الهجره العشوائيه لامريكا : التسجيل مفتوح في قرعة أمريكا 2023  

    
أكتوبر 12, 2021 12
 

رسميا إفتتاح باب التسجيل فِي اللوتري الامريكي / قرعة الهجره العشوائيه لامريكا 2022 2023 Diversity Visa Program (DV-2023) ، من خلال هذا المقال سنتعرف على الشروط و طريقة التسجيل في قرعة أمريكا 2022 2023 و كيفية الحصول على الصورة الصحيحة المقبولة في القرعة الامريكية لضمان التسجيل بنجاح، بالاضافة الى أسئلة واجوبة حول الجرين كارد  Diversity Visa ومعلومات اخرى عن بطاقة الجرين كارد و كيف يتم اختيار الفائزين في قرعة بطاقات الجرين كارد و كيف أعرف أنى فزت في المسابقة و هل سيتم إبلاغي إذا لم أفز بقرعة الهجره العشوائيه لامريكا الجرين كارد.

الهجره العشوائيه لامريكا 2023

حسب موقع السفر التابع لمكتب الشؤون القنصلية الأمريكية فلقد انطلقت عملية التسجيل في القرعة العشوائية لتأشيرة الولايات المتحدة لسنة 2023 ابتداء من يوم الأربعاء 6 أكتوبر 2021 وستمتد إلى غاية يوم الثلاثاء 09 نونبر 2021.

Our State Department Web site for the 2023 Diversity Visa Program (DV-2023) is now open. The entry submission period for DV-2023 is from 12:00PM EDT (GMT -4) on October 6, 2021 to 12:00PM EST (GMT -5) on November 9, 2021. The entry form will only be available for submission during this period and this period only. Entries will NOT be accepted through the U.S. Postal Service. After reading the instructions, click the “Begin Entry” button below to enter the DV Program.

الهجره العشوائيه لامريكا 2023

وحسب السنوات الفارطة فيشترط أن يكون المرشح حاصلاً على شهادة الباكلوريا على الأقل. وفي حال عدم توفر الشهادة المذكورة، يتم قبول المرشحين الحاصلين على شهادة مهنية يتطلب التكوين فيها أو الحصول فيها على شهادة التخرج سنتين على الأقل من التكوين أو من التجربة المهنية (في آخر 5 سنوات التي سبقت تاريخ التسجيل) في مجال عالي التخصص، شريطة أن تستجيب تجربتهم للمعايير المسطرة من قبل الخارجية الأمريكية. وكما جرت العادة في السنوات الماضية، يتم تصنيف التجارب المهنية بالاستعانة بنظام رقمي متوفر على موقع www.onetonline.org، حيث تحصل كل تجربة مهنية بعد تحليلها على علامة يجب أن لا تقل عن 7.0 للمشاركة في قرعة تأشيرة التنوع.

وسيتم الإعلان عن نتائج الهجره العشوائيه لامريكا ابتداء من يوم 7 ماي 2022 على الموقع الالكتروني www.dvlottery.state.gov.

 

التسجيل فِي قرعة امريكا 2023

هَذَا البرنامج المخصص لتعيين المستفيدين من الكرين كارد سنويا، يتم عادة التسجيل فِيهِ كل سنة طيلة شهر أكتوبر حَيْتُ يتم السحب عَلَى 50000 تأشيرة سنويا.

ويتيح البرنامج السنوي ”تأشيرة التنوع” الحصول عَلَى تأشيرة هجرة إِلَى الولايات المتحدة الأمريكية لِكُلِّ مرشح يستجيب لمعايير بسيطة ودقيقة، ويتم اختياره عَنْ طَرِيقِ سحب عشوائي يجرى بِوَاسِطَةِ الحاسوب.

ويتم الاشتراك فِي قرعة الهجره العشوائيه لامريكا مجاناً وبطريقة إلكترونية عَلَى الموقع التَّالِي: www.dvlottery.state.gov. ويجب تسجيل كل فرد من أفراد العائلة المشاركة فِي القرعة.

