اللجوء في أندورا | كيفية السفر و الهجرة و اللجوء الى اندورا


أكتوبر 27, 2021 3

في هذا المقال سوف نتعرف على كيفية السفر و الهجرة و اللجوء الى اندورا لكل الراغبين في البحث عن العمل او الدراسة او تغيير حياتهم، حيت تعرف مدينة أندورا بأنها من أفضل وأهم الدول المميزة والتي تتمتع بمكانة بسيطة عند أغلب الأشخاص لكونها توجد في المنطقة التابعة لجبال البرنس الموجودة في الناحية الشرقية، ومن المهم أنها مدينة تتمتع بالجمال الطبيعي المميزة وتكون مدينة فريدة من نوعها، بالإضافة إلى أنها تتمتع بالعديد من الأنظمة المختلفة والقوية، وتلك الأمر ما ساعد العديد من الأشخاص باللجوء إليها لأجل توفير فرصة معيشة أفضل لهم.

الهجرة الى اندورا | طريقتين شرعيتين للهجرة الى اندورا بسهولة وبسرعة

==> من هنا

الهجرة عن طريق العمل في أندورا

==> من هنا

فهي تحتوي على فرص عمل مميزة جدًا ويمكن عن طريقها الاستمتاع بمستوى معيشي متميز، بالإضافة إلى أنها من المدن التي تقوم بوضع مبلغ مالي بسيط على الضرائب، حيث يتم العمل فيها بكل سلام وأمان ويمكنك الاستمتاع بالخصوصية المتكاملة التي لا يوجد لها مثيل حيث لا تحتوي على أي جرائم أو شغب أو مشاكل عنف وتكون أفضل مدن اللجوء في اندورا.

معلومات عن اللجوء في أندورا

يقوم الشخص اللاجئ بالبحث عن المدينة أو الدولة التي يقوم باللجوء إليها من أجل العيش والاستقرار فيها، حيث تعد دولة أندورا واحدة من الدول المميزة التي يمكن اللجوء إليها لكونها تحتوي على الآتي:

الهجرة الى اندورا | طريقتين شرعيتين للهجرة الى اندورا بسهولة وبسرعة

==> من هنا

اللجوء في أندورا

  • يلجأ عدد كبير من الشعب الكندي والفرنسي والإيطالي للتوجه إلى أندورا لسهولة العيش فيها.
  • تحتوي امارة أندورا على عدد كبير من الأشخاص اللاجئين والمتوقع وصول عددهم إلى 10 آلاف شخص من مختلف المدن وبالرغم بعد الحرب العالمية الثانية.
  • ارتفعت عملية اللجوء إلى أندورا مؤخرًا وبالأخص في الأعوام الماضية بسبب الاضطهادات التي يتعرض إليها عدد كبير من البلاد المختلفة.
  • قبل الاضطهادات التي حدثت كان عدد اللاجئين شخص واحد في العام.
  • أغلب اللاجئين يكونوا من الأشخاص المتعرضون إلى الاضطهاد أو مشاكل العنف أو الأمور السياسية أو الاجتماعية.
  • تهتم الحكومة بتوفير بعض الأماكن الخاصة لجميع اللاجئين إليها لحين توافر فرص عمل لهم أو سكن خاص بهم.

هام حول اللجوء في أندورا

الهجرة عن طريق العمل في أندورا

==> من هنا

كيفية السفر الى اندورا

  • يعمل مجلس الوزراء المجود بها بالاهتمام بمنح جميع اللاجئين حقوقهم كاملة كما لو كانوا من سكان أراضيها أو المقيمين فيها.
  • العمل على وضع مجموعة من القوانين المهمة والأعمال التجارية المتنوعة والتي تخص عملية اللجوء والهجرة الى أندورا، بالإضافة إلى وجود الحكومة المنظمة والمسئولة عن توفير فرص مميزة لجميع الأشخاص اللاجئين والحاصلين على فرصة للجوء في أندورا.
  • يهتم إحدى البنوك بجمع العديد من التبرعات التي تخص اللاجئين ويصل تلبك المبلغ إلى 2000 يورو وفقًا لما حدده مجلس التنمية التابع لأوروبا، وهو ما تم توضيحه عن طريق البنك، كل ما يقوم به اللاجئ العمل على تقديم أوراق التضامن حتى يتم الاستقرار فيها.
  • وصل عدد كبير من الأشخاص اللاجئين إلى أندورا وقدر عددهم بمليون نسمه، منهم من قام بالتوجه إلى شنجن ومن قام بالتوجه إلى أندورا تلك العدد ما ورد في الاحصائيات التي تم إجرائها مؤخرًا.
  • تعتبر دولة أندورا من المدن الصغيرة والحديثة وبالرغم من تلك الأمر إلا وأنها تضم مجموعة كبيرة من اللاجئين، وتساعدهم على توفير جميع الاحتياجات الخاصة بهم.

شروط الحصول على إقامة في دولة أندورا

لأجل أن تقوم بالحصول على إقامة في مدينة أندورا عليك أن تقوم بتوفير المتطلبات اللازمة والتي يتم كتابتها في النقاط الآتية:

  • العمل على توفير شهادة ميلاد تم استخراجها حديثًا.
  • وجود جواز سفر ساري مع تصويره نسختين، واضحين تمامًا.
  • يراعى توفير شهادة تؤكد أنك قمت بالحصول على الجنسية أو لم يتم الحصول عليها.
  • توفير عدد 2 صورة شخصية تحتوي على خلفية بيضاء تكون مماثلة للصورة التي يحتوي عليها جواز السفر.
  • توفير مستند مختوم من المصحة بإخلاء الشخص من كافة الأمراض الصحية أو المعدية وخلو الجسم من المشاكل العضوية.
  • تقديم ما يثبت بأن الشخص غير مطلوب على زمة أي قضايا جنائية مع ضرورة عدم وجود مشاكل عنف أو شغب.
  • التأكد من وجود جميع الرسوم التي تطلبها الشهادة والالتزام بجميع المصاريف الموجودة من حولها.

