فيزا الهجرة الى البانيا من أجل العمل والسياحة والحصول على الجنسية  

    
مارس 14, 2022 13
 

اليوم سوف نتحدث عن كيفية الحصول على فيزا الهجرة الى البانيا من أجل العمل او السياحة او الاقامة بالإضافة الى أسهل طريقة السفر الى البانيا. سوف تجدون في اسفل المقال فيديو يشرح بالتفصيل الاقامة في البانيا وكيفية الحصول على تصريح العمل في البانيا واهم طرق الهجرة بالإضافة الى اقامة المستثمر البانيا.

تعد ألبانيا هي إحدى دول إقليم البلقان في جنوب شرق أوروبا ، حيث تطل البلاد على البحر الأدرياتيكي إلى الغرب وعلى البحر الأيوني إلى الجنوب الغربي، وهي قريبة من إيطاليا على بعد 72 كم، وتعد الهجرة الى البانيا من الامور الرائعة للغاية تتوافر فيها كافة سبل العيش الرغد.

فيزا الهجرة الى البانيا

تتميز دولة ألبانيا بتنوع التضاريس فيها، حيث يحدها مضيق أوترانتو والذي يربط بين البحر الأدرياتيكي والأيوني. ومن جهة  الشمال الجبل الأسود، وكوسوفو إلى الشمال ، وجمهورية مقدونيا من الشرق، واليونان من جهة  الجنوب، تعتبر تيرانا هي العاصمة وأكبر مدنها، ولغتها الرسمية هي الألمانية و لغة أخرى هي السلفية. لهدا يعتبر الحصول على فيزا الهجرة الى البانيا الباب الذهبي لدخول اوروبا مجانا.

  • ننصحك مهمة :
    • افضل طرق الهجرة الى ألبانيا : الدراسة ، العمل و الزواج (من هنا).
    • الهجرة عن طريق العمل في ألبانيا (من هنا).

البانيا بدون فيزا

والعملة اللينك الالباني، وشعارها نسر اسود ذو راسين، وتعد البانيا عضو الامم المتحده ومرشح محتمل للاتحاد الأوروبي منذ يناير 2003. فاذا احببت الهجرة الى البانيا   فسوف تجد فيها العديد من المدن المميزة والساحرة والتي تجذب العديد من السياح، مثل مدينة ( ساراندي- تيرانا- بيرات- دوريس- شكودرا –هيماري- فلورا- ساراندي) وتعد هذة المدن الاجمل على الاطلاق.

الهجرة الى البانيا

اذا اردت الحصول على فيزا الهجرة الى البانيا فعليك معرفة عدد المدن وثقافة الشعب واللغة التى يتحدثون بها، حتى تضمن الهجرة الى البانيا بصورة سليمة دون وقوع اى مشاكل، وهنا وفى هذا المقال سوف نسرد لك تفاصيل اكثر عن تأشيرة الهجرة الى البانيا.

يبلغ مدن البانيا 74 مدينة، اكبر مدينه هي تيرانا عاصمة ألبانيا ،وثاني أكبر مدينة هي دارس وباقي المدن عواصم بلديات ووحدات إدارية مسماه باسم وحدات حكم محليه،  يتميز شعب ألبانيا بالثقافة والوود لجميع الزوار والمهاجرين.

فيزا البانيا

في عام 2021 طبقت ألبانيا السفر بدون تأشيرة، خلال الفترة السياحة من ابريل الي ديسمبر في العام الحالي وذلك حتى يتمكن العديد من الهاجرين الهجرة الى البانيا والحصول على التاشيرة  فيجب اولا استخراج العديد من المستندات كالاتى :

  • أولا: جواز سفر سارى
  • ثانيا : دعوة زيارة من الشخص الذى ترغب فى زيارته
  • ثالثا : تذكرة طيران ذهاب وعودة
  • رابعا : استماره ملء نموذج طلب الإقامة
  • خامسا : تذكرة لحجز الفندق

السياحة في البانيا

ألبانيا هي دول أوروبية صغيرة ساحرة طبيعتها خلابه بها شواطئ رائعه وسلاسل جبال شامخه وجزر جميله، وبها مجموعه فريده من المعالم السياحية والمزارات ذات التصميمات المذهلة.

