اسرع برنامج الهجرة الى كندا : الهجرة الى كندا بدون عقد عمل وبدون خبرة  

    
مارس 20, 2022 12
 

لا تفوتك الفرصة تعرف على أحدث برنامج كندا ٢٠٢٢ ، اليوم يمكنك الهجرة إلى كندا خطوة بخطوة بدون محامي من اسرع برنامج الهجرة الى كندا 2022 بدون عقد عمل وبدون خبرة.

سنتعرف اليوم على أحدث وأسهل و اسرع برنامج الهجرة الى كندا الجديد 2022، مقال سوف يشرح لك طرق وكيفية الهجرة الى كندا بطريقة شرعية سواء عن طريق فيزا السياحة او العمل او حتى الدراسة، وستجد في اخر هذا المقال فيديو يشرح طرق الهجرة الى كندا ٢٠٢٢ عن طريق عقد عمل او بدون عقد عمل وبدون خبرة و شهادة.

تعد الهجرة الى كندا 2022 خطوة بخطوة بدون محامي من الأمور التي يبحث عنها العديد من الأشخاص، نظرا لأن دولة كندا توفر للمهاجرين إليها كافة سبل العيش الكريم ويمكنك تحقيق النجاح فيها بكل سهولة، فكل ماعليك متابعتنا للنهاية فى هذا المقال.

مقالات ننصحك بقراءتها :

  • دول اللجوء الانساني : لائحة اسهل وافضل الدول تقبل اللجوء بسرعة (من هنا).
  • افضل بلد اوروبي للهجرة والعمل وأسهل دولة يمكن الهجرة إليها (من هنا).

الهجرة إلى كندا خطوة بخطوة بدون محامي

اسرع برنامج الهجرة الى كندا 2022

السفر إلى كندا والعمل بها

اليوم سنتحدث عن اسرع فيزا الهجرة الى كندا ٢٠٢٢ وكيفية السفر الى كندا والعمل بها والولوج إلى كندا مباشرة بدون عقد عمل نهائياً من خلال اسرع برنامج الهجرة الى كندا الجديد، وهذا يعنى أن هذه الفرصة اليوم ستجعلك تعمل فى كندا بدون وجود عقد للعمل نهائياً ،ولن يتم مطالبتك بتصريح عمل للتقديم على هذا العرض.

وظائف كندية أون لاين للتقديم الى برنامج الهجرة الى كندا ٢٠٢٢

أولاً وقبل كل شئ نرى فى الآونة الأخيرة أعداد كبيرة من الناس تبحث عن فرص عمل بكندا وهم يعيشون خارج هذه الدولة ، وكانوا يجدون جملة ذاع صيتها وهي التوظيف بالوظائف الكندية الاونلاين هذه الجملة المشهورة تعنى أنه لابد لمن يقدم طلب للالتحاق بالوظائف أن يتوفر فيه الشروط التالية:

  1. يكون كندى الأصل أو يعيش بدولة كندا
  2. حاصل على تصريح عمل كامل من داخل كندا

وكأنما يقال لك أنك فى حالة وجودك بدولة كندا بدون حصولك على تصريح عمل فلا يمكن لصاحب عمل كندى الجنسية أن يقبل طلب حصولك على الوظيفة وكأنما هو شرط تعجيزي من الشركات ، ولم يكن بمقدور أحد خارج كندا معرفة عروض عمل مطلوبة هناك ، ولكن فرصة اليوم ستجعلك تقدم على وظائف كندية وأنت خارج حدود كندا من أجل الحصول على عقد عمل بدون خبرة و شهادة وسوف وسوف تقدم بنفسك خطوة بخطوة بدون محامي من أجل الحصول على فيزا الهجرة الى كندا ٢٠٢٢.

