الهجرة الى سان مارينو | الهجرة الى اوروبا او ايطاليا من خلال سان مارينو  

     
مايو 6, 2021 25
 

جمهورية سان مارينو هي دولة تقع داخل ايطاليا ، اي انها محاطة من جميع الاتجاهات بدولة ايطاليا ، و بالتالي فإن سان مارينو لا تمتلك اي منافذ بحرية ، كما انه لا توجد اي مطارات في هذا البلد ، اذن كيف يمكن الهجرة الى سان مارينو ؟ و ما هي شروط فيزا الهجرة الى سان مارينو ؟ كل هذه الاسئلة و غيرها سنقوم بالاجابة عنها في هذا المقال.

اذن كيف يمكن الهجرة الى سان مارينو ؟ و ما هي شروط فيزا الهجرة الى سان مارينو ؟ كل هذه الاسئلة و غيرها سنقوم بالاجابة عنها في هذا المقال

  • دولة سان مارينو :

تعتبر جمهورية سان مارينو من اقدم الجمهوريات حول العالم ، و عاصمتها هي مدينة سان مارينو ، كما تبلغ مساحتها تقريباً حوالي 61.19 كيلو كتر مربع ، بينمت يبلغ عدد سكان جمهورية سان مارينو حوالي 33344 نسمة.

اللغة الرسمية في البلاد هي اللغة الايطالية ، و عملتها هي اليورو ( بالرغم من ان جمهورية سان مارينو لا تنتمي لا الى الاتحاد الاوروبي و لا الى دول منطقة شنغن ) ، و تعتبر الديانة الرسمية في البلاد هي الكاثوليكية الرومانية. إقــــرأ أيـــضا : الدول التي تمنح اللجوء الانساني و اللجوء السياسي بسهولة.

  • طرق الهجرة الى سان مارينو :

تعتبر جمهورية سان مارينو من الولايات الاوروبية الاصغر حجماً ، و بحكم تواجد جل ترابها في الاراضي الايطالية فان الدولة منفتحة الحدود على ايطاليا ، كما ان دولة سان مارينو تسمح لكل مواطني دول الاتحاد الاوروبي و المنطقة الاقتصادية الاوروبية بالدخول الى اراضيها دون الحاجة الى فيزا الهجرة الى سان مارينو.

كما ان هناك بعض الدول العربية مواطنوها معفيين من الحصول على فيزا سان مارينو ؛ مثل المغرب ، و تونس … لكن المشكل في هذا الامر هو ان المواطنين العرب من اجل الهجرة الى سان مارينو يجب عليهم ان يستخرجوا فيزا شنغن التي تمكن من الهجرة الى ايطاليا ، و ذلك بسبب عدم توفر جمهورية سان مارينو على موانئ او مطارات لاستقبال المـهاجرين بشكل مباشر ، مما يجعل ان بعض السكان العرب معفيين من فيزا سان مارينو مجرد حبر على ورق.

بالرغم من اعفاء مواطني تونس و المغرب من تأشيرة سان مارينو ، الا انهم ملزمون بالحصول على فيزا شنغن قبل ان يفكروا في الهجرة الى سان مارينو. إقــــرأ أيـــضا : مختلف الطرق والوسائل للهجرة الى فرنسا بطريقة قانونية ومضمونة.

-> الوثائق المطلوبة للحصول على فيزا شنغن :

كما سبق لنا و قلنا فان الهجرة الى سان مارينو تشترط بالاساس التوفر على فيزا شنغن الخاصة بالهجرة الى ايطاليا ، و من اجل الحصول على تاشيرة الهجرة الى ايطاليا الهجرة الى سان مارينو يجب عليك التقدم بالوثائق التالية :

– ملا استمارة للحصول على فيزا الهجرة الى ايطاليا.
– صورتان شمسيتان حديثتان ، مع شرط احترامهما لمواصفات صور جواز السفر.
– جواز سفر ساري المفعول ، و يحتوي على صفحات فارغة.
– تامين صحي معترف به في دول منطقة شنغن. للراغبين في الهجرة الى سان مارينو يمنكم قراءة هذا المقال من هنا والذي يتحدث حول سعر فيزا شنغن وكيفة الحصول عليه بسهولة و أنواع وشروط ووثائق تأشيرة شنغن
– تذكرة الطيران ذهاباً و اياباً.
– وثائق الحجز الفندقي ، او مكان الاقامة في ايطاليا.
– وثائق الحالة المدنية.
– كشف الحساب البنكي لآخر ست اشهر.
– دفع رسوم فيزا الهجرة الى ايطاليا ( 80 يورو للبالغين ، و 40 يورو للقاصرين).

-> اماكن التقدم بطلب الحصول على فيزا ايطاليا :

الحصول على فيزا ايطاليا هي الطريقة الوحيدة التي ستسمح لك في الهجرة الى سان مارينو ، و من اجل ذلك فان المواطنون العرب مطالبون بتقديم ملف طلب الحصول على فيزا ايطاليا لدى مركز معالجة التاشيرات TLS Contact القريب اليهم.

كما يمكنك زيارة الموقع الالكتروني الخاص ب TLS contact من اجل تحديد موعد ، و الاطلاع على الاجراءات المرافقة من اجل الحصول على فيزا ايطاليا ، و من بعدها سان مارينو بنجاح.