طريقة التسجيل في قرعة امريكا 2021 2022 2023

ويشترط أن يكون المرشح حاصلاً عَلَى شهادة الباكلوريا عَلَى الأَقَلِّ. وَفِي حال عدم توفر الشهادة المذكورة، يتم قبول المرشحين الحاصلين عَلَى تجربة مهنية مدتها سنتان (فِي آخر 5 سنوات الَّتِي سبقت تَارِيخ التسجيل) فِي مجال عالي التخصص، شريطة أن تستجيب تجربتهم للمعايير المسطرة من قبل الخارجية الأمريكية. وكما جرت العادة فِي السنوات الماضية، يتم تصنيف التجارب المهنية بالاستعانة بنظام رقمي متوفر عَلَى موقع www.onetonline.org، حَيْتُ تحصل كل تجربة مهنية بعد تحليلها عَلَى علامة يَجِبُ أن لَا تقل عَنْ 7.0 للمشاركة فِي قرعة تأشيرة التنوع.
ويتم الإعلان عَنْ نَتَائِج القرعة إِبْتِدَاءً مِنْ ماي عَلَى الموقع الإِِلِكْترُونِي www.dvlottery.state.gov.

يَجِبُ أن تحتوي الطلبات عَلَى إسم و تَارِيخ ومكان إزدياد الزوج أَوْ الزوجة وجميع أبناء المشارك بِمَا فيهم الأبناء الشرعيين والأبناء بالتبني والرًبائب، اللَّذِينَ لَمْ يتجاوزوا 21 سنة فِي وقت ولوج قرعة الهجره العشوائيه لامريكا، حَتَّى وإن لَمْ يعد المشارك فِي القرعة متزوجا شرعيا بأم أَوْ أب الطفل، حَتَّى وإن كَانَ الزوج أَوْ الزوجة أَوْ الإبن لَا يسكنون حاليا مَعَ المشارك أولن يهاجروا مَعَهُ.

تجدر الإشارة إِلَى أَنَّ مقدم الطلب هُوَ المسؤول عَنْ المَعْلُومَات الخَاصَّة بِهِ، بغض النظر إن قَامَ شخصيا بإدخالها أَوْ بمساعدة أحد فِي مقهى إنترنت أَوْ موقع آخر. ولقد رأينا العديد من الأمثلة المؤسفة كَمَا حدث فِي أحد السنوات حَيْتُ فقد 1970 مرشح فرصة الهجرة إِلَى أمريكا بِسَبَبِ المَعْلُومَات الخاطئة الَّتِي وردت فِي تسجيلهم.

  • نصائح عن القرعة الأمريكية 2023

من لَمْ سيبق لَهُ المشاركة فِي القرعه العشوائيه لأمريكا ، يَجِبُ أن يذهب إِلَى نوادي الأنترنيت المتخصصة فِي ذَلِكَ، لِأَنَّ هُنَاكَ فرصة واحدة لِكُلِّ شخص، فَلَا تضيع فرصتك إِذَا كَانَت لديك الرغبة فِي الهجرة إِلَى أمريكا.
  • كَمَا أن الأشخاص المتزوجون وزوجاتهم أَوْ زوجاتهم لَدَيْهِمْ المؤهلات الَّتِي تمكنهم من التسجيل فِي القرعة، فَإِنَّ لَدَيْهِمْ فرصتين للفوز، فرصة لَهُمْ وفرصة مَعَ أزواجهم.
  • لَا تستهينوا بأي شرط مطلوب، مثل الصورة المحملة فَإِنَّ جودتها تساعد فِي منحك فرصة للفوز.
  • لَا تنخدعوا ببعض المواقع الإِِلِكْترُونِيَّة الَّتِي تروج عَلَى أَنَّهَا تعطيك فرصة كبيرة للفوز فِي قرعة الهجرة لأمريكا، مقابل دفع بعض المصاريف.
  • الاختيار فِي القرعة العشوائية لايعني أن المعني بِالأَمْرِ تمَّ اختياره نهائيا، فهناك من يتم اقصاءهم لأسباب أمنية كَمَا حصل للأشخاص اللَّذِينَ تمَّ اختيارهم هَذِهِ السنة (2020)
  • متطلبات التقديم في قرعة هجرة امريكا 2021 2022 2023