مقالات تهمك جدا :

  • الهجرة إلى أندورا %100 | دليل كامل من أجل العمل و اللجوء في أندورا (من هنا).
  • عقود عمل في إسبانيا : كيفية الحصول على عقد عمل في إسبانيا (من هنا).
  • كيفية الهجرة إلى ليختنشتاين مجانا وبسرعة و الحصول على عقد عمل (من هنا).
الهجرة الى كندا بدون لغة
الهجرة الى كندا بدون لغة

تشترك جميع الفرص المقدمة في صيغة السؤال وهو من يستطيع القيام بهذه الوظيفة ومكتوب ايضاً أن صاحب العمل سيقبل فقط من لديه الجنسية الكندية أو من لديه إقامة دائمة فى كندا أو أى متقدم آخر يعيش خارج كندا وليس لديه أى تصريح عمل وهذا يعنى أنك إن لم تكن كندى الجنسية ولا تقيم بكندا وليس لدي تصريح عمل فيمكنك أيضاً التقديم على هذه الوظيفة ، ليس هذا كل شئ بل هذه الوظائف.

3-  لا تطلب الهجرة الى كندا ٢٠٢٢ لأى شهادات خبرة ولا شهادة تعليمية

وكما هو مكتوب أمامك هنا ستجد فى خانة Education غير مطلوبة وفى خانة ال Experience مكتوب No Experience required  ، أى أن الخبرة غير مطلوبة منك نهائياَ ، وبالطبع أنت الآن تتسائل وتقول ما هي هذه الوظائف التي يمكنك التقديم عليها بدون تعليم وبدون خبرة بالإضافة الى أنها بدون تصريح عمل.

الوظائف المطلوبة في كندا 2022

الوظائف المتاحة التى تمكنك من الهجرة إلى كندا والعمل بها هي كالاتي :

– عامل في مزرعة

عند الهجرة الى كندا 2022 ستجد العديد من فرص العمل الرائعة فى مجال الزراعة والباقى من هذه الوظائف هي وظائف العمالة الطبيعية هذه الوظائف محض طريق لايصالك الى كندا للحصول على الخبرة الكندية، وبمجرد حصولك على الخبرة الكندية فهذا يعنى أن الأبواب ستفتح لك وتستطيع الحصول على الإقامة الدائمة.

وظيفة تؤهلك للإقامة الدائمة في كندا

إذا فكرنا بطريقة عقلية بحتة حول مقدار المكاسب التى ستحصل عليها عند العمل فى هذه الوظائف، وعلى صعيد آخر قمنا بحساب الخساير سنجد أنك لو كنت مثلا طبيب أو مهندس أو محامى أو مبرمج لك قيمتك العالية داخل بلدك ستجد أمامك طريقين :

1- الطريقة الأولى: هو أن ترفض تماما مثل تلك الأعمال البسيطة

وتقول أنك لا يمكنك العمل فى غير وظيفتك سواء أكنت عالماً أو محامى أو مهندس أو معلم أو بروفيسور فى مجالك، وحينها لن تجد أى حلول أخرى لأنه للأسف نظام الهجرة الى كندا ٢٠٢٢ الذي كان يمكن أصحاب المهن المرموقة من الدخول لكندا تم وقفه حاليا والمتوقع أنه يستحيل إعادة فتحه هذا العام وذلك لوجود أكثر من مليون وثمانمائة ألف طلب معلق لدى الحكومة الكندية حالياَ ومازالو يقومون بمراجعتها ، كما أن برامج الهجرة بين المقاطعات صعبة ومعظم المقاطعات تشترط حاليا وود عرض عمل من داخل كندا وهذا الشرط كما أوضحنا سابقا تعجيزي فطالما أنت تعيش خارج كندا كيف لك الحصول على عقد عمل بدون خبرة و لغة وسوف وسوف تقدم بنفسك خطوة بخطوة بدون محامي من أجل الحصول على فيزا الهجرة الى كندا ٢٠٢٢..

دخول كندا 2022 :

هناك أفكار أخرى قد تظن أنه يمكنك بها الولوج إلى كندا منها :

  1. تفكر فى فيزا الدراسة في كندا، لكن دعني أقول لك أن الدراسة بكندا غير مضمونة وتحتاج الى أموال طائلة تقوم بالدراسة هناك ،وهذا يعنى أن الطريقة البديلة غير متاحة أيضاً.
  2. هناك حل آخر وهو التنازل قليلا والعمل بأعمال بسيطة. بحيث تكون تلك الأعمال مطلوبة جدا فى كندا وتكون بالنسبة لك مجرد فرصة للعمل بكندا للحصول على الخبرة الكندية.

