العمل في اندورا | كيفية الحصول على فيزا العمل في أندورا  

    
أكتوبر 27, 2021 24
 

هل تفكر في الهجرة الى اندورا من أجل العمل او السفر ، إليك في هذا المقال كيفية الحصول على فيزا العمل في اندورا و متطلبات و شروط الحصول على عقد العمل في أندورا بالإضافة الى الأوراق المطلوبة للحصول على التأشيرة و الجنسية من دولة اندوا عن طريق العمل.

العمل في أندورا تعد تلك المدينة واحدة من أفضل البلاد الصغيرة في الحجم وهي تقع في منطقة جنوب غرب القارة الأوربية، بالإضافة لكونها تعتبر واحدة من البلاد المميزة والتي تم العمل على تشيدها في وقت بسيط، فهي تضم العديد من فئات الشعب، والمستوى المعيشي فيها مميز ومناسب لكافة الأطراف، بالإضافة إلى أن الأحوال الاقتصادية بداخلها عالية جدًا ومميزة.

العمل في اندورا

أندورا تحتوي على العديد من فرص العمل المميزة، بالإضافة إلى أن الإسلام في أندورا منتشر جدًا ويسهل العيش في إسبانيا، لكونها تمتلك دولة أندورا المميزة والتي تساعد العديد من الأشخاص على الاستمتاع بفرص معيشية مناسبة جدًا، بجانب سهولة السياحة والعمل بداخلها، ويوجد بها فرص زواج مميزة جدًا في المقال سوف نتناول الكثير من المعلومات المهمة والممتازة حول كيفية الهجرة  و العمل في أندورا.

العمل في اندورا

هناك العديد من الفرص المميزة التي يتم عن طريقها الاستمتاع بفرص عمل مميزة داخل دولة أندورا، بالإضافة إلى أن هناك العديد من الأشخاص المختلفين الجنسية والمقيمين في أراضيها من أجل العمل، ففي النقاط القادمة سنتناول مجموعة من المعلومات المهمة حول مدينة أندورا:

  • دولة أندورا واحدة من الدول المميزة التي تعمل على توفير فرص كثيرة من الأعمال لكافة الجنسيات ومن مختلف الدول الأوروبية، فهي من المدن التي يوجد من حولها العديد من الجبال.
  • من المدن الحديثة التي تم العمل عليها مؤخرًا وتم تواجدها في منطقة ناحية الجنوب من غرب أوربا، كما تصل مساحتها إلى ما يعادل 477 كيلو متر مربع.
  • بالإضافة إلى أنها من المدن المميزة التي تتمتع بالتقدم والرقي والاستمتاع بالمظاهر الطبيعية والراقية، فهي من الدول التي يتم استهلاكها لعملة اليورو لكونها من المدن التي توجد خارج الاتحاد الأوروبي.

الحياة داخل دولة أندورا

كيفية الهجرة الى اندورا

الحياة داخل أندورا حياة مميزة جدًا ويمكن العيش فيها بسهولة ويسر، فهي تمتلك عدد كبير جدًا كم الأشخاص ويصل عددهم إلى 8 ألف فرد، وجميع ما يعيشون بها يكون من الأجانب، أما عن شعبها فهم يكونوا عدد بسيط من الأشخاص منهم من يوجد من إسبانيا وفرنسا، وتكون اللغة الكتالانية هي اللغة التابعة لها والتي يتحدث بها أغلب الأشخاص لكونها اللغة الوحيدة التي تخص مدينة برشلونة المتركزة في شمال اسبانيا.

وتعد الديانة المسيحية هي الديانة الوحيدة التي تكثر داخل أراضيها، والعديد منهم من الروم الكاثوليك، لكون أن الحياة بداخلها بسيطة وسلسة جدًا، بجانب فرص العمل المتعددة والمهمة التي تخص العديد من المجالات المتنوعة الجميع يمكنهم العمل عليها والاهتمام بها.

كيفية الحصول على الجنسية من دولة اندوا عن طريق العمل

كيفية السفر الى اندورا

يسهل لجميع الأشخاص الموجودين داخل دولة أندورا من أجل الهجرة و العمل أو الإقامة للحصول على الجنسية ولكن يجب تحضير عدد من المتطلبات المهمة والرسمية والتي تساعد على المكوث في البلاد والوصول إليها ببساطة، حيث يتم العمل على توفير التأشيرة التي تسهل عليك الحصول على الجنسية، بالإضافة إلى ضرورة وجودك في الدولة لمدة لا تقل عن 3 سنوات متواصلين، بعدها يتم التقديم من أجل الحصول على الجنسية بسهولة.

