التسجيل في اللوتري الأمريكي 2024 dvprogram.state.gov  

    
أكتوبر 5, 2023 37
 

التسجيل في قرعة اللوتري الأمريكي 2024 dvprogram.state.gov، حسب موقع السفر التابع لمكتب الشؤون القنصلية الأمريكية فإن عملية التسجيل في اللوتري الأمريكي قرعة أمريكا 2024 DV Lottery بالمغرب ودول أخرى انطلقت يوم 4 أكتوبر 2023 واخر اجل للتسجيل في قرعة أمريكا 2023يوم 7 نونبر 2023.

التسجيل في قرعة أمريكا 2024/2023 سواء من المغرب او دول أخرى فهو مجاني ويمكن التقديم من خلال الموقع الرسمي dvprogram.state.gov وستجدون هنا جميع المعلومات حول قرعة أمريكا 2023 وطريقة التسجيل في القرعة الامريكية 2024.

ستجدون داخل موقنعا MYIMMIGRA.COM كل ما يتعلق بنتائج وموعد قرعة الهجرة إلى أمريكا 2024 وكيفية تقديم طلب للتسجيل في اللوتري الأمريكي لعام 2024 عبر الإنترنت. 

 

لضمان التسجيل في قرعة أمريكا 2024 ستجد كل المعلومات هنا بالفيديو ⇓⇓ :

↵ شرح بالفيديو لطريقة التسجيل الجديدة في قرعة امريكا 2024/2023، من هنا.

↵ مراحل ما بعد الفوز في القرعة الامريكية 2024/2023، من هنا.

↵ مصاريف قرعة امريكا 2024/2023 – من البداية حتى النهاية، من هنا.

↵ نتائج القرعة الامريكية 2024/2023 “لائحة الفائزين المقبولين”، من هنا.

التسجيل-في-اللوتري-الأمريكي-2024
التسجيل-في-اللوتري-الأمريكي-2024

 

التسجيل في اللوتري الأمريكي 2024 dvprogram.state.gov

التسجيل في قرعة اللوتري الأمريكي لعام 2023-2024 متاح الآن بالمغرب وهو مجاني ويمكن القيام به عبر الإنترنت على موقع dvprogram.state.gov. يمكنك العثور على جميع المعلومات المتعلقة ببرنامج الهجرة العشوائية لامريكا 2024 هنا.

وفقًا لموقع السفر التابع للسفارة الأمريكية، ستبدأ عملية التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا لعام 2024 اعتبارًا من 5 أكتوبر 2023 وستستمر حتى 8 نوفمبر 2023.

التسجيل في موقع قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2024 مجاني تمامًا ويتم عبر الإنترنت على الموقع التالي: dvprogram.state.gov. يجب تسجيل جميع أفراد العائلة الراغبين في المشاركة في القرعة العشوائية الامريكية.

يجب الاحتفاظ برقم الترشيح أو الرقم الفريد للتأكيد حتى 30 سبتمبر 2024، حيث يمكنك استخدام هذا الرقم للتحقق من قبولك في القرعة العشوائية لأمريكا 2024.

 

طريقة التسجيل في قرعة امريكا 2024 المغرب خطوة بخطوة dvprogram.state.gov

يمكنك التسجيل في قرعة اللوتري الأمريكي لعام 2024 من المغرب وباقي الدول بسهولة وبالخطوات التالية على الإنترنت:

  1. افتح موقع dvprogram.state.gov أو dvlottery.state.gov.
  2. اتبع الخطوات المبسطة لإكمال عملية التسجيل بشكل إلكتروني ومجاني.
  3. يجب على كل فرد في عائلتك المشاركة في القرعة الامريكية 2024 أن يقوم بالتسجيل أيضًا.

باستخدام هذه الطريقة، يمكنك الفرصة للمشاركة في التسجيل في قرعة اللوتري الأمريكي 2024 والاحتمالية للهجرة إلى امريكا مجانا.

عقود عمل مجانية :

التسجيل في قرعة الهجرة الى كندا 2023 : فرصتك بدون عقد عمل.

↵ أريد الهجرة الى كندا مجانا بنسبة قبول 99% لكل العرب، من هنا.

