الزواج من سلوفينيا للحصول على فيزا الهجرة الى سلوفينيا  

    
يناير 11, 2022 6
 

اليوم سنتكلم عن بالتفصيل عن دولة سلوفينيا وكيفية الحصول على فيزا الهجرة او السياحة الى سلوفينيا عن طريق الزواج ، حيت يعد الزواج من سلوفينيا من الامور الرائعة التى يسعى اليها العديد من الاشخاص للحصول على تأشيرة سلوفينيا ، نظرا لما تقدمة دولة سلوفينيا من مساعدات ومنح للزواج، فهي تساعد العديد من الشباب فى مقتبل العمر للاستقرار وتكوين مجتمع أسري، حيث تهدف دولة سلوفينيا إلى استقبال المهاجرين من كافة الدول وتوفير لهم سبل العيش الكريم.

فيزا الهجرة الى سلوفينيا

مقالات تهمك جدا :

الهجرة إلى أندورا %100 | دليل كامل من أجل العمل و اللجوء في أندورا (من هنا).

عقود عمل في إسبانيا : كيفية الحصول على عقد عمل في إسبانيا (من هنا).

كيفية الهجرة إلى ليختنشتاين مجانا وبسرعة و الحصول على عقد عمل (من هنا)

الزواج من سلوفينيا للحصول على فيزا الهجرة الى سلوفينيا

تقع دولة سلوفينيا في اوروبا، وهي بلد تعد صغيرة نسبيا، كما تعتبر جزء من الاتحاد الأوروبي وعاصمتها ليوبليانا، تتميز سلوفينيا بالمناظر الطبيعية الخلابة من الأشجار والغابات والكهوف الكارستية الرائعة، عدد سكان دولة سلوفينيا 2066880 نسمة.

يتميز شعب سلوفينيا بالود والاحترام للآخرين، حيث يحترم شعب سلوفينيا العادات والتقاليد خصوصا الزواج فى سلوفينيا، حيث يعد من الأمور الهامة للغاية، لذلك يسعى العديد من المهاجرين إلى طلب الزواج من سلوفينيا، لما تقدمه من تسهيلات رائعة للغاية ومنح للزواج للمساعدة فى الاستقرار وتكوين مجتمع اسرى، وذلك لدعم الشباب وتوفير لهم عوامل الاستقرار والاستمرار والزواج فى سلوفينيا.

تعد سلوفينيا بلد برلمانية ديمقراطية وتعتبر جزء من الاتحاد الاوروبى، يعتنق أغلب السكان الديانة المسيحية و2.4 يعتنقون الإسلام، اللغة التي يتحدث بها شعب سلوفينيا الانجليزية والألمانية يتحدث بها نسبة كبيرة من السكان المحليين.

شعب سلوفينيا

يتمتع الشعب فى سلوفينيا والترابط المجتمعى وكذلك باحترام خصوصية الآخرين من حيث المعتقدات الدينية التي يعتنقها بعض الأشخاص. شعب سلوفينيا يتميز باحترام العادات والتقاليد خصوصا العادات التى تخص الزواج فى سلوفينيا.

تنقسم المجتمعات فى سلوفينيا الى مجتمعات محلية وايضا قرى ريفية. حيث يختلف العيش فى المدينة عن الريف فالناس أكثر ترابطا عن المدينة.

وتختلف طقوس الزواج فى سلوفينيا من مدينة الى اخرى حيث يختلف الاحتفال بمراسم الزواج من مدينة لمدينة اخرى.

نساء سلوفينيا

تتمتع النساء فى سلوفينيا بالجمال وحسن العشرة فهم يحافظون على العادات والتقاليد المكتسبة لديهم. لذا يرغب العديد من الأشخاص الزواج من سلوفينيا حيث تسهل الحكومة على الشباب الزواج من سلوفينيا. وذلك بتقديم لهم المنح والمساعدات المالية لبدء حياتهم والاستقرار والـزواج من سلوفينيا فشروط الـزواج ميسرة للغاية.

الزواج من سلوفينيا

مقالات ننصحك بقراءتها الان:

عقود عمل في إسبانيا : كيفية الحصول على عقد عمل في إسبانيا (من هنا).

