bada

اريد دهب الى اسبانيا لكي أعمل في الفلاح أو اصبغ

Abdellah Bada

اريد أدبه الى اسبانيا لكي أعمل في الفلاح أو اصبغ

Akniche mina

اريد العمل في اسبانيا للعمل في الفلاحة

اريد العمل في الفلاحة في اسبانيا

اريد العمل في اسبانيا في الفلاحة

اكنيش مينة

اريد العمل في الفلاحة فاسبانيا

Ismail el hariri

أريد الفهم أكتر

مليكة عمران

أريد عمل في إسبانيا

محمد قدور

انا محمد، قدور من ازيلال أريد عمل في إسبانيا وشكرآ

محمد قدور

انا محمد، قدور من ازيلال أريد عمل في إسبانيا 0625607913 شكرآ