كيفية الحصول على الإقامة الكاملة في كندا 2022

يعد العمل بشكل مؤقت فى كندا أنسب حل للحصول على الإقامة الدائمة وبالطبع لابد للإنسان التفكير فى حلول مرنة ليصل الى مراده. قد يكون صعبا للبعض التنازل عن مكانته المرموقة فى بلده والعمل كعامل بسيط فى كندا ولكن لا تنس أن الخبرة غير مطلوبة ويمكنك العمل والتعلم بسرعة ، فهذه الوظائف لا تتطلب خبرة ولا تعليم.

الكنديين لا يعملون بوظائف عادية

بالطبع ستسأل نفسك لماذا لا يقومون بتوظيف كنديين للقيام بأعمال العمالة العادية . دعنى أقول لك أن الكنديين لا يقومون بمثل هذه الوظائف لأنها بالنسبة إليهم تحتاج الى جهد كبير لذلك تركوا مثل هذه الوظائف للمهاجرين حديثا ليعملوا بها. وبالطبع المهاجر المتعلم لن يقبل العمل بها وبالتالى تجد الحكومة الكندية نفسها أمام مشكلة كبيرة فهي بحاجة الى عمالة بأعداد كبيرة.

تسهيلات من الحكومة الكندية للمهاجرين 2022

قمت فى السابق من حوالى سنة بالحديث عن هجرة العمال والوظائف الحرفية والمزارعين كندا والهجرة الى كندا 2022 حينها كانت الحكومة تقدم تسهيلات بالغة للحصول على هذه العمالة وتشجيع الأفراد للعمل بدولة كندا وبرغم ذلك لم يقبل أحد من داخل دولة كندا بالعمل بمثل هذه الوظائف.

خطوات الحصول على الإقامة الدائمة في كندا

نفترض أنك قمت بالعمل فى كندا بمثل هذه الوظائف سيكون سؤالك بعد حصولك على الخبرة الكندية هو كيف سأحصل على الإقامة الدائمة ؟

هذا يهمك :

  • العمل في إسبانيا بدون أوراق الإقامة للرجال او للنساء (من هنا).
  • الهجرة إلى إسبانيا مجانا و الحصول على أوراق الإقامة بواسطة عقد العمل (من هنا).
  • كيفية الحصول على عقد عمل في إسبانيا (من هنا).
  • أسهل طرق الهجرة الى اسبانيا مجانا وقانونيا (من هنا).
الهجرة إلى كندا بدون عقد عمل
الهجرة إلى كندا بدون عقد عمل

الإجابة أنك فى الأصل تحصل على الاتى :

–  الإقامة المؤقتة في كندا

يمكنك الهجرة الى كندا 2022 بمجرد استئناف العمل و حينما تقضى مدة لا بأس بها فى العمل تحصل على الخبرة الكندية أى خبرة العمل الكندى، التى تؤهلك الى التقديم على برنامج الهجرة الكندى وبذلك تحصل على الإقامة الكاملة أو تقوم بالتقديم على برنامج هجرة المقاطعات التي تشترط وود خبرة كندية أو خبرة عمل سابق داخل دولة كندا وبذلك تحصل أيضاً على الإقامة الدائمة.

برنامج الهجرة الى كندا ٢٠٢٢

معلومات عن الوظائف الكندية

– هناك حوالي ألف فرصة عمل كندية للعمل فى المزارع بجميع مقاطعات كندا

– وكل وظيفة مطلوب لها عدد محدد من العمال

وبذلك يكون إجمالي الوظائف المطلوبة كبير وهذا يعنى أنه من الممكن أن يكون عدد الأفراد المطلوبين فى الوظيفة الواحدة حوالى العشرة أو العشرين وبذلك يكون الاجمالى حوالى عشرين ألف وظيفة مطلوبة.

الوظائف المطلوبة في كندا 2022

كما شرحنا سابقا هناك ألف فرصة للعمل بمزارع كندية فقط ومطلوب حوالى عشرين الف عامل ، سأشرح لك بالتفصيل كيفية التقديم على كل فرصة.