 

موعد التسجيل في قرعة أمريكا 2024

حسب موقع السفر التابع لمكتب الشؤون القنصلية الأمريكية، ستبدأ عملية التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لامريكا 2024 لتأشيرة الولايات المتحدة لعام 2024 اعتبارًا من يوم 5 أكتوبر 2023 وستستمر حتى يوم الثلاثاء 8 نوفمبر 2023.

 

عدد الفائزين في القرعة الأمريكية 2022

يقدم البرنامج 55,000 تأشيرة سنويًا، وتوزع هذه التأشيرات على كل الدول، حيث لا تزيد نسبة الحصة لأي دولة عن 7% من إجمالي التأشيرات (ما يعادل حوالي 3,850 تأشيرة) بناءً على عدد المشاركين وعدد الأشخاص الذين هاجروا من تلك الدول خلال السنوات الخمس السابقة.

للمشاركة في القرعة، يجب التسجيل عبر الإنترنت على الموقع الرسمي: dvlottery.state.gov ويجب تسجيل كل فرد من أفراد العائلة الذين يرغبون في المشاركة و التسجيل في قرعة اللوتري الأمريكي 2024.

بالنسبة للمتقدمين في اليانصيب الامريكي 2024، يشترط أن يكونوا حاصلين على شهادة الباكالوريا على الأقل. إذا لم تكن لديهم هذه الشهادة، يمكن قبول المتقدمين الذين حصلوا على شهادة مهنية تتطلب تدريبًا لمدة عامين على الأقل أو خبرة مهنية مماثلة (في السنوات الخمس السابقة لتاريخ التسجيل) في مجال ذو تخصص عالي، شريطة أن تتوافق تجربتهم مع المعايير المحددة من قبل وزارة الخارجية الأمريكية. تقوم عادةً بتصنيف التجربة المهنية باستخدام نظام رقمي يتوفر على موقع onetonline.org ويجب أن يحصل كل تجربة مهنية على تقييم لا يقل عن 7.0 للمشاركة في قرعة التأشيرة.

يجب على المتقدمين تسجيل ترشيح واحد فقط في اللوتري الامريكي ٢٠٢٤، وسيتم استبعاد أي متقدم يثبت مخالفته لهذه القاعدة.

يجب الاحتفاظ برقم الترشيح أو الرقم التأكيد الفريد حتى 30 سبتمبر 2024، حيث يمكنك استخدام هذا الرقم لمعرفة مدى نجاحك في قرعة التأشيرة.

سيتم الإعلان عن نتائج اللوتري الأمريكي 2024 ابتداءً من يوم 7 مايو 2023 على الموقع الإلكتروني: dvprogram.state.gov.

 

رابط تقديم اللوتري 2023

يتوجب عليك زيارة موقع القرعة الرسمي لتقديم طلب اللوتري الأمريكي لعام 2023 عبر الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى الموقع الرسمي لبرنامج القرعة الأمريكي (Diversity Visa Lottery) على الرابط التالي: dvprogram.state.gov
  2. قم بالضغط على “تقديم الطلب” أو “Submit an entry” على الصفحة الرئيسية للموقع.
  3. قم بملء جميع البيانات والمعلومات الشخصية المطلوبة منك على الاستمارة بدقة، وتأكد من أنك تقوم بتسجيل البيانات باللغة الإنجليزية.
  4. ارفع صورة شخصية بحجم 600×600 بكسل وفقًا للمتطلبات المحددة على الموقع.
  5. تأكد من تسجيل كل فرد من أفراد العائلة الذين ترغب في إدراجهم في القرعة.
  6. بعد ملء الاستمارة بشكل صحيح ورفع الصورة الشخصية، اضغط على زر “إرسال” أو “Submit” لإرسال طلبك.
  7. ستتلقى رقم تأكيد للتسجيل، حافظ على هذا الرقم بعناية، حيث ستحتاج إليه لفحص نتائج القرعة في وقت لاحق.
  8. يمكنك التحقق من حالة طلبك بزيارة الموقع مرة أخرى واستخدام الرقم التأكيدي الخاص بك.

تذكر أنه يجب أن تقدم طلبك خلال الفترة المحددة للتسجيل، وتحتاج إلى اتباع الإرشادات بعناية وتوفير المعلومات الصحيحة والكاملة لزيادة فرص نجاحك في اللوتري الامريكي ٢٠٢٤.