متطلبات التقديم في قرعة هجرة امريكا

1- امتلاك جواز سفر.
2- امتلاك 12 عاماً من التَّعْلِيم الأساسي كشرط للتقديم فِي القرعة الأمريكية.
3- تسجيل طلب واحد فَقَطْ بنفس المَعْلُومَات، و عدم تَقْدِيم أي طلبات أُخْرَى وإلا سَوْفَ يتم استبعاد كافة الطلبات لِهَذَا الشخص.
4- شهادة انهاء الخدمة العسكرية أَوْ شهادة تأجيل الخدمة هَذَا بِالنِسْبَةِ للأشخاص اللَّذِينَ تعد الخدمة العسكرية إلزامية فِي بلدانهم.
5- تَقْدِيم صورة شخصية مقاس 600 * 600 بكسل، كَمَا يَجِبُ أن تلبي الصورة المقدمة كافة مواصفات الصورة المطلوبة للتقديم اللوتري امريكا.
6- يَجِبُ تدوين كافة المَعْلُومَات كَمَا هِيَ موجودة فِي الأوراق الرسمية بِدُونِ أي تَغْيير فِي استمارة هجرة امريكا 2023.
7- عدم التغيير فِي الحالة الاجتماعية سَوَاء كَانَ الشخص متزوج أَوْ مخطوب أَوْ عازب. ويجب أن يقدم الشخص حالته الاجتماعية الصحيحة كَمَا هِيَ الوقت الَّذِي يتقدم فِيهِ عَلَى القرعة الأمريكية.
8- أن يكون المتقدم من دولة من الدولة المؤهلة للتقديم في قرعة الهجرة الى امريكا dv lottery 2023.

الرابط المباشر لبدء التسجيل : التسجيل فِي قرعة امريكا 2022 2023

https://dvprogram.state.gov/application.aspx

 

  • مقالات مفيدة ننصحك بقراءتها :

ليس هناك أي رسوم للاشتراك في القرعة الأمريكية، والطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي عن طريق تعبئة وإرسال النموذج الإلكتروني المتوفر في موقع وزارة الخارجية الأمريكية خلال فترة التسجيل. توجد بعض المواقع التي تساعد المشترك في ملء بياناته للتقديم في البرنامج ولكن هذا لا يساعد في زيادة احتمالية الفوز بأي شكل من الأشكل وتنبه وزارة الخارجية الأمريكية على ضرورة الحذر من هذه الخدمات وتفضيل أن يسجل الشخص بنفسه. بعض المواقع الأخرى تقدم صفحات مزيفة تدعي الحصول على البطاقة الخضراء وتطلب تحويل مبالغ مالية إلى حسابات غير رسمية أو ترسل رسائل بريد إلكتروني لأشخاص بطريقة عشوائية بغرض النصب والاحتيال.

طريقة التسجيل في قرعة امريكا 2021 2022 2023

يتم الاشتراك في القرعة الامريكية مجاناً وبطريقة إلكترونية على الموقع التالي dvprogram.state.gov أو dvlottery.state.gov. ويجب تسجيل كل فرد من أفراد العائلة المشاركة في القرعة.

التسجيل فِي قرعة امريكا 2023

عند الدخول للموقع ستجدون صفحة مثل هذه التي في الأسفل والتي تجدون فيها:

1. تفاصيل طريقة المُشاركة في القرعة الأمريكية 2022 2023

2. مواصفات الصورة المطلوبة

3. بدء المُشاركة وملء المعلومات

طريقة التسجيل في قرعة امريكا 2021 2022 2023

نقوم بالضغط على زر (بدء المُشاركة – Begin Entry) . في البداية يظهر لك كود عليك إدخاله بشكلً صحيح، أمامك 30 دقيقة فقط لتعبئة الاستمارة.

المرحلة الأولى: هي مرحلة إدخال البيانات الشخصية:

1. الاسم: يُطلب منك كتابة لقب العائلة / اسمك / الاسم الثلاثي إن وجد.

2. الجنس: ذكر / أنثى.

dvprogram.state.gov أو dvlottery.state.gov.