وتتميز ألبانيا بانخفاض تكلفة السياحة بها عن باقي دول اوروبا، تتيح لك البانيا البقاء بداخلها بغرض السياحه من 90 الى 180 يوم. يمكنك الحصول على فيزا الهجرة الى البانيا من أجل العمل او السفر الى العديد من المدن الرائعة، والتى تتميز بالجمال وروعة المناظر الطبيعية بها.

1- مدينة هيمارى

تعد هيمارى أجمل مدن دولة ألبانيا ومن أهم وجهات الهجرة الى البانيا،  حيث تمتلك تلك المدينة طبيعة ساحرة خلابة. تشتهر مدينة هيمارى بالمتاحف ذات الطراز العثماني الرائع، حيث يمكنك الاستمتاع بجولة رائعة لمشاهدة المدينة من أعلى عند ركوبك التلفريك.

2- مدينة ساندرا

مدينة ساراندي تقع جنوب ألبانيا، تحتوى على العديد من المزارات الرائعة والشواطئ الخلابة. حيث يمكنك الهجرة الى البانيا والاستمتاع بتلك المدينة الرائعة، التى تضم جُزر كساميل المذهلة. والتى يوجد بها أجمل الشواطئ الرملية الفريدة، وكذلك محمية نبع العين الزرقاء، والتى تعتبر من أفضل أماكن الغوص والمغامرة.

3- السياحة فى بارات

تعد من اجمل اماكن السياحة في البانيا والتى تدرج ضمن قائمة التراث العالمي، اهم مميزاتها هو الاحتفاظ بالشكل  المعمارى النادر للمبانى، و تُعد من أقدم المدن من حيث الكثافة السكانية بها.

4- مدينة فلورا

تضم مدينة  فلورا أروع المعالم السياحية في البانيا، حيث يوجد بها اثار رائعة للغاية وشواطئ غاية فى الجمال والروعة. تجمع مدينة فلورا  بين البحر الأيوني والأردياتيكي ويعرف ذلك بخليج فلورا، فهي وجهة سياحية تنتشر بها الفنادق الأنيقة، وكذلك  مطاعم المأكولات البحرية.

5- مدينة تيرانا

تعد تيرانا هي اكبر مدينه في البانيا ولذلك هي العاصمه، تتمتع تيرانا بمناخ متوسطي معتدل. وتضم المتاحف والمعالم السياحية والكنائس والحدائق، التي شيدت عام 1614 وتتزين بالتحف المعمارية التي  تعود الى فترة حكم موسوليني، ومن ابرز هذه المعالم مسجد ادهم بيك ويرجع تاريخ بنائه إلى القرن 18 الميلادي وننصحك بزيارته بعد حصولك على فيزا الهجرة الى البانيا.

ويتميز بتصميم معماري فريد، وهي لوحات نادرا ما تراها في الفن الاسلامي وبه قبة شبه كروية، ويعد المسجد هو اهم المعالم في تيرانا. ايضا يوجد قصر ثقافة تيرانا الذي يقع في محيط اسكندر برج اهم ميادين المدينة، القصر يضم دار أوبرا تيرانا. التي يمكنك من خلالها حضور حفل موسيقي كلاسيكي وعروض الباليه المميزة، لذلك يعد من ارقى الاماكن السياحية في تيرانا.

كما توجد ساحه سكاندر برج والنصب التذكاري وهي تعتبر  ساحة رئيسية تنعم بالحيويه. ويرجع النصب التذكاري البطل سكاندربرج،  الذي يتوسط الساحة ويبلغ ارتفاعه 11 مترا ؛ وايضا يوجد بالساحة المقاهي التي بها قهوه الماشية الشهيرة في تيرانا، ايضا من المعالم البارزة في تيرانا سحابه ريجا.

وهي تصميم هندسي يشبه السحابة ويعد اكبر معالم سياحية تيرانا، ويتيح لمحبي المغامرة فرصه التسلق جذوعه. ويقدم عدد من المهرجانات السينمائية داخل سحابة ريجا الجميله، اما بالنسبه لفنادق تيرانا التي حصلت على تقييمات ممتازة ونظافه وراحه فهى :

– فندق ماك ألبانيا

-فندق نيو دابليو

-لابوهيم تيرانا

– فيلا فرناندو

– دريم في تيرانا

السفر الى البانيا

البانيا تتيح للمواطنين الاجانب دخولها بعد تقديم جوازات سفر صالحة معترف بها. وسمحت دخول بلادها بدون فيزا وهذا لعدة دول عربية  منها البحرين والسعودية ومصر والهند وقطر وعمان وايضا روسيا وتايلاند.

