الهجرة إلى الجبل الأسود | أسهل 4 طرق تمكنك من الهجرة بسرعة وقانونيا  

     
أبريل 30, 2021 6
 

تعتبر دولة الجبل الاسود ، او كما تسمى : مونتينيغرو ، هي احد الدول الاوروبية الفريدة من نوعها ، حيث انها دولة ذات مساحة صغيرة جدا ، و بتعداد سكاني منخفض ، الا ان العديد من الشباب العربي اصبح يرغب في الهجرة إلى الجبل الأسود ، و ذلك بسبب ما يقدمه هذا البلد من مميزات لفائدة المهاجرين الراغبين في الهجرة الى مونتينيغرو ، في هذا المقال سنتعرف على افضل طرق الهجرة إلى الجبل الأسود مثل العمل و الدراسة و الهجرة إلى الجبل الأسود عن طريق شراء عقار او عن طريق الزواج ، و التي ستمكنك من الحصول على تصريح الاقامة في الجبل الاسود ، و لما لا الحصول على الجنسية في الجبل الأسود.

أسهل 4 طرق تمكنك من الهجرة إلى الجبل الأسود (مونتينيغرو) بسرعة وقانونيا من أجل العمل ، الدراسة ، الزواج للحصول على فيزا و الجنسية مجانا

  • طرق الهجرة إلى الجبل الأسود

1. العمل في الجبل الأسود :

يمكن للعمال الاجانب ان يحصلوا على عقد عمل من الجبل الأسود ، و من ثم الهجرة إلى الجبل الأسود من أجل العمل ، حيث ان العمل في الجبل الأسود يمنح المـهاجر الحق في الحصول على تصريح اقامة عمل مؤقتة في مونتينيغرو ، و التي يمكن ان تتجدد لتصبح تزيح اقامة دائم في جبل الاسود. إقــــرأ أيـــضا : الهجرة الى كندا بطريقة قانونية ودون المخاطرة بنفسك.

من اجل العمل في الجبل الاسود يجب عليك اولاً ان تحصل على عقد عمل من شركة في الجبل الأسود ، و هو امر صعب بعض الشيء ، لكنه ليس مستحيل ، حيث بعض الحصول على عقد عمل يمكنك التقدم بطلب الحصول على فيزا العمل في الجبل الأسود ، و بعدها سيتم اصدار تصريح العمل في الجبل الأسود ، و ايضا تصريح الاقامة في الجبل الاسود.

2. الدراسة في الجبل الأسود :

تعتبر الدراسة في الجبل الأسود هي احد الطرق التي تساعد على الحصول على فيزا الهجرة إلى الجبل الأسود ، كما ان الطلبة الاجانب يمكنهم متابعة الدراسة في مونتينيغرو في الجامعات من خلال نظام : البكالوريوس ، او الماجستير ، او الدكتوراه ، كما ان الجامعات في مونتينيغرو يوفرون بعض المنح الدراسية للطلبة الاجانب ، كما ان تكاليف الدراسة في مونتينيغرو و الاقامة بهذا البلد منخفضة نسبياً مقارنة بباقي الدول الاوروبية.

3. الهجرة إلى مونتينيغرو عن طريق شراء عقار :

اسهل طريقة من اجل الهجرة إلى الجبل الأسود هي شراء عقار ، حيث ان مجرد استثمار عقاري رخيص في مونتينيغرو يمكنه ان يمنحك الحق في الحصول على تصريح الاقامة ، و المميز في الحصول على تصريح الاقامة في مونتينيغرو عن طريق شراء عقار هو انه ليس هواك اي حد ادنى من المال لشراء عقار مثل باقي الدول الاوروبية ( مثل اسبانيا ، الحد الادنى هو 500 الف يورو ). إقــــرأ أيـــضا : افضل 5 دول تقبل اللجوء بسرعة لجميع العرب.

يمكن الحصول على عقار صالح للسكن و بالقرب من البحر بحوالي 30 الف دولار امريكي ، و بعد شراء العقار في مونتينيغرو يمكنك الحصول على تصريح الاقامة في الجبل الاسود ، و يكون صالحاً لمدة سنة واحدة قابلة للتجديد ، كما ان اجراءات تجديد تصريح الاقامة في مونتينيغرو سهلة جداً.

4. الهجرة إلى مونتينيغرو عن طريق الزواج :

الزواج من مواطن في الجبل الاسود يمنحك الحق في الحصول على فيزا الهجرة إلى الجبل الأسود ، و بعد ذلك يمكنك الحصول على تصريح الاقامة الدائمة في مونتينيغرو. إقــــرأ أيـــضا : الدول التي تمنح اللجوء الانساني و اللجوء السياسي بسهولة.

لكن يجب ان يكون الزواج حقيقياً ، و ان يحترم الشروط التي تضعها سلطات الجبل الاسود من اجل الحصول على فيزا الجبل الأسود عن طريق الزواج.

و تعد هذه الطريقة هي اسهل طريقة من اجل الحصول على الجنسية في الجبل الأسود ، كما انها الاقل تكلفة مقارنة مع باقي طرق الهجرة إلى الجبل الأسود الاخرى.

 

شـــاهــد أفضل وأسهل الطرق المجانية والقانونية للهجرة لجميع الدول

0 0 تقييمات
تقييم التعليق
سجل إسمك في عقود العمل 2024
نبّهني عن
guest
6 تعليقات
قديم
جديد الأكثر تصويتا
ردود الفعل المضمنة
عرض جميع التعليقات
طه محمد سيدف

عوز اسفر الجبل الاسود واشتغل اانا شغل سباك وجمع مود العازل الحرير

وصفات للتخسيس

اخسري وزنك واكسبي صحتك باحدث وصفات للتخسيس 2023

وصفات للتخسيس

اخسري وزنك واكسبي صحتك باحدث وصفات للتخسيس 2023

العناية بالشعر

I’m often to blogging and i really appreciate your content. The article has actually peaks my interest. I’m going to bookmark your web site and maintain checking for brand spanking new information.

دول

naturally like your web site however you need to take a look at the spelling on several of your posts. A number of them are rife with spelling problems and I find it very bothersome to tell the truth on the other hand I will surely come again again.

نورالدين

عمل