3. تاريخ الميلاد: الشهر / اليوم / السنة.

4. المدينة التي ولدت فيها.

5. الدولة التي ولدت فيها.

قرعة-أمريكا 2022

6. هل ولدت في بلد مؤهل للتقديم، ثم هاجرت إلى بلد غير مؤهل للتقديم.
– إن كان ذلك صحيحًا اختر: لا / إن لم يكن اختر: نعم.

DV Program 2022

7. جواز السفر: لابد أن يكون صالح على الأقل لمدة 3 سنوات، في نهاية هذا الكارد تجد سؤالًا عن الجنسية لا تستغربه، فإن هناك بعض المواطنين التي لا تحمل الجنسية.

DV Program 2023

8. تحميل الصورة الشخصية: لابد أن تكون واضحة غير مُظلمة، غير ملونة، ولا تحت التأثيرات والتعديلات، ممنوع التصوير بالنظارات.

Diversity Visa Program (DV-2023) 1

9. العنوان: عنوان المنزل / المدينة / الإقليم – المحافظة / الرمز البريدي.

Diversity Visa Program (DV-2023) 3

10.الدولة.

11.رقم الهاتف (اختياري).

12.البريد الإلكتروني.

Diversity Visa Program 2022 (DV-2022)

13.أخر مستوى تعليمي وصلت له، وأنهيته.

التسجيل فِي اللوتري الامريكي 2022 2023

14.حالتك الاجتماعية.

15.عدد الأطفال.

التسجيل فِي اللوتري الامريكي 2021 2022 2023

16.بعد الإنتهاء لابد من ضغط زر الاستمرار، كالتالي:

حَسَبَ موقع السفر التابع لمكتب الشؤون القنصلية الأمريكية

  • الصورة الصحيحة المقبولة في قرعة امريكا 2022 2023

تعرف على شروط الصورة للتقديم الهجرة العشوائية الى امريكا :

– تشترط حكومة أمريكا أن يكون مقاس الصورة 600×600 بيكسل.
– أن تكون الصورة حديثة الالتقاط و لم يمر على التقاط الصورة أكثر من 6 أشهر، و الهدف من هذا الشرط، هو ضمان عدم حدوث أي تغيير في ملامح الشخص.
– أن تكون خلفية الصورة المقدمة بيضاء تماماً بدون أي ظل للوجه.
– أن تكون الصورة بدون غطاء على الرأس، سواء كان هذا الغطاء زي تقليدي أو كاب، أو ماشابه.
الحجاب مسموح به شرط أن يكون الوجه و ملامحه واضحة تماماً
– أن تستحوذ رأس الشخص في الصورة على 50 بالمائة من المساحة الكلية للصورة، على أن يبدأ التصوير من منتصف صدر الشخص و حتى أعلى الرأس.
– أن لا يكون الشخص مبتسماً و لا عبوساً في الصور، على أن تكون ردود و ملامح الشخص عادية و لا تدل على أي شئ.
– عدم التقاط الصورة بزاوية، و يجب أن يكون وجه الشخص مواجه مباشرة لوجه المصور.
– النظارات الطبية مسموحة أثناء التصوير في الحالات الطبية الحرجة خصوصاً بعد العمليات الجراحية، شرط أن تكون العدسات غير ملونة، أما بقية أنواع النظارات فغير مسموح بإرتدائها، و الأفضل عدم ارتداء أي نظارة على الوجه حتى و لو كانت النظارة طبية.
– يجب أن تكون الصورة بـ امتداد jpeg.
– عدم ارتداء سماعات في الأذنين أو ارتداء سماعات كبيرة على الرأس أثناء التصوير.
– أن تكون العينين مفتوحتين بشكل جيد أثناء التقاط الصورة.
– أن تكون الصورة واضحة تماماً و غير مشوشة.
– عدم ادخال أي تأثيرات على الصورة.