أولاً: الوظيفة الأولى وهى عمال فى مزارع

مكان الوظيفة هى مدينة لانجلى تقع في مقاطعة معينة ، الراتب المدفوع لك سيكون حوالى خمسة عشر دولار فى الساعة الواحدة واجمالي ساعات العمل أسبوعيا حوالي أربعين ساعة في الأسبوع.

هذه الوظيفة هي وظيفة دائمة وتعنى أنها بدوام كامل وهى لا تتطلب شهادات لغة ولا حتى تشترط اجادتك للغة معينة مثل الفرنسية. ولكن لابد أن تكون لك خلفية ولو بسيطة عن اللغة لتتمكن من التواصل هناك.

المهارات المطلوبة

تتطلب هذه الوظيفة مهارات الزراعة  مثل :

  1. مهارات الرى
  2. تشغيل وصيانة المعدات الزراعية
  3. مهارات حصاد المحاصيل و تسميد المحاصيل
  4. مهارات فحص المنتجات الزراعية
  5. اجادتك لكتابة التقارير اليومية عن العمل كل يوم

ثانيا: وظيفة عامل بمزرعة كندية مكانها مدينة سوري فى مقاطعة كولومبيا

يبلغ الراتب حوالى تسعة عشر دولار فى الساعة الواحدة لاحظ ازدياد السعر فكانت الوظيفة السابقة تقدم لك راتب خمسة عشر دولار فى الساعة الواحدة أما هذه فتقدم لك تسعة عشر دولار .ويبلغ عدد ساعات العمل أسبوعياً حوالى أربعين ساعة أيضاً وهى وظيفة دائمة أى بدوام كامل هذه الوظيفة لا تتطلب منك أى شهادات لغوية ولا حتى تشترط إجادة إجادة تامة للغة الفرنسية حتى تتمكن من الهجرة الى كندا 2022 ولكن كما تحدثنا سابقا لابد أن يكون لديك خلفية ولو بسيطة عن اللغة لتسهيل إمكانية التواصل هناك.

المهارات المطلوبة للتقديم على هذه الوظائف

مطلوب المهارات السابقة التي تحدثنا عنها فى الوظيفة السابقة والتى تمكنك من الهجرة إلى كندا 2022 وهى كالاتى:

  1. إمكانية تعديل
  2. مراقبة خطوط المياه
  3. مراقبة كمية تدفق الهواء ودرجة الحرارة داخل عنابر الدواجن  وايضاً أقفاص الدجاج وهكذا تجد فى كل وظيفة من الوظائف الألف متوافقين فى معظم المتطلبات ، ولكن يختلفون إما فى عدد ساعات العمل أو فى الراتب المقدم.

التقديم الى اسرع برنامج الهجرة الى كندا

كيفية التقديم على الوظائف المعلن عنها

يمكنك التقديم على الوظائف والهجرة الى كندا 2022 بتتبعك هذه الخطوات سوف تجد فى نهاية كل وظيفة كلمة باللغة الانجليزية مفادها هو كيفية التقديم،

عندما تضغط على كلمة How To Apply سوف تظهر لك طريقة التقديم في الوظيفة.

أولا: على سبيل المثال فى أول وظيفة ستجد أنه يمكنك التقديم بطريقتين إما عن طريق البريد الالكترونى Gmail الخاص بك أو عن طريق البريد الورقى أى بريد المراسلات ، وهذا يعنى ضرورة تجهيز سيرة ذاتية خاصة بك CV و ارساله الى الايميل المرفق مع الوظيفة والموجود أسفلها وعند قيامك بإرساله تختار الطريقة المناسبة لك إما طريقة إرسالها عن طريق البريد الالكترونى Gmail أو عن طريق المراسلات الورقية بريد المراسلات وارساله الى العنوان الكندى الموجود أسفل المعلومات عن الوظيفة.

