الموقع الرسمي للهجره الى كندا | سجل إسمك وهاجر  

    
أبريل 16, 2023 111
 

سجل إسمك وهاجر الى كندا من خلال الموقع الرسمي لوزارة الهجرة الكندية، مقاطعة اونتاريو الكندية تستقبل 73 الف مهاجر فى اسهل برنامج هجرة في 2023!

نستعرض فى هذا المقال فيديو عن اقوى وافضل برنامج للهجرة إلى كندا في 2023 من خلال برنامج هجرة مدينة سو سانت ماري الموجودة فى مقاطعة اونتاريو الكندية والذى يسمى ب Rural And Northern Immigration Pilot Canada وسوف نشرح في هذا الفيديو مميزات هذا البرنامج والشروط المطلوبة ونستعرض أيضا طريقة التقديم بالتفصيل والحصول علي الاقامة الدائمة مباشرة من كندا.

لكن أولاً سنشرح لكم في المقال كل ما يخص الموقع الرسمي للحكومة الكندية للهجرة وكيفية تقديم طلب الهجرة والدخول الى كندا بدون تكاليف من خلال الموقع الرسمي لوزارة الهجرة الى كندا بالعربي.

 

الموقع الرسمي للهجره الى كندا

↵ تقديم طلب الهجرة الى كندا اون لاين، سجل اسمك الآن.

↵ الهجرة إلى كندا مجانا في أسبوعين بلا اللغة وبدون شروط من هنا.

الموقع الرسمي للهجره الى كندا
الموقع الرسمي للهجره الى كندا
الموقع الرسمي للهجرة إلى كندا هو موقع الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية (IRCC). يوفر معلومات شاملة وحديثة عن الهجرة إلى كندا ، بما في ذلك متطلبات الأهلية وإجراءات التقديم والمهارات والمؤهلات المطلوبة والأسئلة الأخرى ذات الصلة. يمكن للمستخدمين أيضًا التقدم بطلب للحصول على تأشيرة أو تقديم طلب لجوء عبر الموقع الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر موقع الويب موارد مفيدة مثل الأدلة والنماذج والتعليمات القانونية التي تساعد الأشخاص على فهم الإجراءات بشكل أفضل وتجنب الأخطاء الشائعة.

يوفر موقع IRCC أيضًا معلومات حول الدراسة في كندا ، والعمل في كندا ، ويصبح مواطنًا كنديًا. إنه يحتوي على أقسام مخصصة لأنواع مختلفة من الهجرة ، مثل Express Entry ، والرعاية الأسرية ، وبرامج المرشحين للمقاطعات. يقدم الموقع أيضًا موارد لأصحاب العمل الذين يرغبون في توظيف عمال أجانب ، بما في ذلك معلومات حول تصاريح العمل وتقييمات تأثير سوق العمل.

بالإضافة إلى الموقع الرسمي للحكومة الكندية للهجرة ، لدى IRCC أيضًا مكاتب ومراكز تطبيقات التأشيرة في جميع أنحاء العالم حيث يمكن للأفراد الحصول على مساعدة شخصية وتقديم طلباتهم. بشكل عام ، يعد IRCC المصدر الرئيسي للمعلومات ودعم أي شخص مهتم بالهجرة إلى كندا ، وموقعها هو مورد قيم للتنقل في عملية الهجرة المعقدة.

 

ما هو الموقع الرسمي للهجرة الى كندا؟

الموقع الرسمي للهجرة إلى كندا هو Immigration, Refugees and Citizenship Canada (IRCC) ويمكن الوصول إليه من خلال الرابط التالي: canada.ca

على هذا الموقع يمكن للمهتمين بالهجرة إلى كندا العثور على معلومات مفصلة حول مختلف برامج الهجرة، بما في ذلك برامج الهجرة الاقتصادية، برامج اللجوء، وبرامج الوحدات الأسرية. كما يمكن الوصول إلى أدوات وموارد مفيدة مثل الاستشارات القانونية المجانية ومحاكي التقدم بطلب لمعرفة ما إذا كان الشخص مؤهلاً للهجرة إلى كندا.