 

شروط قرعة امريكا 2024

شروط التسجيل في قرعة اللوتري الأمريكي لعام 2024 تشمل ما يلي:

  1. الجنسية المؤهلة: يجب أن تكون مواطنًا من إحدى الدول المؤهلة للمشاركة في برنامج اللوتري. بعض الدول غير مؤهلة للمشاركة، ومن بينها كوريا الشمالية.
  2. جواز سفر ساري: يجب أن يكون لديك جواز سفر ساري وصالح لفترة كافية، حيث يمكن استخدامه للسفر إلى الولايات المتحدة.
  3. العمر المناسب: يجب أن تكون على الأقل 18 عامًا في وقت تقديم طلب اللوتري.
  4. تطابق المعلومات: يجب أن تتطابق معلومات جواز السفر مع جميع البيانات التي يتم تسجيلها في استمارة التقديم.
  5. المهارات والحرف: يفضل أن يكون لديك مهارات أو حرف يمكن أن تكون لها طلب في السوق العمل الأمريكي. وذلك لضمان قدرتك على الاستفادة من الفرص الوظيفية في الولايات المتحدة.
  6. تعليم: يجب أن يكون لديك على الأقل التعليم الثانوي (12 سنة من التعليم) أو مؤهل مكافئ.
  7. عدم التصديق: يجب أن لا تكون ضمن الأشخاص الذين يحظرون من دخول الولايات المتحدة لفترة 5 سنوات.
  8. الصورة الشخصية: يجب أن تكون الصورة المرفقة مع طلبك مطابقة للمعايير، ويجب أن تكون الخلفية بيضاء وحجم الصورة 600×600 بكسل، ويجب عدم ارتداء نظارة في الصورة.
  9. فترة التقديم: يتم فتح رابط تقديم طلبات اللوتري الأمريكي 2024 على الموقع الرسمي في فترة معينة، وفي هذه الحالة، ستبدأ في 6 أكتوبر 2023 وستستمر حتى 9 نوفمبر 2023.

يرجى مراعاة جميع هذه الشروط والتحقق منها بعناية قبل تقديم طلب اللوتري الأمريكي 2024، وتذكر أن توفير معلومات دقيقة وصحيحة هو أمر ضروري لزيادة فرص نجاحك في القرعة. تواصل مع الموقع الرسمي للوتري بانتظام لمعرفة أي تحديثات أو تعليمات إضافية.

 

الهجرة العشوائية لأمريكا 2024

هل يمكن إضافة العائلة بعد الحصول على بطاقة الجرين كارد DV Lottery؟

بعد الحصول على بطاقة اليانصيب الامريكي 2024 الجرين كارد من خلال برنامج القرعة العشوائية لامريكا DV Lottery، يمكنك إحضار زوجتك وأبنائك غير المتزوجين تحت سن 21 إلى الولايات المتحدة كجزء من عملية إعادة الوحدة الأسرية. يتم منحهم بطاقات جرين كارد أيضًا في هذه الحالة.

هل يمكن للزوج والزوجة التقديم بشكل فردي لطلب الحصول على بطاقة الجرين كارد؟

نعم، يمكن للزوج والزوجة التقديم بشكل فردي لطلب الحصول على بطاقة اليانصيب الامريكي 2024 الجرين كارد من خلال القرعة العشوائية لامريكا DV Lottery. ولكل منهم فرصة منفصلة للفوز ببطاقة جرين كارد.

هل يمكن تسجيل الخطيبة أو الخطيب في طلب التسجيل في قرعة اللوتري الأمريكي 2024؟

لا يمكن تسجيل الخطيبة أو الخطيب في طلب التسجيل في قرعة اللوتري الأمريكي 2024 بمفردهما. يجب أن تكون الزوجة مسجلة كزوجة قانونية للمتقدم حتى يمكنهما التقديم معًا كزوجين. ومع ذلك، يمكن للخطيب أو الخطيبة التقديم منفردين من خلال الحصول على نموذج إضافي لطلب بطاقة جرين كارد.

ما هي شروط تسجيل الأبناء في طلب الجرين كارد؟

يجب على المتقدم تسجيل جميع الأبناء القاصرين والأبناء غير المتزوجين الذين تقل أعمارهم عن 21 عامًا في طلب الجرين كارد. حتى إذا لم يكونوا مهتمين بالهجرة، يجب تسجيلهم. وفي حال كان لشريك الزواج أبناء من زواج سابق وتقل أعمارهم عن 21 عامًا، يجب ذكرهم في استمارة الطلب أيضًا.