اللجوء في أندورا

كيفية الهجرة الى اندورا

تهتم دولة أندورا بتوفير فرص مميزة للجميع من اجل اللجوء إليها، لكونها من المدن التي تحتوي على الكثير من المسلمين في أندورا، والإسلام بها يكون منتشر أي أنك لا تشعر بالتفرق العنصرية في مدينة أندورا نهائيًا، فكل من تم تعرضه إلى الاضطهاد أو المشاكل الاسرية أو السياسية يمكنه اللجوء الى أندورا عن طريق استخراج فيزا عمل، الدولة تهتم بتوفير الكثير من الفرص المميزة إلى جميع اللاجئين إليها، حيث تساعدهم في الاستمتاع بحياة هادئة وبعيدة تمامًا عن المشاكل.

بالإضافة إلى أنها من المدن التي تمتلك أكبر فرص عدد من الأعمال المميزة في كافة التخصصات المتنوعة، بجانب أن الرواتب هناك تساعدهم في الاستمتاع بفرص مميزة في العيش، ويوجد الكثير من الخدمات المجانبة التي تسهل عليهم الحياة، في أغلب الأوقات تعمل الحكومة في توفير مكان من أجل السكن والحصول على فرص عمل مميزة، كما يمكن الزواج بها، بسبب العروض والفرص المميزة التي تحتوي عليها.

العمل داخل أندورا للاجئين من كندا

يسهل عليك أن تقوم بالتوجه إلى أندورا من أجل العمل بداخلها، فهي المدينة الوحيدة التي تسمح لجميع اللاجئين بالعمل والحصول على الإقامة بشكل سريع، حيث تتمتع بمجموعة من المميزات المهمة والتي تتمثل في:

  • يمكن العيش على أراضيها بسهولة بالإضافة إلى الاستمتاع بحياة مثالية.
  • سهولة العمل بها والدخول والخروج منها وقت الحاجة وفي أي وقت دون الاحتياج إلى أوراق ثبت وجودك.
  • توفير الرعاية الصحية الشاملة والتأمين على نفقة الدولة.
  • الاستمتاع بأفضل وأكبر أنظمة تعليم مختلفة تخص الأطفال.
  • يكون من السهل الحصول على مباني في أراضيها.
  • الحصول على الجنسية بسهولة ولا يمكن التخلي عن جنسيتك الأخرى.

الهجرة الى اندورا من أجل العمل

يمكنك أن تقوم بالحصول على فرصة عمل مميزة داخل أندورا في حال اللجوء إليها لكونها من الدول المميزة التي توفر العديد من المجالات المتنوعة، وإليكم مجموعة من المعلومات التي تخص دولة أندورا، إنها أفضل وأهم مدينة تم إنشائها في العهد الحديث، والموجودة في ناحية غرب أوروبا وهي تمتلك مساحة متوسطة تساعد البعض في الاستمتاع بحياة جديدة وهادئة، فهي تمتلك عدد كبير من الجنسيات المختلفة التي يقوموا باللجوء إليها.

وتعرف بأن يدور من حولها مجموعة من الهضاب التي تعطي لها شكل مثالي، بالإضافة إلى أنها تتمتع بالازدهار وتتميز بالأعمال الحضارية الرائعة، وعملتها المفضلة هي اليورو، وتعد المدينة التي يتم اختيارها من قبل العديد من الأشخاص على مستوى العالم، العيش فيها مميز جدًا ويمكنك أن تستمتع بالكثير من الأمور الترفيهية المختلفة، بجانب أن الأمن والأمان فيها مميز جدًا ولا يوجد بداخلها أي أعمال عنف أو شغب.

اللغة الأساسية لدولة أندورا

asylum in Andorra

تعرف دولة أندورا بأنها من الدول الأكثر لجوءً في العالم لكونها تحتوي على عدد كبير من الأشخاص اللاجئين، فهي عملت على تعين اللغة الكتالانية كاللغة أساسية لها لكونها سهلة وبسيطة في النطق على الجميع سواء كان الكبار أو الصغار، ولكن من عيوبها أنها تحتوي على عدد كبير جدًا من الديانات الأخرى وبالأخص المسيحية، ولكن الحياة بداخلها تكن بسيطة ورخيصة جدًا مقارنة مع فرص العمل التي توجد بأراضيها.

ونهاية نكون تعرفنا على كافة الأمور التي تتعلق بدولة أندورا وما يحتوي عليها من أعمال اللجوء في أندورا.

الهجرة الى اندورا | طريقتين شرعيتين للهجرة الى اندورا بسهولة وبسرعة

==> من هنا

الهجرة عن طريق العمل في أندورا

==> من هنا

3 تعليقات

  1. مرحبا نحن عائلة من سورية من خمسة اشخاص ونريد اللجوء الى اندورا نحن نقيم حاليا في مصر ارجو مساعدتنا من اجل مستقبل اولادي ارجو المساعدة اشكركم

  2. أنا سوداني مقيم في ليبيا بطريقة غير شرعية و معرض للحبس تحت أي لحظة و أريد أن أقدم طلب لجوء إلى أندورا أرجو المساعدة

إترك تعليق

ليكون في علمك بأن عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشره.


*