 

لماذا تريد كندا المزيد من المهاجرين؟

ترحب كندا بالمزيد من المهاجرين لعدة أسباب، منها:

  • زيادة العمالة: تحتاج كندا إلى الكثير من العمالة للعمل في القطاعات المختلفة مثل الصحة والتعليم والصناعة والزراعة والخدمات اللوجستية والتكنولوجيا. وتتيح للمهاجرين الفرصة للعمل والإسهام في النمو الاقتصادي والاجتماعي للبلد.
  • زيادة التنوع الثقافي: ترحب كندا بالمهاجرين لزيادة التنوع الثقافي في المجتمع الكندي وتعزيز التفاهم الثقافي والتسامح بين الجميع.
  • الاستقرار الديموغرافي: يساعد دخول المهاجرين على توازن العدد السكاني ويساعد على حل بعض المشاكل الديموغرافية مثل ارتفاع معدل الشيخوخة وتراجع معدل الولادات.
  • المساهمة في برامج الاندماج والتعايش: يسعى الكنديون إلى بناء مجتمع متكافئ ومتسامح وتعزيز الاندماج والتعايش بين مختلف الثقافات، ويساهم الوافدون الجدد في هذا المسعى بالمساهمة في البرامج والمبادرات المختلفة التي تعمل على تحقيق هذه الأهداف.

 

هل كندا تطلب مهاجرين اليها حاليا؟

نعم، ترحب كندا بالمهاجرين واللاجئين وتعمل على استقطاب المزيد منهم لتعزيز اقتصادها وتعزيز تنوعها الثقافي. وتوفر كندا فرصاً للهجرة والاستثمار والعمل والدراسة للأشخاص من مختلف البلدان. يمكن الاطلاع على متطلبات الهجرة إلى كندا وعلى الفرص المتاحة للمهاجرين الراغبين في الهجرة إلى كندا من خلال موقع الهجرة الكندي الرسمي.

نتائج قرعة امريكا 2023 – هل انت محظوظ رسالة الفوز.

 

متى يفتح باب الهجرة الى كندا؟

باب الهجرة إلى كندا ليس له موعد ثابت للفتح والإغلاق. يعتمد ذلك على احتياجات كندا للمهارات والخبرات الجديدة والتحديثات الدائرة في سياسات الهجرة. يمكن القيام بطلب الهجرة إلى كندا في أي وقت من خلال تقديم طلب الهجرة المناسب والملائم لمتطلبات البرنامج الذي يرغب المهاجر في التقدم له. لذلك، يجب التحقق من موقع الهجرة الكندي الرسمي بشكل دوري لمعرفة آخر المستجدات في القوانين والتشريعات والتحديثات الخاصة ببرامج الهجرة والفرص المتاحة.

 

كيف تقدم هجرة الى كندا؟

هناك عدة طرق للهجرة إلى كندا، وسيتوقف الخيار الأنسب على مؤهلات وظروف المهتم بالهجرة. إليك بعض الطرق الشائعة للهجرة إلى كندا:

  1. برنامج الهجرة الاقتصادية: يتيح هذا البرنامج فرصة الحصول على الإقامة الدائمة للأشخاص الذين يتمتعون بمهارات معينة وخبرات عملية ودراسية، وتختلف متطلبات البرنامج حسب الفئة الوظيفية.
  2. برامج اللجوء: تتيح هذه البرامج الحماية للأشخاص الذين يواجهون خطرًا على حياتهم أو حريتهم في بلدهم الأصلي، وهي تتطلب إثبات دعوى اللجوء.
  3. الحصول على عرض عمل: يمكن الحصول على إقامة دائمة من خلال الحصول على عرض عمل من كندا.
  4. الهجرة عن طريق الوحدات الأسرية: يمكن للأشخاص الذين لديهم أفراد من الأسرة المقيمين في كندا تقديم طلب الهجرة عن طريق برنامج الوحدات الأسرية.