هل صور جميع أفراد الأسرة وتواقيعهم مطلوبة أم للمتقدم الأساسي فقط؟

تواقيع أفراد الأسرة غالبًا ما لا تكون مطلوبة في نموذج طلب التأشيرة للتنوع (DV Lottery). ولكن يجب تقديم صور حديثة للمتقدم الرئيسي وزوجته وأبنائه المسجلين الذين تقل أعمارهم عن 21 عامًا، حيث يجب أن تكون لكل فرد صورة منفردة.

إذا كنت مواطنًا في دولة غير الدولة الأم، هل يجب ذكر بلد الميلاد؟

نعم، يجب ذكر بلد الميلاد الذي وُلدت فيه حتى وإذا لم تكن مواطنًا فيه. هذا مهم للتسجيل في برنامج القرعة العشوائية لامريكا 2024 DV Lottery، ولا يوجد استثناء في هذا الصدد من قبل الحكومة الأمريكية.

هل يمكن التقديم في اللوتري الأمريكي 2024 بأكثر من استمارة طلب في نفس العام؟

لا، لا يُسمح بتقديم أكثر من استمارة طلب واحدة في نفس العام. كل شخص يمكنه تقديم طلب واحد فقط للمشاركة في التسجيل في قرعة اللوتري الأمريكي 2024 (بطاقة الجرين كارد الأمريكية)، ويمكن التقديم باستمارة طلب واحدة فقط لكل فرد في العائلة في العام.

ما هي تكلفة التقديم والتسجيل في القرعة الأمريكية 2024؟

التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لامريكا 2024 (DV Lottery) مجاني تمامًا، ولا توجد تكلفة لتقديم الطلب.

ما هو برنامج القرعة الأمريكية 2024 وبطاقة الجرين كارد؟

برنامج القرعة الأمريكية بطاقة الجرين كارد هو برنامج سنوي يُنظم في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تقدم الحكومة الأمريكية تأشيرات فيزا لخمسين ألف فرد من الدول المؤهلة. يهدف البرنامج إلى جذب أفراد جدد من مختلف أنحاء العالم للعيش والعمل والدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية عبر برنامج الهجرة العشوائية لامريكا 2024، ومنحهم البطاقة الدائمة الجرين كارد. يمكنك الوصول إلى الموقع الرسمي للبرنامج وتقديم طلبك عبر الرابط التالي: dvprogram.state.gov

ما هو برنامج قرعة امريكا 2024 DV؟

برنامج قرعة امريكا 2024 DV هو اختصار لكلمة “Diversity Visa”، ويشير إلى برنامج منح بطاقة الجرين كارد (البطاقة الخضراء) عبر القرعة العشوائية. تأخذ التسمية “DV” من السنة المالية التي يتم فيها توزيع بطاقات الجرين كارد.

هل احتمال الفوز في قرعة امريكا 2024 كبير؟

فرصة الفوز في في قرعة اللوتري الأمريكي 2024 هي فرصة مناسبة لمن يتطلعون إلى الهجرة إلى الولايات المتحدة. ومع ذلك، يجب مراعاة أن فرصة الفوز ليست مضمونة نظرًا لأنها تعتمد على الحظ. يتقدم بطلب للمشاركة في القرعة العشوائية حوالي عشرة ملايين شخص، في حين يتم اختيار حوالي 55 ألف فائز فقط من بين هؤلاء المتقدمين.

ما هي الاستفادة من بطاقة الجرين كارد؟

الأفراد الذين يحصلون على بطاقة الجرين كارد يمكنهم الاستفادة من العديد من الفوائد، بما في ذلك حرية السفر إلى ومن الولايات المتحدة، والعمل في البلاد، والوصول إلى الخدمات الصحية والتعليم والضمان الاجتماعي والتقاعد، والاستفادة من الضرائب والمزيد من الخدمات والمساعدات التي تتاح للمواطنين الأمريكيين. يمكن أيضًا لحاملي بطاقة الجرين كارد استضافة أقاربهم الذين يتطلعون للحصول على الجرين كارد، والتقدم بطلب للحصول على الجنسية الأمريكية دون فقدان جنسيتهم الأم. تعتبر بطاقة الجرين كارد سارية مدى الحياة لحاملها.