مقالات تهمك جدا :

  • الهجرة إلى أندورا %100 | دليل كامل من أجل العمل و اللجوء في أندورا (من هنا).
  • عقود عمل في إسبانيا : كيفية الحصول على عقد عمل في إسبانيا (من هنا).
  • كيفية الهجرة إلى ليختنشتاين مجانا وبسرعة و الحصول على عقد عمل (من هنا).

أسهل طريقة السفر الى البانيا

ومن المؤكد ان البانيا سوف تنضم الي الاتحاد الاوروبي خلال السنوات القادمه، وايضا الجواز الالباني لا يحتاج الى تاشيرة لأكثر من 120 دولة، من ضمنها دول الاتحاد الأوروبي عدا بريطانيا وايرلندا من حيث الإقام فيمكن الحصول بعد أن يقيم الاجانب من ستة اشهر الى سنه.

في الطريق الاسهل فى الهجرة الى البانيا والحصول علي الاقامه هو فتح شركة تجارية، ويتم دفع رسوم 70 دولار أمريكي شهريا للضرائب والايجار. شراء العقارات ايضا يتيح الفرصة للإقامة دون الحاجه لفتح شركة ودون فيزا شينغن،  وايضا الزواج يتيح الفرصه للاقامه في البانيا.

العمل في البانيا

يمكن الهجرة  الي البانيا من اجل الحصول علي عقد عمل، حيث تعد ألبانيا هي ارخص الدول الأوروبية من حيث تكاليف المعيشة والإقامة، حيث يمكنك زياره اكبر المطاعم داخلها مقابل 15 او 25 يورو فقط.

وتعتبر البانيا من الدول الرائده في في مجال الاستثمارات والأعمال التجارية خاصة في المجال الزراعي. وايضا يمكنك الحصول علي الجنسيه بعد مرور ثلاث سنوات من الإقامة والعمل داخل البانيا. والسماح التمتع بكافة مميزات المواطن الالباني مثل الرعاية الصحية ومجانية التعليم.

البانيا تتيح لك فرصه التنقل بحرية داخل منطقة الشنجن الأوروبية بعد الحصول على تأشيرة العمل بداخلها. تعتبر البانيا واحده من الدول الاوروبيه التي تتمتع بالأمن والامان السياسي والاقتصادي، لانها تختفي منها الجرائم والتهديدات الصحية والارهابيه.

يسعى العديد من الاشخاص فى الحصول على فيزا الهجرة الى البانيا من أجل العمل والسياحة والحصول على الجنسية، وذلك للحصول على فرص عمل وحياة معيشية رائعة، حيث توفر دولة ألبانيا جميع الخدمات للمهاجرين، من تامين صحى ومساعدات وتسهيل الاستقرار بها.

0 0 تقييمات
تقييم التعليق
سجل إسمك في عقود العمل 2024
نبّهني عن
guest
13 تعليقات
قديم
جديد الأكثر تصويتا
ردود الفعل المضمنة
عرض جميع التعليقات
محمد عبدالعذيذ ابراهيم

اوريد الهجرا ال البانيا

محمد عبدالعذيذ ابراهيم

اوريد الهجرا الي البانيا عمل

محمد عبدالعذيذ ابراهيم

هل في فرصت ان اوهاجر الي البانيا

محمد عبدالعذيذ ابراهيم

ارد بي العربي

محمد خالد الملا

اريد الهجره إلى البانيا

Amer sultan Mohamed

ممكن الهجرة إلى البانيا

Ashq

اريد الهجره الى البانيا

محمود محمد فؤاد

اريد الهجره الى البانيا انا وزوجتي

Ahmed ezat

اريد الهجرة الى ألبانيا

احمد طارق محمد

اريد الهجره الى البانيا انا وزوجتي واولادي ضروري

عادل الزكي

احب هجرة إلى هدا بلد

Massoud

انا اريد الهجرا الا البانيا

أيمن السيد محمد الوصيفي

أريد الهجرة لألبانيا أنا ذوي احتياجات خاصه فاقد للسمع وأعرف الإشارة جيدا