يجب الإشارة إلى أن الهجرة إلى كندا تشتمل على العديد من المتطلبات والإجراءات، وقد تختلف تلك المتطلبات والإجراءات حسب البرنامج المختار. لذلك، من المهم التحقق من المتطلبات والإجراءات اللازمة لكل برنامج من برامج الهجرة المختلفة، ويمكن العثور على هذه المعلومات على موقع Immigration, Refugees and Citizenship Canada (IRCC) المذكور سابقًا.

 

كم ثمن الفيزا الى كندا؟

تختلف تكلفة الحصول على تأشيرة دخول إلى كندا حسب نوع التأشيرة والدولة التي تقدم منها الطلب وغيرها من العوامل. إليك بعض الأمثلة للتكلفة التقريبية لبعض أنواع التأشيرات الكندية:

  • تأشيرة زيارة سياحية: تتراوح التكلفة بين 100 و 150 دولار كندي.

  • تأشيرة زيارة عائلية: تتراوح التكلفة بين 100 و 150 دولار كندي.
  • تأشيرة دراسية: تتراوح التكلفة بين 150 و 225 دولار كندي.
  • تأشيرة عمل: تتراوح التكلفة بين 155 و 1000 دولار كندي، وتختلف التكلفة حسب نوع العمل وفترة الإقامة.

يجب ملاحظة أن هذه الأسعار هي تكلفة الطلب فقط وقد تتطلب التكاليف الإضافية مثل رسوم المعالجة أو الاستخدام أو رسوم الخدمة أو التكاليف الإضافية للحصول على الوثائق الإضافية. لذلك، يفضل التحقق من المصادر الرسمية للحصول على تكلفة دقيقة لتأشيرة دخول إلى كندا.

مواضيع تــــهمك :

↵ مصلحة الهجرة السويدية | تطلب مهاجرين بشكل عاجل للعمل، من هنا.

↵ موقع كندا الرسمي | كندا تستقبل طلبات الهجرة الان ، من هنا.

 

في كم يوم تطلع الفيزا الكندية؟

يختلف وقت إصدار الفيزا الكندية بناءً على نوع التأشيرة ومكان تقديم الطلب. وعادةً ما يستغرق إصدار التأشيرة الكندية بين أسبوعين إلى شهر، ولكن يمكن أن يستغرق المزيد من الوقت في بعض الحالات، خاصةً إذا كان هناك ضغط كبير على السفارات أو المكاتب القنصلية في بلد المتقدمين.

ينصح بتقديم طلب الحصول على التأشيرة الكندية قبل السفر بفترة كافية لضمان تلقيها في الوقت المناسب. ويمكن للمتقدمين متابعة حالة طلباتهم عبر الموقع الرسمي للحكومة الكندية والذي يتيح خدمة تتبع حالة الطلب.

 

كم مدة صلاحية الفيزا الكندية؟

تختلف مدة صلاحية الفيزا الكندية بناءً على نوع التأشيرة التي تم إصدارها، وهي تظهر في الختم الذي يتم وضعه على جواز السفر. وعادةً ما تكون مدة صلاحية التأشيرة الكندية من 6 أشهر إلى 10 سنوات، حسب نوع التأشيرة ومدى توافر المستندات اللازمة وتقديمها.

يجب على حاملي التأشيرة الكندية التأكد من صلاحيتها وعدم تجاوز المدة المحددة في الختم، والامتثال لشروط الدخول المنصوص عليها في التأشيرة، والتأكد من استيفاء جميع الوثائق اللازمة قبل السفر إلى كندا.

 

كم المبلغ المطلوب في كشف الحساب للسفارة الكندية؟

المبلغ المطلوب في كشف الحساب يختلف حسب نوع الفيزا والغرض من السفر إلى كندا. على سبيل المثال، يتطلب الحصول على فيزا سياحية دخلاً مالياً محدداً، وقد يتم طلب كشف حساب يبين هذا الدخل المالي. ولكن، بشكل عام، يتم تحديد المبلغ المطلوب في كشف الحساب بناءً على المتطلبات المحددة في الدليل الإرشادي لكل فئة من التأشيرات.