كيفية الحصول على الصورة الصحيحة للقرعة الامريكية

يمكن الحصول على صورة مقبولة للتسجيل في قرعة الهجره العشوائيه لامريكا بأكثر من طريقة، و هى كالتالي:

عن طريق موقع تعديل الصور للوتري

اذا كان الشخص لديه صور شخصية بخلفية بيضاء بنفس المواصفات المذكورة، لكن مقاس الصورة يحتاج إلى تعديل، يمكنه تعديل الصورة عن طريق برنامج تعديل الصور للوتري اون لاين الموجود على موقع الحكومة الأمريكية.

عن طريق المصور في الاستوديو

الأفضل من كل هذا الأمر هو الذهاب إلى ستديو معروف، و من ثم اخبار المصور بإلتقاط صورة مناسبة لتقديمها في القرعة الأمريكية، و يجب أن تكون مواصفات الصورة التي يطلبها الشخص من المصور كالتالي:
– مقاس الصور يجب أن يكون 5×5 سم
– خلفية الصور بيضاء كما أوضحنا سابقاً
– تطبيق كافة الشروط في الأعلى

قرعة الهجرة إلى إمريكا برسم سنة 2023

قرعة الهجرة إلى إمريكا برسم سنة 2022

قرعة الهجرة إلى إمريكا برسم سنة 2021

قبل التوجه إلى الاستديو، قم بشراء فلاش ميموري، و بعد الذهاب إلى الاستديو يجب توضيح كافة الشروط المطلوبة في الأعلى للمصور و هو سيقوم بالأمر، و يجب الانتباه لمقاس الصورة 5×5 سم، بعد ذلك أخرج الفلاش الميموري الخاص بك، و اطلب من المصور أن يضع لك الصورة المتلقطة على الفلاش ميمور الخاص بك بمقاس 600×600 بيكسل.

احتماليه الفوز و أسئلة مهمة حول الجرين كارد

تعد قرعة الجرين كارد فرصة جيدة لمن يريد الهجرة إلى أمريكا، ولكن إذا كنت محظوظ يمكنك الحصول عليها إذ أن عدد المتقدمين عليها قرابة 10 ملايين شخص والفائزين حوالي 55 ألف فقط

ما هو برنامج قرعة بطاقة الجرين كارد ؟

هو برنامج ينظم في كل عام، وتمنح حكومة الولايات المتحدة الأمريكية 50,000 تأشيرة فيزا للأفراد من الدول المؤهلة أي الدولة المسموح لأفرادها بالتقديم على القرعة لنفس العام للمشاركة من أجل العمل أو الدراسة أو العيش في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك ضمن برنامج الهجرة العشوائي للحصول على البطاقة الدائمة الجرين كارد.

ما هو DV-2023 ؟

DV هي اختصار لـ Diversity Visa أي التأشيرة العشوائية Green Card Lottery DV-2020، وترجع تسميتها بهذا الاسم إلى السنة المالية التي توزع فيها الحكومة الأمريكية بطاقات الجرين كارد.

ماذا سأستفيد من بطاقة الجرين كارد؟

يستطيع الحاصلون على الجرين كارد السفر بحرية تامة من وإلى الولايات المتحدة لأنهم يعتبرون مواطنين دائمين على أرض الولايات المتحدة ويحق لهم بشكل قانوني العمل والاستفادة من خدمات الصحة والتعليم والضرائب والتقاعد والضمان الاجتماعي وغيرها من المساعدات ويمكنهم كذلك أن يكونوا وكلاء ومستضيفين لأقاربهم الذين يسعون للحصول على تأشيرة الهجرة الجرين كارد ، وبعد ذلك يمكن لحاملي بطاقة الجرين كارد التقدم للحصول على الجنسية الأمريكية دون أن يفقدوا جنسيتهم الحاصلين عليها من بلدهم التي ولدوا فيها ، وتعتبر بطاقات الجرين كارد سارية المفعول مدى الحياة.

هل أستطيع أن أضم أسرتي إلى إذا حصلت على بطاقة الجرين كارد؟

نعم يمكنك ذلك يمكنك في حال الحصول على الجرين كارد إحضار زوجك أو زوجتك وأبنائكم غير المتزوجين تحت سن 21 وسيتم منحهم بطاقات جرين كارد خاصة بهم.