عقد عمل في اسبانيا 2022 : أسهل الطرق للعثور على عقود عمل في إسبانيا (من هنا)

الهجرة إلى إسبانيا للعمل في الفلاحة والحصول على الإقامة والجنسية (من هنا)

الزواج من سلوفينيا

يعتبر الزواج من سلوفينيا رغبة العديد من الشباب العرب نظرا لما توفره الحكومة فى دولة سلوفينيا وتقديم مساعدات، من حيث تسهيل شروط الزواج وتقديم المساعدات المالية والرعاية الاجتماعية لكلا من الطرفين وتقديم لهم كافة المساعدات.

الزواج من اجنبي

يتم الزواج من أجنبي عن طريق الشهر العقارى، وذلك بعقد رسمى قانونى يضمن حقوق كلا من الطرفين. فالزواج من سلوفينيا شروطة ميسرة ولايوجد بها أى تعقيدات بل تسعى الحكومة فى سلوفينيا الى تسهيل مراسم الزواج وتقديم المساعدات.

زواج الأجانب من العرب

تختلف الإجراءات عند توثيق الزواج من الأجانب عن زواج الأشخاص حاملي نفس الجنسية.

توثيق زواج الأجانب من سلوفينيا

الأوراق المطلوبة لتوثيق زواج الأجانب من سلوفينيا كالاتى :

  • اولا : شهادة من السفارة التابع لها الشخص الأجنبي توضح حالته المادية والمهنة والعمر.
  • ثانيا : شهادة توضح خلو الشخص الاجنبى من راغبي الزواج من الامراض المعدية.
  • ثالثا : يتم توثيق عقد الزواج فى الشهر العقارى اومحكمة العدل لضمان حقوق كلا من الطرفين.

زواج المصريين من اجانب

يعد زواج المصريين من اجانب من الأمور الشائعة للغاية ،لذا يرغب العديد من الاجانب بالزواج من المصريين وخصوصا الزواج  بسلوفينيا يرغب العديد من المصريين فى الزواج من سلوفينيا، وذلك نظرا لتوفر مستوى معيشي متميز.

زواج المصريات من أجانب

ترغب العديد من المصريات فى الزواج من سلوفينيا من أجل الحصول على تأشيرة الهجرة الى سلوفينيا، حيث تتميز سلوفينيا بشعبها الودود للغاية مما يدفع العديد من المصريات بالزواج  بسلوفينيا نظرا لانها تتميز بجمال المناظر الطبيعية وبشعبها الودود.

السياحة في سلوفينيا

تأشيرة سلوفينيا

تتميز سلوفينيا بالمناظر الطبيعية الخلابة التى تجذب العديد من السياح اليها، حيث تتميز بالاشجار والغابات والكهوف الجبلية الرائعة.

مما يدعو العديد من السياح للسفر الى سلوفينيا للتمتع بتلك المناظر مما ساهم ذلك على زيادة الرغبة فى طلب الزواج فى سلوفينيا. نظرا لطبيعة شعبها المضياف لذا يلجأ العديد من الشباب بالسفر الى سلوفينيا للعمل والزواج.

سياحة المسافرون العرب

يرغب المسافرون العرب فى السفر والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، لذا ننصح بزيارة دولة سلوفينيا، حيث الجو الرائع وتنوع أماكن السياحة فسوف تشاهد اماكن سياحية عريقة للغاية  وأثار والتمتع بمشاهدة البحيرات والانهار وايضا الغابات الرائعة.

تعتبر سلوفينيا من افضل الدول الصاعدة فى مجال السياحة لذلك تزداد اعداد السياح إليها، كما تعد عاصمة سلوفينيا مدينة ليوبليانا من اجمل واروع المناطق السياحية في سلوفينيا ، فهى تحتوى على العديد من المعالم السياحية الرائعة.

وتتركز معظم هذه الأماكن فى وسط المدينة، حيث المعالم السياحية التى تمكن القادمين الى مدينة ليوبليانا بممارسة العديد من الانشطة المتنوعة كركوب الدراجات بالقرب من نهر ليوبليانا، حيث تعتبر اهم اماكن السياحة فى مدينة ليوبليانا نذكرها فى الاتى:

1- السياحة فى بليد

تعتبر بليد مدينة صغيرة تقع فى شمال غرب سلوفينيا، وتعد من أجمل بقاع دولة سلوفينيا يحدها جبال الألب، كما تتمتع المدينة بالمناظر الطبيعية الجميلة التى تتيح للزوار والسياح عطلة لايمكن ان تنسى.