ومن الجدير بالذكر أنَّ الغرض الرئيسي من كشف الحساب هو إظهار القدرة على تحمُّل التكاليف اللازمة للسفر والإقامة في كندا، وليس بالضرورة أن يكون المبلغ الموجود في الحساب مرتفعاً، وفي بعض الأحيان يتم النظر إلى الموارد المالية الأخرى التي يتمتع بها المتقدم للحصول على التأشيرة، مثل الضمانات المالية والدعم المالي من قبل الأقارب أو الأصدقاء في كندا.

 

ما هي شروط الهجرة الى كندا؟

تختلف شروط الهجرة إلى كندا حسب البرنامج المختار للهجرة. إليك بعض الشروط العامة التي يجب تلبيتها للهجرة إلى كندا:

  1. اللغة الإنجليزية أو الفرنسية: يجب تحقيق الحد الأدنى من المعدل في اختبار اللغة الإنجليزية (IELTS) أو الفرنسية (TEF) حسب البرنامج المختار.
  2. الخبرة العملية: يجب أن يكون المتقدم للهجرة لديه خبرة عملية في مجاله وتختلف مدة الخبرة حسب البرنامج المختار.
  3. التعليم: يجب أن يكون المتقدم للهجرة حاصلًا على درجة جامعية أو شهادة ما بعد الثانوية.
  4. الصحة: يجب أن يكون المتقدم للهجرة بصحة جيدة ويجب إجراء فحوصات طبية.
  5. الأمن: يجب أن يكون المتقدم للهجرة ليس لديه سجل إجرامي ولا يمثل تهديدًا أمنيًا لكندا.
  6. الأموال: يجب على المتقدم للهجرة تقديم دليل على القدرة على الاستقرار المالي في كندا.
  7. المرافقة الأسرية: يجب تحديد الأفراد الذين يرغب المتقدم في استضافتهم في كندا، والتقدم بطلب الهجرة لهم أيضًا.

مع العلم أن هذه الشروط تعتبر عامة ويمكن أن تختلف تفاصيلها حسب كل برنامج من برامج الهجرة المختلفة. لذلك، يجب الاطلاع على متطلبات البرنامج المحدد والاطلاع على المعلومات اللازمة من موقع Immigration, Refugees and Citizenship Canada (IRCC) المذكور سابقًا.

 

كيف استطيع الدخول الى كندا؟

يمكن للمسافرين دخول كندا بعد الحصول على تأشيرة دخول صالحة (إذا كانت مطلوبة) واستيفاء جميع المتطلبات الأخرى. وتختلف متطلبات الدخول حسب جنسيات المسافرين والأسباب التي يسافرون لأجلها وغيرها من العوامل. إليك بعض الأساليب الشائعة للدخول إلى كندا:

  1. بالطائرة: يمكن للمسافرين الدخول إلى كندا عن طريق الطائرة ويجب عليهم تقديم جميع الوثائق المطلوبة في مطارات الوصول.
  2. بالسيارة: يمكن للمسافرين الدخول إلى كندا عن طريق السيارة من الولايات المتحدة الأمريكية أو من دول أخرى، ويجب عليهم الحصول على جميع الوثائق المطلوبة في نقاط الدخول.
  3. بالقطار: يمكن للمسافرين الدخول إلى كندا عن طريق القطار عبر الولايات المتحدة الأمريكية أو من دول أخرى، ويجب عليهم الحصول على جميع الوثائق المطلوبة في نقاط الدخول.

وبغض النظر عن طريقة الدخول التي يختارها المسافر، يجب عليه الالتزام بجميع المتطلبات الأخرى للدخول إلى كندا، مثل تقديم تأشيرة الدخول الصالحة (إذا كانت مطلوبة) وتحديد الغرض من الزيارة والحصول على تأمين صحي والتزامات أخرى.