هل يمكنني أنا وزوجتي أو زوجي التقدم بطلب للحصول على بطاقة الجرين كارد؟

يمكنكم ذلك ولكن في الحقيقة ستكون فرصك أفضل إذا تقدمت بطلب للحصول على بطاقة الجرين كارد بشكل فردي.

هل بإمكاني إدخال خطيبتي أو خطيبي في طلبي؟

لا يمكنك ذلك فلابد أن تكون الزوجة مسجلة بأنها متزوجة بشكل قانوني وهي فقط من يسمح لها التقدم بطلب مشترك، ورغم ذلك يمكنك تسجيل خطيبك أو خطيبتك من خلال الحصول على نموذج طلب بطاقة جرين كارد إضافي.

ما هي شروط تسجيل أبنائي في طلب الجرين كارد؟

يجب عليك تسجيل جميع أبناءك القاصرين، الأبناء غير المتزوجين تحت سن 21 سنة بغض النظر عن رغبتهم في الهجرة أو عدم رغبتهم ويجب عليك أن تستثني ذكر الأبناء المتزوجين أو الأبناء فوق سن 21 سنة، وإذا كان لشريكك زوجك أو زوجتك أبناء تحت سن 21 سنة من زواج أو زوجة سابقة يجب ذكرهم في الطلب أيضا.

هل تواقيع وصور جميع أفراد العائلة مطلوبة أم فقط صور وتواقيع المتقدم الأساسي؟

إن التواقيع ليست مطلوبة في نموذج طلب تأشيرة الهجرة الإلكتروني أما الشيء المطلوب هو صور حديثة وفردية للمتقدم زوجه أو زوجه وكل الأولاد دون سن 21.

ماذا لو كنت مواطنا في دولة غير الدولة التي ولدت فيها؟

يجب أن تذكر في طلبك البلد التي ولدت فيها حتى ولو لم تكن مواطنا في تلك الدولة، فحكومة الولايات المتحدة وجمعية قرعة الجرين كارد الأمريكية لا تعترفان بأي استثناء لهذه القاعدة.

هل يهم إذا كنت داخل أو خارج الولايات المتحدة؟

إذا كنت مستوفيا أو مستوفيةً لمتطلبات الاشتراك في القرعة، فلا يهم إن كنت موجودًا في الولايات المتحدة أو في أي دولة أخرى.

كم هو عدد الطلبات التي يسمح لي بتقديمها كل عام؟

يسمح لك بتقديم طلب واحد للاشتراك في قرعة بطاقة الجرين كارد الأمريكية عن كل شخص كل عام.

كيف يتم اختيار الفائزين في قرعة بطاقات الجرين كارد؟

يتم اختيار الفائزين ببطاقة الجرين كارد بشكل عشوائي عن طريق نظام الكرتوني من بين جميع المتقدمين المؤهلين.

ما هي تكلفة الدخول في القرعة؟

لا يوجد تكلفة دخول في القرعة ولا توجد أي رسوم التسجيل مجاني.

كيف أعرف أنى فزت في مسابقة الهجرة العشوائية الجرين كارد؟

سيتلقى الفائزون رسائل رسمية ترسل إلى عناوينهم المذكورة في طلباتهم، وبشكل عام يتم إشعار الفائزين في فصل الربيع الذي يلي الموعد النهائي لتقديم الطلبات.

ماذا لو فاتني آخر موعد لتقديم الطلبات؟

سيتم تقديم نموذج طلبك للإشراك في قرعة الجرين كارد في السنة المقبلة.

هل سيتم إبلاغي إذا لم أفز بقرعة بطاقة جرين كارد من تصنيف DV؟

لا يتم إرسال أية رسائل رسمية لأولئك الذين لم يفوزوا بالقرعة، فإذا لم تصلك أي رسالة تؤكد فوزك فاعلم بأنه لن يتم منحك تأشيرة فيزا هذه السنة.

ما هو العمر المطلوب للتقدم للجرين كارد؟

على أساس المستوى التعليمي، يجب أن يكون عمرك 18 سنة فما فوق.