في حالة التقديم على الجنسية يجب في تلك الوقت التخلي على الجنسية الخاصة بك أو الجنسية الحاصل عليها من أي مدينة أخرى، لكونها من المدن التي لا تعمل على الجمع بين جنسيتين، ويسهل عليك في تلك الحالة أن تقوم بالتوجه إلى أي مدينة من دول شنجن عن طريق تلك الجنسية وجميع الدول الخاصة بالاتحاد الأوروبي، بدون وجود تأشيرة العمل أو السياحة الجنسية تمتعك بالانتقال في جميع المدن بحرية كاملة.

متطلبات العمل في أندورا

لأجل أن يتم السفر إلى دولة أندورا والعمل بأراضيها يوجد مجموعة من المتطلبات المهمة التي تساعدكم من أجل السفر و العمل فيها بسهولة، فهي تحتاج الآتي:

  • ضرورة وجود جواز سفر ساري على الأقل 3 أشهر لسهولة طباعة التأشيرة فيه.
  • العمل على توفير بعض الأوراق الخاصة بالعائلة في حال توافر عائلة سواء كانت للأطفال أو الزوجة.
  • يجب توفير تأشيرة شنجن لكافة الأشخاص حتى يسهل الدخول إلى دول الاتحاد الأوروبي.
  • للأطفال الصغار في السن يجب توفير جواز سفر تابع لهم ويجب أن يكون ساري.
  • يجب أن يحصل الفرد على موافقه تابعة لجواز السفر ويكون تابع للشخص الموصي عليه أمام القانون سواء كان للأب أو الأم أو الجدة.

شروط الحصول على عقد العمل في اندورا

لأجل الحصول على فيزا الهجرة الى أندورا من اجل العمل ، يجب عليك أن تقوم بالاهتمام ببعض الأمور التي تسهل عليك العيش في أراضيها، وهي تتمثل في شراء أحد المشاريع أو العقارات أو العمل على استأجر أحد الأماكن داخل الدولة لسهولة العمل.

لابد من القيام بوضع مبلغ من المال داخل أحد التمويل العقاري أو في المعهد الفني أو الإداري، ويراعى توفير الرسوم المطلوبة والتي يحتاج إليها الضمان الاجتماعي الموجود في العقارات.

أوراق تأشيرة العمل في أندورا

لابد من توافر مجموعة من الأوراق والمستندات المهمة التي تساعد في سهولة الحصول على تأشيرة العمل بسهولة ومن ضمن تلك الأوراق:

  • وجود تأشيرة تابعة للعمل، ويجب أن يكون بحوزته جواز سفر ممتد الصلاحية مع مراعاة وجود النسخة الأصلية منه وصورة.
  • يراعى وجود الأوراق الخاصة بالحالة الجنائية التي تؤكد الاثبات بأن الشخص خالي من أي جرائم أو أعمال شغب أو أعمال عنف.
  • ضرورة توافر الصورة الشخصية والتي تحتوي على نفس صورة جواز السفر مع ضرورة التقاطها مع خلفية بيضاء.
  • يجب توفير مجموعة من الاثباتات المهمة التي يتم عن طريقها اثبات مكان الإقامة في المدينة التابعة لها، ويكون عبارة عن عدد من الأوراق التي تخص مكان السكن سواء كان فندق أو تأجير أو استضافة.

المطلوب للعمل في أندورا

الحياة و العمل في اندورا من الفرص المميزة التي تضيف الرفاهية والرقي للحياة داخل أندورا ، ولكن يراعى توفير مجموعة من المتطلبات المهمة التي تخص العمل، وهي تتمثل في:

  • عند وجود وثيقة زواج لابد من احضارها ولابد من وجود النسخة الأصلية من العقد ويجب أن تكون موثقة في الحكومة.
  • يراعى العمل على تقديم مجموعة من التأمين الخاصة بهم، ويجب العمل على توفير إقامة بعيدة المدى.
  • ضرورة وجود الشهادة الأصلية المختومة من المصحة بأن الشخص لا يصاب بأي أمراض مزمنة أو مشاكل صحية تجعله غير قادر على العمل أو العيش.
  • ضرورة وجود شهادة الميلاد المستخرجة من الحكومة ويجب أن تكون حديثة، بالإضافة إلى كافة الأوراق الشخصية.
  • إضافة مبلغ من المال في البنك التابع لك، وضرورة وجود ما يثبت بأنك قادر على العيش في أندورا لحين توافر فرص عمل، ويجب أن يكون المبلغ كافي للعيش 3 أشهر على الأقل.
  • ضرورة وجود رسالة من البنك تفيد بوجود حسب وتكون ساريه أي لا يمر على ارسالها ست شهور.

ونهاية نكون تعرفنا على العديد من المعلومات التي تخص الهجرة و العمل في أندورا بجانب ما يفيد من أجل الاستمرار والحياة في الأراضي الأوروبية، إنك تستمتع بفرص مميزة جدًا ومثالية في حال الحصول على فرصة عمل داخل دولة أندورا ويوجد بأراضيها مجموعة كبيرة من التخصصات المتنوعة.

0 0 تقييمات
تقييم التعليق
سجل إسمك في عقود العمل 2024
نبّهني عن
guest
24 تعليقات
قديم
جديد الأكثر تصويتا
ردود الفعل المضمنة
عرض جميع التعليقات
د . أحمد خضر

إبني يعمل في دبي مدير تسويق منذ 2015 وهو أعزب ويريد السفر إلى أندورا للعمل والإقامة

عبدالرحمن الحراسيس

هل ممكن اعمل باندورا عن طريق فيزا العمل

عبدالرحمن الحراسيس

اسف عن طريق فيزا السياحه

عمر

اسمي عمر33سنة من المغرب مدينة مكناس متزوج و أب لطفل مهنتي صباغ حاصل على دبلوم في النجارة الفولادية المستوى الدراسي التالت اعدادي محتاح الهجرة و العمل في أي مجال رقم الهاتف والواتساب 212643598697

ايمان محمود فتحي

اني رئيس مهندسين اقدم قسم مدني لي خبرة ٣٥ سنة
ولي خبرة بالديكور وتنسيق الألوان من العراق / بغداد

ايمان محمود فتحي

اني رئيس مهندسين اقدم قسم مدني من العراق متقاعد ولي خيرة ٣٥ سنة
ولي خبرة بالديكور وتنسيق الألوان رقم جهاز النقال 07902481903

ryan mohsen

اني اعمل في مجال القهوة تدريب و صيانت مكينات اسبرسو و تحميص القهوة و سبشل كوفي
من تونس و مقيم في سعودية و عمرى 20 سنة و اريد ان اطور من نفسي

وسام

هل ممكن السفر لاندورا للعمل على اندورا

Mohamed shahin

ابحث عن عمل في اندورا انا مقيم في إيطاليا

Yassine messalti

Je cherch un travail:
– j’ai un diplôme de technicien Supérieur en environnement et propreté

hamdidaayeb07@gmail.com
Walid gaafar

موجود حاليا في المانيا ومع تأشيرة ٧ شهور هل اقدر ادخل اندورة واحصل علي عقد عمل

hamdidaayeb07@gmail.com

Immigration

Meftah Gharbia

اتمنى ان يتم الموافقة على طلبي العمل في امدورا

حسب الله زكريا ابراهيم

الاسم.حسب.الله.زكرياء..
الجنسية.تشادية..
العمر..38,,.
اريد.العمل.الي.اندورا

حسب الله زكريا ابراهيم

اريد.الذهاب.الي.اندورا

مقبل القباطي

اريد السفر الا اندورا العمل انا اليمن اعيش في المملكة العربية السعودية 9660533213891 رقم الوتساب

عمر الحداد

عمر من المغرب اريد العمل في اندورى

انيس الشلغومي

انيس من تونس بحث عن عمل اندوري لديا شهادة تقني سامي في صيانة صناعية و مرشد حرفاء في نقطة بيع و متحصل علي رخصة سياقة و أستطيع تحدث الفرنسية و انڨلزية

حسام

اريد العمل واللجوء في اندورا

حسام

اريد العمل واللجوء

حسام

اللجوء

حمادي ميلاد

بلد يستدعي التفكير للعمل به

أمجد يوسف نصر داود

أريد العمل في اندورا