 

كيف اتواصل مع السفارة الكندية؟

يمكنك التواصل مع السفارة الكندية في بلدك من خلال البريد الإلكتروني أو الهاتف أو زيارة الموقع الرسمي للسفارة. يمكن العثور على معلومات الاتصال بالسفارة الكندية على موقع Global Affairs Canada على الإنترنت. يمكنك الاتصال بالسفارة الكندية للحصول على معلومات حول الهجرة إلى كندا أو لتلقي مساعدة في الحصول على تأشيرة أو لمعرفة المتطلبات اللازمة للتقدم لبرامج الهجرة إلى كندا. كما يمكنك العثور على معلومات مفيدة حول الهجرة إلى كندا من خلال موقع الهجرة الكندي الرسمي على الإنترنت.

 

هل يمكن السفر الى كندا بدون فيزا؟

يعتمد الأمر على جنسية المسافر والغرض من السفر إلى كندا. فمن الممكن لحاملي جوازات بعض الجنسيات دخول كندا بدون الحاجة إلى تأشيرة مسبقة لفترة قصيرة، ولكن سيحتاج العديد من المسافرين من جنسيات أخرى إلى الحصول على تأشيرة سياحية أو تأشيرة دراسية أو تأشيرة عمل أو تأشيرة دخول آخرى قبل السفر إلى كندا. وبالإضافة إلى ذلك، يجب الالتزام بمتطلبات الدخول إلى كندا والتي تتضمن الحصول على جواز سفر صالح والتزامات محددة للحجر الصـحي. لذا، ينصح بالتحقق من الشروط الدقيقة للسفر إلى كندا قبل السفر والتأكد من تطبيقها بعناية.

 

هل من السهل الحصول على فيزا الى كندا؟

الحصول على تأشيرة للدخول إلى كندا يعتمد على الغرض من الزيارة والظروف الشخصية لكل شخص. قد يكون الحصول على تأشيرة إلى كندا سهلاً بالنسبة لبعض الأشخاص، في حين أنه قد يكون أصعب بالنسبة لآخرين.

يتم تقييم طلبات التأشيرة الكندية بشكل فردي ويجب على المتقدمين تقديم جميع المستندات المطلوبة والوفاء بمتطلبات الهجرة الكندية. ويجب أن يكون المتقدمون للحصول على تأشيرة إلى كندا مؤهلين وملتزمين بقواعد الهجرة الكندية.

إذا كنت تنوي السفر إلى كندا وتحتاج إلى تأشيرة، فننصحك بالتحقق من متطلبات الهجرة الكندية وتقديم طلب تأشيرة مبكرًا وتقديم جميع الوثائق المطلوبة بشكل صحيح. كما يمكنك التواصل مع السفارة الكندية في بلدك للحصول على المساعدة والمشورة في عملية التقدم للحصول على التأشيرة.

 

ما هي الاوراق المطلوبة اللجوء الى كندا؟

تختلف المستندات المطلوبة للحصول على اللجوء في كندا بناءً على النوع المختلف من اللجوء. ولكن بشكل عام، يجب على المتقدمين للجوء تقديم الوثائق التالية:

  1. جواز سفر ساري المفعول أو أي وثيقة تثبت هويتك.
  2. صورة شخصية سارية المفعول.
  3. الوثائق الداعمة لحالة اللاجئ، مثل الشهادات الطبية أو التقارير الطبية والوثائق القانونية (إذا وجدت).
  4. وثائق تثبت أي تهديدات أو اضطهاد يتعرض لها المتقدم في بلده، مثل شهادات الزواج أو وثائق العمل أو الوثائق الأخرى التي تثبت تعرض المتقدم للخطر.
  5. أي وثائق أخرى تؤكد المطالبة باللجوء، مثل صحيفة أخبار أو وثيقة رسمية أو تقارير حكومية.

يجب على المتقدمين للجوء الاتصال بمنظمة الأمم المتحدة للجوء (UNHCR) في بلدهم أو السفارة الكندية في بلدهم للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً حول المستندات المطلوبة للحصول على اللجوء في كندا.

 

كم يستغرق طلب اللجوء في كندا؟

يختلف وقت استغراق طلب اللجوء في كندا بناءً على النوع المختلف من اللجوء وظروف الحالة الشخصية للمتقدم. عادةً ما يستغرق طلب اللجوء في كندا فترة زمنية تتراوح بين عدة أشهر إلى عدة سنوات.