 

شـــاهــد أفضل وأسهل الطرق المجانية والقانونية للهجرة لجميع الدول

0 0 تقييمات
تقييم التعليق
سجل إسمك في عقود العمل 2024
نبّهني عن
guest
25 تعليقات
قديم
جديد الأكثر تصويتا
ردود الفعل المضمنة
عرض جميع التعليقات
عمر

إسمي عمر33سنة من المغرب مدينة مكناس متزوج و أب لطفل مهنتي صباغ حاصل على دبلوم في النجارة الفولادية المستوى الدراسي التالت اعدادي محتاح الهجرة و العمل في أي مجال رقم الهاتف والواتساب لي هو 212643598697

لمين محمد

حدمين محمدمقيم في ليبياعمري40سنة مستوي تعليم 6ثانويةخبيربازراعة وطاقة الشمسية المنزلية وسائق عندي خبرة بالميكانيكا

احمد الاحمر

السلام عليكم ورحمه الله اود السفر الى سان مرينو وذلك للعمل والزواج والاستقرار لان الوضع في تركيا اصبح صعبن للغايه بسبب العنصريه والاضهاد من قبل شريحه كبيره من المجتمع التركي
مع العلم اننى لا نستطيع العوده الى سوريا لان النظام السوري يهددنا
بلسجن

Basel Sayed

السلام عليكم انا قاعد باسم اسماعيل تم اسافر بره اتجوز بره تم وانا واتساب 01100882800

محمد الشيخ

السلام عليكم اريد اللجوء الى سان مارينو وذلك لمستقبل جيد لي ولعائلتي نحن نعيش مأساة حقيقة خاصة نحن السوريون لا يوجد امن وامان لنا والحياة صعبة هنا في تركية ولكم جزيل الشكر

Ismail

اسمي اسماعيل من المغرب اريد السفر الى سان مارينو
هاتفي 06.31.30.87.02

shehab

اريد الهجره و الزوج و العمل في سن مارينو

سيامند الاسطوره

اريد اسافر للعمل

سيامند الاسطوره

اريد اسافر للعمل

محمد داهود حج محمد سعيد

اسم محمد
مقيم في لبنان
أريد السفر والعمل في بلد محترم

ستار

انا من سوريا ارغب في السفر الى سان مارينو ماهو المطبوب للوصول الى سان ماينو

جمال جميل علي محمد مهدي

اريد السافر الي اي دوله لتحسين الدخل 774340150 انا من اليمن

Mustafa

اريد الهجرة الى سان ماريو

Mohamed massoud ismail

اريد السفر ل سان مارينو للزواج والعمل والاستقرار بها

Jamal

انا إسمي جمال حموشي من المغرب أريد سفر إلى سان ماريانو
لتحسين المعيشة
أعمل في مجال صناعة تقليدية لي الأتات المنزلية
فوطايات كنابيات طابلات بوفات رولاكسات
تغليف الحديد و الألومنيوم والخشب محترف
أحب عملي وهدا البلاد لايضمن لنا حقوق العيش الكريم

محمد عيسى غالي

السلام عليكم انا حابب اهاجر من لبنان لدوله نعيش فيها في امان انا عندي شابين معاقين وانا وزوجي فقط نحن اربعه اشخاص اولادي هون في لبنان في الشوارع بالقرعات بتعرضوا نظره واهانات من المواطنين من الناس وشكرا 03894915

محمد

اود الهجرة والعمل انا من المغرب ورقم الهاتف هو 0604126482

رشيد

وقعت لي حادثة عمل عند مغربي مثلي وعندما رفعت به دعوة ذهب بي رجال الآمن الى الباخرة دون القضاء.والان انا في المغرب يدي تؤلمني بسبب خمسة مسامير في يديه لا زالت عالقةبيدي اكثر من عشر سنوات بالإضافة إلى كسر صغير بعظم رجلي.بسبب الفقر وكلام الاطباء الذين لا يرغبون في خلعهم.لا زلت اعاني الالم.ولهذا اريد العودة إلى إسبانيا لخلعهما واخذ حقي من الظالم .وهو وهو رجل اعمال ميسور جدا ويطمح في المزيد.

حسن

انا حسن من مصر
أود الهجره الي سان مارينو والزواج والعمل بها واتقن اكثر من مهنه ،علي سبيل المثال كهربائي سليسيون، سائق رخصه قياده درجه اولي وتشمل جميع انواع السيارات الليموزين والنقل والاوناش والكلاركات، ولي خبره كبيره في ميكانيكا السيا آت الديزل ، واتقن أيضا المساج الطبيعي باحتراف ، كما لدي أيضا والحمد لله القدره علي تصليح جميع الأشياء القديمه مهما كانت حالتها.وكما أتقن أيضا اللغه الايطاليه.
فارجوا ممن لديه القدره علي مساعدتي للهجرة الي سان مارينا.
اشكركم شكرا جزيلا

Annenreow

Naturally, he lost this pill battle, so he would not be able to refine pills in his life buy cialis online in usa

Zouhir

أنا إسمي زهير أريد الذهاب للعمل في أي مجال لدي دبلوم في الحلاقة ‘أنا من المغرب