كيف يمكنني معرفة ما إذا فزت في برنامج اليانصيب الامريكي 2024 للحصول على بطاقة الجرين كارد؟

سيتلقى الفائزون رسائل رسمية تُرسل إلى العنوان المذكور في طلبهم (البريد الإلكتروني). وسيتم إعلام الأشخاص الفائزين في شهر مايو. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتقدمين التحقق من نتائج القرعة بأنفسهم بدءًا من السادس من مايو عبر الموقع الرسمي باستخدام الرقم الذي تلقوه بعد تقديم طلبهم.

ماذا يحدث إذا فات آخر موعد لتقديم الطلبات؟

إذا فات آخر موعد لتقديم الطلبات، يمكنك التقديم في شهر أكتوبر من العام التالي للمشاركة في قرعة الهجرة العشوائية لامريكا 2024 للحصول على بطاقة الجرين كارد.

هل سيتم إعلام الأشخاص الذين لم يفزوا ببطاقة الجرين كارد؟

لا، لن يتم إرسال رسائل رسمية للأشخاص الذين لم يفزوا في قرعة اللوتري الامريكي ٢٠٢٤. إذا لم تتلق رسالة تؤكد فوزك، فهذا يعني أنك لم تحصل على تأشيرة فيزا لهذا العام.

ما هو الحد الأدنى للعمر المطلوب للتقديم لبطاقة الجرين كارد؟

يجب أن يكون عمر المتقدم 18 سنة فأكثر.

إذا فزت في برنامج القرعة الامريكية 2024، هل يجب علي أن أهاجر فوراً؟

لا، إذا فزت في القرعة الامريكية 2024، فأنت غير مجبر على الهجرة إلى الولايات المتحدة. القرار بشأن الهجرة يعتمد على اختيار الفائز نفسه.

هل يمكن للأشخاص الذين يعيشون بالفعل في امريكا التقديم لبرنامج القرعة العشوائية 2024؟

نعم، يمكن للأشخاص الذين يعيشون بالفعل داخل الولايات المتحدة التقديم لبرنامج الهجرة العشوائية لامريكا 2024.

هل يتم نشر أسماء الفائزين ببطاقة الجرين كارد على الإنترنت؟

لا، لا يتم نشر أسماء الفائزين ببطاقة الجرين كارد على الإنترنت لأسباب أمنية وللحفاظ على خصوصية الفائزين.

إذا فاز شخص متزوج في برنامج الهجرة العشوائية لامريكا 2024، هل يمكنه السفر بمفرده؟

نعم، يمكن للشخص المتزوج السفر بمفرده في البداية للتمهيد وترتيب الأمور قبل وصول أفراد عائلته. بعد ذلك، يمكن لأفراد العائلة اللحاق به خلال فترة الفيزا التي تصدر لمدة 6 أشهر.

إذا لم يكن لدي الشخص أي شهادات، هل يمكنه التقديم؟

يُشترط للتقديم على برنامج الهجرة العشوائية لامريكا 2024 للحصول على بطاقة الجرين كارد الحصول على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها (دبلوم)، أي أنه يجب أن يكون قد حصل على 12 سنة من التعليم.

في حالة الفوز والسفر، هل سيتم توفير عمل للشخص؟

لا، الحكومة أو برنامج الهجرة العشوائية لامريكا 2024 لا يوفرون وظائف للفائزين. يجب على الفائز بالهجرة العشوائية ترتيب أموره بنفسه، بما في ذلك البحث عن سكن مناسب والبحث عن وظيفة بعد الوصول إلى الولايات المتحدة. يمكنه أيضًا الاستعانة بأقارب أو أصدقاء في هذا العمل.

 

التسجيل في قرعة اللوتري الأمريكي 2024

التسجيل في قرعة اللوتري الأمريكي 2024، لا يلزم وجود شهادات خبرة. عملية التسجيل في برنامج الهجرة تتم عبر نظام القرعة، والفائزين في القرعة يمكنهم الهجرة والحصول على البطاقة الخضراء. بعد ذلك، يتحملون مسؤولية ترتيب أمورهم الشخصية مثل السكن والبحث عن وظيفة وتكاليف العيش بأنفسهم.

عدم اتقان اللغة الإنجليزية ليس شرطًا للهجرة إلى امريكا. في عملية التسجيل في اللوتري الأمريكي أو قرعة الهجرة، لا يلزم وجود أي شهادة للغة إنجليزية أو تحديد مستوى للغة. ومع ذلك، يفضل أن يتعلم المتقدم أساسيات اللغة أو يصل إلى مستوى متوسط في الإنجليزية حتى يتمكن من التفاعل مع المجتمع بفعالية بعد الانتقال والاستقرار في الولايات المتحدة.