هل يجب علي أن أهاجر إذا فزت بالجرين كارد؟

 إذا تقدمت بطلب وفزت، فلن تكون مجبرًا للهجرة إلى الولايات المتحدة فهذا القرار يعتبر قرارك أنت وحدك.

هل يمكن للأشخاص الموجودين حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية الاشتراك في برنامج القرعة العشوائية؟

نعم يمكن للمتواجدين داخل الولايات المتحدة الأمريكية التقدم برنامج الهجرة العشوائية.

هل تقوم وزرارة الخارجية الأمريكية أو برنامج الهجرة العشوائية بإعلان أسماء الفائزين على شبكة الإنترنت؟

لا تقوم وزارة الخارجية أو مركز برنامج الهجرة العشوائية بإعلان أي أسماء على شبكة الإنترنت لدواعي الأمن والخصوصية للفائزين بالجرين كارد.

لو أنا متزوج وفزت في الهجرة هل ممكن أسافر بمفردي؟

بالطبع يمكن أن تسافر بمفردك كمرحلة أولى للتمهيد لمجيء باقي الأسرة ويمكن للأسرة بعد ذلك الحاق بك بشرط ان يكون هذا خلال فترة الفيزا وهي 6 أشهر.

أنا لست حاصل على أي شهادات هل أمامي فرصة للتقديم؟

التقدم على الهجرة العشوائية لأمريكا يستلزم الحصول على الثانوية العامة أو ما يعادلها أي يستلزم الحصول على 12 سنه من التعليم الحكومي.

 في حالة فزت وسافرت هل سوف يتم توفير عمل لي؟

لن يتم توفير أي فرص عمل من طرف الحكومة في الولايات المتحدة الأمريكية، وعلى من يفوز في برنامج الهجره العشوائيه لامريكا أن يدبر أموره قبل السفر هناك، بمعنى يجب أن تدبر أمر السكن والعمل مع أحد الاقارب أو الأصدقاء في الولايات المتحدة.

 

التسجيل في قرعة امريكا 2023

0 0 تقييمات
تقييم التعليق
سجل إسمك في عقود العمل 2024
نبّهني عن
guest
12 تعليقات
قديم
جديد الأكثر تصويتا
ردود الفعل المضمنة
عرض جميع التعليقات
نجيب خليفي

أنا إسمي نجيب خليفي مستوى تعليمي بكالوريا إضافة إلي سنتين تكوين في صناعة وصيانة القوالب والأدوات والآن أشتغل بشركة خاصة مختصة في صناعة الطائرات لمدة 5 سنوات وألتمس منكم أن تسمحوا لي بالعمل معكم وأعدكم سوف أكون عند حسن ظنكم وشكرا

الصحبي الشك

انل اسمي الصحبي الشك اعمل في مجال التبريد و التكيف الهواء منذ 2005 اود العمل معكم وساكون عند حسن ضنكم شكرا

ادريس الازهري

السلام عليكم انا مغربي وأقيم في ليبيا اريد والهجرة إلى أوروبا للعمل

ادريس الازهري

السلام عليكم انا مغربي وأقيم في ليبيا اريد الهجرة إلى اوروبا للعمل

أمضوي عبدالواحد

أنا مغرب

عمر

اسمي عمر33سنة من المغرب مدينة مكناس متزوج و أب لطفل مهنتي صباغ حاصل على دبلوم في النجارة الفولادية المستوى الدراسي التالت اعدادي محتاح الهجرة و العمل في أي مجال رقم الهاتف والواتساب لي هو 212643598697

البشير الترابي

انا البشير من المغرب عمري 28سنة اعمل في مجال سدور لارغون وا لديا ديبلوم في تركيب معدني وا خبيرا طويلة في هدا مجال

Hazm Ali
Hazm Ali

hazmali749@gmail.c

om. +96170229649

اريد التقديم طلب لجوء الى الامور المتحده اسمي حازم الرزاق علي محمد العلي عمر 16 سنه

Wahid El bok

اريد هجرة من أجل عمل212675769709+

وليد محمد حامد ابراهيم

الاسم وليد محمد حامد مقيم في دوله قطر رقم الهاتف 0097433515803

وليد محمد حامد ابراهيم

عشقي أمريكا بلد الحريات