ثانياً: فى الوظيفة رقم اثنان بعدما تقوم بالضغط على كلمة كيفية التقديم على الوظيفة How to Apply ستظهر لك طريقة التقديم وستجد أن طريقة التقديم المتاحة هي عن طريق البريد الالكترونى فقط ، فتقوم بإرسال سيرتك الذاتية CV الخاص بك على الايميل الموجود أمامك على الشاشة وهكذا بحسب كل وظيفة ، ستجد أن الوظائف التى تمكنك من الهجرة الى كندا 2022 قد تختلف فى طريقة التقديم  عليها ، وأن لكل وظيفة طريقة تقديم منفصلة ، وبذلك يكون أهم شئ هو تجهيزك CV سيرة ذاتية خاصة بك.

إجراءات ما بعد التوظيف

عندما يتم قبولك فى إحدى الوظائف سيتم إرسال دعوة رسمية إليك من طالب الوظيفية لتذهب الى السفارة الكندية الموجودة فى بلدك لتتمكن من الهجرة إلى كندا 2022 وحينها يمكنك التقديم على فيزا العمل المؤقتة من سفارة كندا فى بلدك أو بلد إقامتك ، كل هذه الوظائف مدتها ستة أشهر كحد أدنى وقد تصل الى سنة كحد أعلى وهذا يعنى أن أقل مدة لتواجدك في كندا هو ستة أشهر.

اصطحاب العائلة الى كندا

يمكنك اصطحاب أسرتك والهجرة الى كندا 2022 يمكنك اصطحاب الزوجة والأولاد كمرافقين بفيزا مرافق والسفر معاك الى كندا والتواجد معك طوال مدة إقامتك في دولة كندا وذلك بالتقديم على فيزا مرافق بعد قبولك فى إحدى الوظائف الكندية و حصولك على فيزا العمل المؤقتة من السفارة الكندية المتواجدة فى بلدك أو بلد إقامتك.

الهجرة الى كندا 2022 أصبحت الأن من الفرص الرائعة للغاية والتى يبحث عنها الكثير من الشباب لتحقيق مستوى مادى مناسب والحصول على الرفاهية. لهذا نحاول في موقعنا هذا تقديم لكم اسرع برنامج الهجرة الى كندا 2022.

سوف تجدون في هذا الفيديو اسفله كيفية التقديم الى فيزا الهجرة الى كندا ٢٠٢٢ من اجل الحصول على عمل بدون خبرة و بدون لغة انجليزية، يمكنك التقديم بنفسك خطوة بخطوة بدون محامي من خلال هذا البرنامج.

لينك القرار والقانون من الموقع الرسمي الحكومي الكندي:

Immigration To Canda

0 0 تقييمات
تقييم التعليق
سجل إسمك في عقود العمل 2024
نبّهني عن
guest
12 تعليقات
قديم
جديد الأكثر تصويتا
ردود الفعل المضمنة
عرض جميع التعليقات
خالد جبلي

سلام عليكم اسم خالد عمري 36 متزوج ولدي اربع اطفال ابحث عن عمل المرجو منكم مساعدتي في بحث رقمي هو 212626507018 وشكرا

Ajil

Bonjour je mapelle hamza nationaliter marocaine 25 ans marie
Diplome service restauration tecnitien
Je sais faire tous en se demaine . J’aispere que vouz me apeler pour venir travailler

أسامة

نتمنى الخير للجميع

عصام سنوسي
صبحي خليل الصياح

I work in the recycling of plastics and metals.

صبحي خليل الصياح

I work in the recycling of plastics and metals.هاتف76774519

عبد المالك ادم ابراهيم عبدالله

اريد الذهاب الى كندا من اجل العمل لمساعدة اسرتي واتمنا ذلك شكراً

أحمد محمد عبدالله محمد

أتمنى أن أحصل على فرصة عمل بأي مجال في كندا حتى في المجال الزراعي

Ahmed yahya alamad

I hope to study and work in Canada

سعيد حكيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا شاب عازب من المغرب أريد دهاب إلى كندا في مجال عمل الفلاحة والتربية المواشي جزاكم الله خيرا
0631486955

abdelhafid

homme tunisie 47ans diplôme pizza resteaurant +l’expérience marier jaim canada je suis intéresser tel..(+216 20197097 merci

abdelhafid

jadhor tous canada jaime lavie c cherche travaille je suis intéressée