إذا كنت غير قادر على تقديم طلب التسجيل في قرعة اللوتري الأمريكي 2024، يمكنك الاعتماد على شخص آخر موثوق به لتقديم طلب القرعة نيابة عنك وتسجيل معلوماتك. المهم هو أن يقوم هذا الشخص بتقديم نفس المعلومات الشخصية والبيانات التي تجدها في وثائقك الرسمية.

يجب أن يقوم الشخص الذي يتقدم نيابة عنك بتسجيل معلوماتك بدقة وتقديم معلومات صحيحة تمامًا كما هي موجودة في وثائقك الرسمية.

يجب ملاحظة أن الحكومة الأمريكية لا تقدم أي مساعدات مالية للفائزين في قرعة اللوتري الأمريكي 2024، ولا توفر وظائف في الولايات المتحدة لهؤلاء الفائزين.

الفائزون في برنامج الهجرة العشوائية لامريكا 2024 يجب عليهم أن يكونوا مستعدين للانتقال إلى الولايات المتحدة وأن يمتلكوا موارد مالية كافية لتأمين سبل معيشتهم حتى يجدوا عملاً ويتسلموا رواتبهم (ويمكن أن يتم سؤالهم عن هذا في المقابلة القنصلية). إذا كانوا يعتزمون إحضار عائلاتهم معهم، فيجب عليهم ضمان وجود مبالغ كافية. على سبيل المثال، الشخص الذي سيسافر بمفرده يجب أن يمتلك مبلغ لا يقل عن 1000 دولار بعد الفوز في القرعة.

الفوز في القرعه العشوائيه لامريكا 2024 لا يعني ضمان الحصول على تأشيرة للهجرة إلى الولايات المتحدة. هناك حالات قد تمنع منح التأشيرة لأسباب طبية أو لاحتمال أن تكون الأرقام الخاصة بالمتقدم (رقم الحالة) طويلة، مما يقلل من فرص الحصول على تأشيرة الهجرة. يمكن للمتقدمين متابعة “نشرة فيزا بوليتين” (Visa Bulletin) التي تصدر بشكل دوري على موقع وزارة الخارجية الأمريكية لمعرفة متى ستكون فرصهم متاحة.

بالنسبة للأشخاص المخطوبين، يجب أن يختاروا خانة “غير متزوج” أثناء التسجيل في التسجيل في قرعة اللوتري الأمريكي 2024. وإذا تزوجوا بعد التقديم في القرعة وفازوا، يمكنهم إضافة الزوج أو الزوجة أثناء معالجة طلب الهجرة في السفارة. إذا اختاروا خانة “متزوج” وكان تاريخ شهادة الزواج بعد تاريخ التسجيل في القرعة، فسيعتبر ذلك كذبًا ولن يتمكنوا من الهجرة حتى في حالة الفوز.

يجب على المتقدمين تضمين أطفالهم عند التسجيل في القرعة. وإذا رزقوا بأطفال جدد بعد الفوز، يمكنهم إضافتهم خلال معالجة طلب الهجرة في السفارة. إذا لم يتم تضمين الأطفال الموجودين بالفعل أثناء التسجيل، فلن يتمكنوا من إضافتهم فيما بعد.

بلد التقديم هو البلد الذي وُلد فيه المتقدم وليس البلد الذي يعيش فيه. المقصود بالبيانات هو جواز السفر الذي يحمله المتقدم بالفعل وليس بطاقة الإقامة.

إذا كان لدى الشخص جنسية دولة ليست مؤهلة للمشاركة في القرعة، فلا يمنع ذلك من التقديم إذا كان لديه جنسية أخرى تأهل للمشاركة. على سبيل المثال، إذا كان لديه جنسية كندا وكندا ليست من الدول المؤهلة، وكان لديه جنسية جزائرية وهي من الدول المؤهلة، فيمكنه التقديم باستخدام الجنسية الجزائرية.

الاسم المسجل يجب أن يكون نفسه الذي موجود في جواز السفر.

عند تقديم الطلب في برنامج القرعه العشوائيه لامريكا 2024، لا يلزم تقديم بيانات جواز السفر. ولكن يجب أن يتطابق الاسم الذي تم تسجيله مع جواز السفر فيما بعد.