يتم فحص كل طلب للتأكد من صحته والتحقق من مؤهلات المتقدم للحصول على اللجوء. ويمكن للمتقدمين الاستفسار من المنظمات غير الحكومية والمؤسسات المختلفة عند الحاجة إلى مساعدة أثناء فترة الانتظار.

يجب على المتقدمين الالتزام بقواعد وإجراءات اللجوء في كندا وتقديم المعلومات الصحيحة والدقيقة لتجنب أي تأخير في معالجة طلباتهم.

 

الموقع الرسمي للهجرة إلى كندا بالعربية canada.ca

موقع canada.ca هو الموقع الرسمي لحكومة كندا ويوفر مجموعة واسعة من المعلومات والخدمات للمواطنين والمقيمين الدائمين والزائرين. يتيح الموقع الوصول إلى معلومات حول الحكومة الكندية ومختلف الخدمات التي تقدمها الحكومة، بما في ذلك الصحة والضرائب والإعانات المالية والتعليم والعمل والهجرة واللجوء والسفر وغيرها الكثير.

يحتوي الموقع أيضًا على أدوات للبحث عن الخدمات والمعلومات بشكل سريع وسهل، بالإضافة إلى تفاصيل حول الإجراءات والمتطلبات والتكاليف المرتبطة بالحصول على تأشيرة دخول إلى كندا أو الهجرة إلى كندا.

تسعى الحكومة الكندية عبر هذا الموقع إلى تسهيل الوصول إلى المعلومات وتحسين تجربة المستخدم للمواطنين والمقيمين والزائرين، وتحقيق شفافية ومصداقية في تقديم الخدمات الحكومية.

يمكن الوصول إلى صفحة الهجرة إلى كندا على الموقع الرسمي للحكومة الكندية باللغة العربية عبر الرابط التالي: canada.ca/ar

 

موقع كندا الرسمي

موقع كندا الرسمي هو النقطة الأساسية للوصول إلى المعلومات والخدمات التي تقدمها الحكومة الكندية. يتضمن الموقع معلومات حول الحكومة الكندية والخدمات التي تقدمها، بما في ذلك المعلومات الحكومية والمالية والتعليمية والصحية والخدمات المتعلقة بالهجرة والجنسية.

يوفر الموقع أيضًا خدمات تفاعلية للمستخدمين، بما في ذلك خدمة البحث عن الخدمات والمعلومات والإجراءات الحكومية. كما يتيح الموقع تقديم العديد من الخدمات الحكومية عبر الإنترنت، مثل تقديم طلبات للحصول على تأشيرة أو جواز سفر أو رخصة قيادة أو الاطلاع على معلومات الضرائب.

يهدف الموقع إلى تحسين الوصول إلى المعلومات والخدمات الحكومية وتعزيز شفافية الحكومة وتبسيط الإجراءات الحكومية للمستخدمين. كما يوفر الموقع معلومات حول السياسات الحكومية والإجراءات الحكومية المختلفة، ويساعد الزوار في فهم الثقافة والتقاليد الكندية.

 

موقع الحكومة الكندية الرسمي IRCC

IRCC هي اختصار لـ Immigration, Refugees and Citizenship Canada، وهو الموقع الرسمي لوزارة الهجرة واللاجئين والجنسية في كندا. يوفر الموقع معلومات مفصلة ومحدثة بشأن الهجرة إلى كندا، بما في ذلك متطلبات الهجرة، والإجراءات، والمهارات والمؤهلات المطلوبة، وغيرها من الأسئلة المتعلقة بالهجرة والجنسية الكندية.

كما يمكن للمستخدمين التقدم للحصول على الفيزا أو تقديم طلب لجوء من خلال الموقع. كما يحتوي الموقع على موارد مفيدة مثل الأدلة القانونية والنماذج والتعليمات التي تساعد الأشخاص على فهم الإجراءات بشكل أفضل وتجنب الأخطاء الشائعة.