2- السياحة فى ماريبور

تعد من اجمل واروع مدن دولة سلوفينيا، تقع مدينة ماريبور على بعد 127 كم تقريبا من مدينة ليوبليانا. وتعتبر ثانى أكبر مدن دولة سلوفينيا وتشتهر بوجود مساحات واسعة المزارع التى تمر بها نهر درافا.

3- السياحة فى بوفيك

بوفيك منطقة تقع شمال غرب سلوفينيا على مسافة 130 كم من عاصمة ليوبليانا وتعتبر من اجمل المناطق السياحية الشهيرة. فى سلوفينيا حيث تحتوى على مناظر خلابة للغاية من اشهر معالمها شهرة شلالات كوبا نهر سوكا. الذي يتميز بالعديد من الأنشطة التي يوفرها السياح والزوار من تسلق الصخور والقفز بالمظلات.

فيزا الهجرة الى سلوفينيا

اولا يجب استكمال كل المستندات المطلوبة للحصول على التأشيرة الخاصة بدولة سلوفينيا، ويمكن

حصر المستندات المطلوبة للحصول على فيزا سلوفينيا كالتالى:

  • جواز سفر
  • صورة شخصية
  • نموذج طلب فيزا لدولة سلوفينيا
  • بصمات الاصابع (فيش وتشبية )لاثبات الحالة الجنائية
  • تأمين طبي للسفر
  • رسوم تأشيرة للسفر
  • استمارة يحدد فيها سبب الزيارة
  • تحديد مكان الاقامة بعد السفر
  • اثبات القدرة المالية للسفر الى دولة سلوفينيا

رسوم الحصول على فيزا الهجرة الى سلوفينيا

من السهل الحصول على فيزا سلوفينيا ويبلغ سعرها 80 يورو، حيث يتم إعفاء فئات من المتقدمين معظمهم من الطلاب والاطفال اقل من 6 سنوات ملحوظة لا يمكن استرداد رسوم الفيزا باي حال من الأحوال

خطوات التقديم على تأشيرة سلوفينيا

1- تحديد الغرض من السفر الى سلوفينيا سواء للعمل أو السياحة اوحتى الـزواج

2- تحديد عدد المرات التى ترغب فيها بالدخول إلى دولة سلوفينيا

3- استكمال المستندات المطلوبة

4- تحديد موعد للتقديم على تأشيرة سلوفينيا

5-املأ بيانات نموذج الفيزا لدولة سلوفينيا

6- قوم بدفع الرسوم الخاصة بالفيزا

يعد الزواج من سلوفينيا امر رائع للغاية، نظرا لما تقدمه دولة سلوفينيا من خدمات متعددة من مساعدات لإتمام الزواج وخصوصا الزواج من أجنبي، حيث ان الزواج من اجنبي له مميزات اخرى تقدمها الحكومة لتسهيل أمور الزواج والاستقرار وتكون مجتمع أسري متكامل.

هذا يهمك :

  • العمل في إسبانيا بدون أوراق الإقامة للرجال او للنساء (من هنا).
  • الهجرة إلى إسبانيا مجانا و الحصول على أوراق الإقامة بواسطة عقد العمل (من هنا).
  • كيفية الحصول على عقد عمل في إسبانيا (من هنا).
  • أسهل طرق الهجرة الى اسبانيا مجانا وقانونيا (من هنا).

0 0 تقييمات
تقييم التعليق
سجل إسمك في عقود العمل 2024
نبّهني عن
guest
6 تعليقات
قديم
جديد الأكثر تصويتا
ردود الفعل المضمنة
عرض جميع التعليقات
عمر

اسمي عمر33سنة من المغرب متزوج واب لطفل مهنتي صباغة البنايات السكنية حاصل على دبلوم في النجارة الفولادية المستوى الدراسي التالت اعدادي محتاح الهجرة و العمل في أي مجال أو متطوع رقم الهاتف والواتساب 212643598697/212770266942

فتح عبده محمد قاسم

اتمنى النظر الى وضعي بعين الرحمه
والانسانيه الذي تعملون من اجلها. انا اعاني بسب الحرب ولم اقدر اعود الا اليمن. وانا مشرد في جيبوتي. ويمكن التواصل معي عبر هذا الرقم 0025377064935
او عبر الايمل

Alaeab98@gmail.com

😍😍😍😍☺️❤️👍👌 0679276978

Alae abadi

😍😍😍😍❤️ 0679276978

Jamal

Hello I am jamal from morocco from tanger me whatssap.00212673921720

Jamal

Looking for gril.me whatssap.00212673921720