كيفية الهجرة الى بريطانيا وكيفية تقديم طلب الهجرة إلى بريطانيا  

    
ديسمبر 4, 2019 3
 

تعرف المملكة المتحدة أيضا باسم بريطانيا وهي تشمل بريطانيا العظمى والزاوية الشمالية الشرقية لأيرلندا. بلغ عدد سكانها 63.3 مليون نسمة، و الهجرة الى بريطانيا للعديد من الشبان تعني التغيير الى الأفضل. فما هي طرق الهجرة إلى بريطانيا ؟ و كيفية تقديم طلب الهجرة، وأهم المعلومات عن مركز التأشيرات وما يليه بعد تقديم طلب الهجرة ؟ كل هذا سنجيب عليه في مقالنا هذا كيفية الهجرة الى بريطانيا وكيفية تقديم طلب الهجرة إلى بريطانيا.

كيفية الهجرة الى بريطانيا وكيفية تقديم طلب الهجرة إلى بريطانيا

1- كيفية الهجرة الى بريطانيا :

من شروط الهجرة الى بريطانيا للعمل أو غيره يجب التوفر على عقد عمل مسبق قبل طلب الفيزا. والحصول على عقد عمل في بريطانيا هناك طريقتان يمكن الاعتماد على احداهما لتحقيق هدف الهجرة:

– الطريقة الأولى : وهي الطريقة الكلاسيكية للبحث عن عمل وذلك من خلال الأقارب أو الأصدقاء والمعارف الذين يقيمون في بريطانيا.

– الطريقة الثانية : تتمثل هذه الطريقة في البحث عن وظيفة في بريطانيا عبر الأنترنيت حيث هناك مواقع إلكترونية خاصة بالبحث عن عمل. أو تكون الهجرة عبر زيارة أو الانضمام إليها وكالعادة تعتبر بريطانيا كأي دولة أخرى من داخل الاتحاد الأوروبي تمنح تأشيرات دخول وإقامة مؤقتة وقد تتحول الى إقامة دائمة مع منح الجنسية عند زيارة الزوج لزوجته أو الأولاد. تعتبر الهجرة الى بريطانيا وتأمين التأشيرات والسفر الى بريطانيا متاح بسهولة الأشخاص الذين يطلق عليهم الدرجة الاولى أي رجال الأعمال والفنانين وأصحاب الشركات والأنشطة التجارية. أو الهجرة من أجل الدراسة والالتحاق بالجامعات البريطانية التي تخدم تأمين تأشيرة الدخول والسفر الى بريطانيا والدراسة فيها.

2- كيفية تقديم طلب الهجرة الى بريطانيا :

يجب على أولئك الذين يرغبون في التقدم بطلب من أجل الحصول على الجنسية البريطانية لإقامة في المملكة المتحدة لمدة 5 سنوات متتالية على الأقل ولم يقضوا أكثر من 450 يوما خارج البلاد في تلك المدة.

يجب على جميع المتقدمين الحصول على إقامة دائمة أو الحصول على إذن بإجازة غير محددة لمدة عام واحد. يجب أن يكون لدى جميع المتقدمين سجل جنائي نظيف وليس لديهم أي جنحة في المملكة المتحدة (بما في ذلك أي غرامات غير مدفوعة او مخالفات قيادة) لكي تكون مؤهلا للتقدم بطلب الحصول على الجنسية البريطانية يجب عليك:
أن تكون لديك أكثر من 18 عاما، وأن تكون صحتك جيدة وأن يكون السجل الجنائي لديك نظيف. ولديك نية الاستمرار في العيش في بريطانيا ويجب أن تكون قادر على التواصل باللغة الانجليزية حسب اختبار اللغة الانجليزية.

3- كيفية تقديم طلب التأشيرات البريطانية :

يمكنك التقديم لطلب بعدة طرق منها عن طريق البريد، تقديم شخصي مباشر او عبر الانترنيت، الموظفين في مكتب التأشيرات لاتقبل إلا الطلبات المقدمة عبر الأنترنيت. لمعرفة ما إذا كنت تستطيع التقدم بطلب الحصول على التأشيرات علر الأنترنيت يرجى زيارة موقع Visa4uk . في حالة إذ لم تتمكن من التقديم على الأنترنيت سوف تحتاج الى ملء استمارة طلب التأشيرة (VAF3-Student) يمكنك الحصول على الاستمارة مجانا من أقرب مركز تأشيرة ويجب عليك التقدم بطلب الحصول على تأشيرة طالب في البلد الذي تعيش فيه قانونيا.

بعض المعلومات المهمة :

  • يجب عليك حضور موعد طلب التأشيرة ، لايمكنك إرسال شخص آخر بدلا منك.
  • الوصول قبل 15 دقيقة من موعدك.

إذا كنت من المهتمين بـ الهجرة الى بريطانيا ، فننصحك بقراءة هذا المقال الذي يقدم كيفية الهجرة الى لندن : معلومات مهمة عن لندن و الوثائق المطلوبة للهجرة الى لندن (من هنا)، ونتمنى أن يكون هذا الموضوع ” كيفية الهجرة الى بريطانيا وكيفية تقديم طلب الهجرة إلى بريطانيا ” قد نال إعجابكم، كما ننصحكم بقراءة مواضيع أخرى قد تهمكم (من هنا).

 

شـــاهــد أفضل وأسهل الطرق المجانية والقانونية للهجرة لجميع الدول

0 0 تقييمات
تقييم التعليق
سجل إسمك في عقود العمل 2024
نبّهني عن
guest
3 تعليقات
قديم
جديد الأكثر تصويتا
ردود الفعل المضمنة
عرض جميع التعليقات
محمدين محمد احمداسحق

I’m from Sudan in darfur

محمدين محمد احمداسحق

I have good drem

Sanaa Khaled

I am from Syria I Studied English Literature and graduated from Aleppo university I want to work in Britain if you agree please tell me