 

رابط موقع الحكومة الكندية الرسمي

يمكن الوصول إلى الموقع الرسمي للحكومة الكندية عبر الرابط التالي: canada.ca/ar

 

سجل إسمك من خلال الموقع الرسمي للهجرة إلى كندا، مقاطعة اونتاريو الكندية تستقبل 73 الف مهاجر فى اسهل برنامج هجرة في 2023!

مواضيع تــــهمك :

↵ موقع دائرة الهجرة السويدية باللغة العربية، من هنا.

↵ موقع كندا الرسمي | كندا تستقبل طلبات الهجرة الان ، من هنا.

مواضيع تــــهمك :

↵ عقد عمل في كندا 2023 .. سجل اسمك الآن مجانًا، من هنا.

↵ الهجرة إلى بريطانيا .. اسرع فيزا باللغة العربية فقط !!

  • لينك حساب النقاط لبرنامج هجرة مدينة سو سانت ماري من الموقع الرسمي الحكومي للمدينة : من هنا.
  • الموقع الرسمي الحكومي للبحث عن وظيفة في بلدة سو سانت ماري : من هنا.
  • لينك التقديم علي برنامج هجرة مدينة سو سانت ماري بعد الحصول على عرض عمل : من هنا.

شرح تقييم الشهادة الدراسية مع مؤسسة WES الكندية : تقييم الشهادة الدراسية سهل اوي اول خطوة بتعمل اكونت علي موقع مؤسسة WES الكندية لتقييم الشهادات ، من خلال هذا اللينك : من هنا.

1.7 3 تقييمات
تقييم التعليق
سجل إسمك في عقود العمل 2024
نبّهني عن
guest
111 تعليقات
قديم
جديد الأكثر تصويتا
ردود الفعل المضمنة
عرض جميع التعليقات
نعيمة

اريد الهجرة

الحسن

سلام اريد العمل في كندا

شيماء
نعيمة

اريد دهاب الى كندا

حسنين سعد عبدالواحد حسين الظاهر

كيف ارجوكم مساعدتي

Mohamed

سلام عليكم محمد من المغرب أريد الهجرة إلى كندا إن شاء الله

حسنين سعد عبدالواحد حسين الظاهر

كيف ادخل لأجل الذهاب لكندا

صابر

السلام عليكم

صلاح الكرناوي

أريد الهجرة إلى كندا

عبدالحق صاكو

سلام عليكم أنا عمل شيفور سائق شاحنة

عبد العزيز الاحمد

أنا عبد العزيز الاحمد من سوريا حلب مقيم في تركيا غازي عنتاب عمري 21لدي زوجتي و1طفل اتقدم طلب اعاده توطين اللاجئين ارغب بهجرة إلى كندا

حسام احمد محمد حميد

الهجره لي كنده انا احب كنده والبحث عن عمل وارغب بي الخرج من الوطن بسب الحرب

صلاح الكرناوي

شكرا جزيلا على هذا العمل ا

adil

انا أريد العمل في الفلاحة

Rachid Amri

كل ما أريده هو العمل هذا رقم 0617254218

Er ratby abdelfettah

Bonjour
Je suis travailler la société cegelec Maroc
Domine pylône et charpente métallique
Opérateur machines cnc
Module ficep :DB503 ,Hp16T6, A164T
Module Vernet:HD615, Vp94x, vp166x
Structure charpente suivant plan
Chaudronnerie et Soudage mig, mag

Er ratby abdelfettah

Bonjour

سمحمد

سلام انا بغيت نخدم

Mohamed almast

مرحبا انا اعمل في مجال معالجة الأخشاب والبناء الأخشاب والمفروشات الخشبية وأرغب انا وعائلتي بالعيش في كندا وان احمل الجنسية الكندية

Mohamed almast

اتمنى ان يكون الموقع صادق ولا يوجد كذب به

عثمان الحراق

اريد ان أهاجر حتى أجني ثمار عملي في بلد يحق لك فيه ان تطبق احلامك على أرض الواقع

Mohamed

اعمل بناء ب شهادة

عبدالله جاموس

اتمنى ان يكون الموقع صادق

Mounir idrissi said

عمل

نزيه المصري

انا سوري مقيم تركيا معلم ديكور اريد هجره والعمل