إذا لم يكن لديك جواز سفر في البداية، فيجب أن تحصل على جواز سفر باسم نفس الاسم الذي تم تسجيله أثناء التقديم في القرعة قبل التقديم. هذا يهدف إلى تجنب أخطاء متعلقة بتطابق الأسماء في مقابلة السفارة الأمريكية.

يجب عدم تعديل صورة هجرة اللوتري على الإنترنت. بدلاً من ذلك، يجب الذهاب إلى استوديو متخصص للحصول على صورة تتوافق مع المواصفات المطلوبة.

التسجيل-في-قرعة-الهجرة-العشوائية-لامريكا-2024
التسجيل-في-قرعة-الهجرة-العشوائية-لامريكا-2024

5 1 تقييم
تقييم التعليق
سجل إسمك في عقود العمل 2024
نبّهني عن
guest
37 تعليقات
قديم
جديد الأكثر تصويتا
ردود الفعل المضمنة
عرض جميع التعليقات
عبدالرحيم ساخي

انا من المغرب سائق سيارة أجرة في المغرب اريد الهجرة إلى أمريكا لعمل في أي مجال ساخي عبدالرحيم 00212668086052

شيار حاجي محمد

اتمنى الخير للجميع

محي الدين عبداللطيف عبدالحميد

بص

Mohammed

محمد من المغرب المهنة فني ديكورات جبس رقم الهاتف 00212610180909
الأميل mohammedsassir55@gmail.com

شيار حاجي محمد

انا من سوريا واعيش في عفرين وانا من سكان عفرين الكرديين أعمل في مجال الكهرباء والكترونيات اريد ان أهجر الى أمريكا في أي مجال كان المهم ان اهجر انا وعائلتي هذة رقمي الواتس ٠٩٣٣٩٣٧٢٠٠ لا يوجد لدينا ارقام اتصال

مصطفى يونسي

أنا من المغرب سائق مهني من الصنف (B.C.D)

نورالدين

Bghit nkhdam Ana malmaghrib

نورالدين الزهري

أنا من المغرب بغيت نخدم أريد الهجرة لعمل في أي مجال نورالدين الزهري

كمال

هجرت عمال في أي مجال أروبا

عصام

أنا من عائيلة فقيرة أريد الهجرة إلى أمريكا لكي أدرس وأعمل من أجل العائيلة

عبداللطيف

أبحت عن عمل في أي مجال
أنا حاصل على دبلوم مركب وإصلاح السيارات
أنا من المغرب
أنا متزوج
رقم الهاتف
00212627490929

عبدالعظيم سليمان عبدالله

انا عبدالعظيم سليمان عبدالله من تشاد اريد الهجرة من أجل عمل في اي مجال

Said

تعجبني معاملات المواطنين هناك وأريد أن أعملة بجاد هناك وشكرا

نورة ويوسف

وصلني قبولي انا وزوجي

عبد المولى

مرحبا أبحث عن العمل

كمال

هجرت أيال عمال في أي مجال في أروبا

عبدالله محمد حامد هارون

انا عبدالله محمد حامد هارون من السودان ابحث عن إي العمل بالأخص مجال هندسه و انا حاصل بكلوريوس هندسه النفط

فاطمة الزهراء المتوكي

السلام عليكم فاطمة الزهراء المتوكي من المغرب ابحت عن العمل

ريم عيسى

نحن عائلة سورية عانينا كثيرا من الحرب والأوضاع السيئة نرجو قبولنا في القرعة نريد فقط الإستقرار وننعم بالطمئنينة والأمن والأمان نرجوكم مساعدتنا

ريم عيسى

أرجوكم قبولي وعائلتي للهجرة أرجوكم نريد العيش بهدوء ويتابع ابنائنا دراستهم ونريد فقط أن نعيش بأمان وطمأنينة رقمي هو 0942229190

كمال

هجرت أي مجال في عمال اروبا

كمال

هجرات يال وروبا أي عمال

نزيه المصري

سوري مقيم تركيا معلم ديكور اريد هجره والعمل

درهم رفيق الله مقبل رفيق الله

اريد الهجرة الى امريكا للعمل

محسن0654407913

انا اسمي محسن مهنتي خياط واريد العمل في اي دوله اوروبيه وفي اي مجال من العمل